تحميل برنامج فك الضغط وينرار العربي مجانا 2017 Download Winrar Free

يعتبر برنامج وينرار 2017 Winrar من أهم برامج الكمبيوتر والتي تعتبر من الأساسيات التي يحب توافرها على جهاز الكمبيوتر , فهو من البرامج التي بامكانها توفير المساحة لك على القرص الصلب وفمثلا عندما يكون القرص الصلب لديك حجمه 80 جيجا وقمت بتنزيل بعض الافلام والاغاني والبرامج وهكذا ستجد ان المساحة على قرصك الصلب قد قاربت على الانتهاء ونحن نقدم لك البرنامج الرائع وينرار والذي بامكانه ضغط ملفاتك وتصغير مساحتها والجدير بالذكر ان برنامج وينرار من اقدم البرامج التي اعرفها قديما جدا ولكنه ما ذال محتفظا باسمه وقيمته وحيث ان الشركة قامت بتطوير البرنامج وتاهيله ليتناسب مع جميع التطورات التي حصلت منذ ظهور ويندوز 2000 الى يومنا هذا وذلك لكفائته العالية في ضغط الملفات ومستوى الامان الذي يقدمه البرنامج والبرنامج اكتسب اهميته لسهولته وبساطة التعامل معه فبنقرة زر واحدة تستطيع ضغط ملف او فك ضغطه او تشفيره ومن الملفات المضغوطة التي يمكن ان يتعامل معها البرنامج بسهولة Z ARJ, TAR ISO, ACE, RAR, ZIP, LZH, UUE, BZIP2, GZip, CAB, Z, ARJ, TAR وغيرها.

خصائص و مميزات برنامج وينرار Winrar للكمبيوتر

1- على الرغم من التطور الهائل في مساحة محركات الاقراص الصلبة الا ان الكثير يعاني من قلة المساحة وذلك لظهور افلام ثلاثية الابعاد والافلام بتقنية hd وكذلك مقاطع الفيديو التي تتسم بالجودة العالية مثل divx والتي جميعها تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب مما ادى الى ضرورة استخدام برامج ضغط الملفات والتي من افضلها الوينرار.
2- في بعض الاحيان قد تريد ارسال بعض الملفات الهامة عبر الانترنت وجميعنا يعلم ضعف الانترنت في تحميل الملفات اليه فيمكنك باستخدام الوينرار ضغط الملف وارساله بسرعة اكبر وفي بعض الاحيان تكون بحاجة الى ارسال كم كبير من الصور او الملفات وهذا يشكل عبئ على البعض لانك ستضطر لارسال الصور كل صورة على حدى فيمكنك من خلال برنامج وينرار ضغط جميع الصور في ملف واحد وارسالها.
3- يتيح لك استخدام برنامج وينرار ضغط بعض الملفات الهامة لك والقيام بوضع كلمة سر لها حيث لا يمكن لاي احد ان يعبث بها.
4- حتى لو توفرت المساحة لديك على جهازك وشعرت بانه لا تحتاج البرنامج فانك بلا شك ستحتاجه عندما يقوم شخص بارسال الملفات المضغوطة لديك عبر الانترنت او عندما تقوم بتنزيل بعض الملفات من الانترنت فستجد انك بحاجة لفك ضغطها باختصار برنامج وينرار بلا شك من البرامج الذي لا يمكن الاستغناء عنها في الحاسوب .
5- البرنامج به الكثير من الخيارات الرائعة فمثلا عندما تريد فك ضغط ملف فانك تستطيع تحديد المكان الذي تريد استخراج الملفات فيه.
6- بعض برامج الضغط يمكنها ضغط ملفاتك او فك ضغطها وليس الاثنين معا اما الوينرار فيستطيع ضغط وفك الضغط بكل سهولة.
7- ومما اكسب البرنامج الاهمية والشهرة على المستوى العالمي حيث ان البرنامج المتوافر باكثر من 30 لغة وأبرزها اللغة العربية والانجليزية.
8- يوفر لك هذا البرنامج حماية كاملة للملفات المضغوطة الخاص بك بكلمة سر قوية تمنع وصول المتطفلين اليها وتضمن لك الحفاظ عليها.


واجهة برنامج وينرار Winrar

يتميز هذا البرنامج بواجهة راقية ومنتظمة يستطيع المستخدم التعامل معها بكل سهولة , وتأتي هذه الواجهة لدعم خاصتي الاسقاط والسحب لتمنحك السهولة اثناء استخدام البرنامج , بواسطة هذه الميزة يمكنك بسهولة تآمة سحب الملف أو اسقاطه بالواجهة لتضيفه الى قائمة العناصر المضعوطة بسرعة كبيرة.

صورة برنامج وينرار 2017 Winrar
صورة من داخل البرنامج

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 1.72 ميجا بايت فقط.
الترخيص :- مجاني Free.
رقم الاصدار :- Winrar 6.20.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج وينرار عربي 2017 Winrar مجانا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج وينرار 2017 مجانا للكمبيوتر , تنزيل برنامج وين رار برابط مباشر,عربي2015 , الفارس نت , اقلاع سوفت , برنامج فك الضغط , اخر اصدار , جي سوفت , شرح,ملتقى العرب,ايجي مودرن,سوفت نت ,الجديد,عرب سيد , ماي ايجي ,مزيكا توداي,فتح الملفات المضغوطة, Download Winrar Free