تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2020 لفتح المواقع المحجوبة Download Hotspot Shield


برنامج هوت سبوت شيلد عربي لفتح المواقع المحجوبة Hotspot Shield

كثيرا ما يتم البحث عن حلول لمشكلة فك الحظر عن المواقع المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وموقع اليوتيوب وغيرها , حيث تواجه كثير من مستخدمي الانترنت هذه العقددة فكلما وجدوا الحل ظهرت لهم مشكلة أخرى وخاصة الموظفين العاملين في الشركات والمؤسسات الحكومة والخاصة ومع فرض الرقابة الشديدة على الموظفين وماهية أعمالهم التي يقومون بها , تقوم هذه الشركات بحجب هذه المواقع اللاهية والتي تشغل الموظفين عن القيام بأعمالهم وتقوم ايضا بمنع برامج البروكسي من التفعيل بمعنى انه لا يمكنك تنزيل كثير من برامج البروكسي على جهاز الكمبيوتر ولكن في هذا الموضوع سنوفر لك الحل الامثل للوصول الى مثل هذه المواقع .

برنامج هوت سبوت شيلد 2020 Hotspot Shield هو واحد من بين هذه البرامج المسؤولة عن فك الحظر عن المواقع المحجوبة ايٍ كانت سواء فيس بوك او تويتر او يوتيوب او مواقع اخبارية وغيرها , ولكن ما يميز هذا البرنامج انه قوي ومن الصعب اكتشافه ومنعه من التشغيل على جهاز الكمبيوتر , يتيح لك هذا البرنامج الدخول الى صفحات ومواقع الانترنت بمختلف انواعها حتى في حال كانت محظورة , كما يوفر لك امكانية اخفاء معلومات الاتصال بهذه المواقع , حيث يترك الامر سري ولا يعلم أحد به , كما يوفر لك الحماية الكاملة اثناء الاتصال بالانترنت بواسطة مجموعة من الطرق وسنذكرها لاحقا على شكل سمات ومميزات لهذا البرنامج .

خصائص مميزات برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

1- يتميز هذا البرنامج بسهولة التنزيل والتسطيب على جهاز الكمبيوتر كما أنه ليس بحاجة الى مستخدم ذو خبرة ليتعامل معه , بل انه سهل الاستخدام وستكتشف ذلك عند تنزيله وتسطيبه .
2- البرنامج يتيح لك امكانية الدخول الى مواقع الانترنت بواسطة IP مزيف لكي لا يمكن لأحد التعرف عليك وكشف تحركاتك ليوفر لك درجة عالية من الأمان.
3- يتيح لك تحديد المواقع لتوفر لك الحماية الكاملة اثناء تصفحها , او تحديد مواقع محمية بحماية تلقائية من ذات نفسها لكي لا تحتاج الى الحماية عند الدخول اليها وتصفحها.
4- يوفر لك امكانية تحديد شبكات الانترنت اللاسلكية بطريقة آمنة , وهذه التي لا يعتبرها البرنامج آمنة لكي لا تتصل بالشبكات الخطيرة والغير آمنة .
5- يتيح لك تشفير جميع المعلومات الخاصة بك , لكي لا يفك تشفيرها الا في حال وصولها لمستقبل المعلومات المرسلة سواء كانت مقاطع فيديو او مكالمات صوتية او فيديو .
6- البرنامج سهل جدا في الاستخدام حيث يمكنك تشغيله عند تشغيل جهاز الكمبيوتر او يمكنك تحديد الوقت الذي تريد تشغيل البرنامج فيه من خلال اداة البرنامج الموجودة على القرص الصل او سطح المكتب .
7- يمنحك ميزة كبيرة وهي امكانية تحديد اللغة التي تفضلها ومن ابرز اللغات التي يدعمها عند الاستخدام اللغة العربية والانجليزية.
8- البرنامج صغير الحجم وخفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر كثيرا على موارده.

واجهة برنامج هوت سبوت شيلد

يتميز هذا البرنامج بالواجهة المألوفة والبسيطة والتي تتيح لأي شخص لا يمتلك الخبرة التعامل معها بكل سهولة , كما يحتوي على العديد من الخيارات المفتوحة امامك و التي تتيح لك استخدامه بشكل منتظم فهو مميز للغاية وبسيط في التحكم .

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 8 ميجا بايت تقريبا .
سنة الاصدار :- 2017.
الترخيص :- مجاني Free .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2020 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,Download Hotspot Shield Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,برنامج فك الحظر,ايجي اب,تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة,للاندرويد,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر