تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 مجانا Internet Download Manager

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل برابط مباشر مجاني

هل أعجبك برنامج ما وتريد تحميله ؟ هل أعجبتك لعبة من مواقع الانترنت وتريد ممارستها وتحميلها على جهاز الكمبيوتر ؟ هل أعجبك فيلم ما وتريد مشاهدته دون أن تكون متصلا بالانترنت وتريد تحميله ؟ الحل الأمثل لتحميل أي ملف تريده هو برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager والذي يعتبر من أشهر وأبرز برامج الكمبيوتر التي تعمل في مجال تنزيل الملفات بمختلف انواعها واحجامها وصيغها من شبكة الانترنت , تم تصميم وتطوير هذا البرنامج من قبل فريق مختص ومنظم في هذا المجال , حيث يقوم الفريق باضافة التقنيات والتحديثات أولا بأول بهدف التحسين وجعله فريداً من نوعه.

برنامج Internet Download Manager يتيح لك تحميل الملف وتحديد السرعة التي تريدها لتنزيل هذا الملف وهذه اضافة رائعة يتميز بهذا هذا البرنامج عن غيره من البرامج التي تعمل في نفس المجال , بحيث يمكنك اعطاء كل ملف سرعة محددة من موزع الخدمة , وهذه الاضافة تستفيد منها بحيث يمكنك تنزيل الملفات و تصفح مواقع الانترنت دون التأثير على شبكة الانترنت , كما يتميز هذا البرنامج بخاصية اضافية يتشارك بها معه بعض برامج التحميل الاخرى وهي ميزة استئناف عملية تنزيل الملفات في حال انقطاع الانترنت عن الكمبيوتر او انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ , ان اهم ما يتميز به هذا البرنامج هو أنه يتيح لك تنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت , كما يمكنك تحديد السرعة لكل ملف ويمكنك ايقاف التنزيل مؤقتا لكل ملف , ويقوم هذا الاصدار من البرنامج بجلب سيرفرات التنزيل من مواقع التحميل الاصلية وهذا يمنحك زيادة وسرعة في التحميل لأقصى درجة بعكس برامج التنزيل الاخرى , يتعامل هذا الاصدار مع جميع متصفحات الانترنت ومن بينها متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومتصفح اوبرا وانترنت اكسبلورر وغيرها , كما ان البرنامج ينافس بقوة برامج التنزيل الاخرى وابرزها برنامج jdownloader و برنامج Orbit Downloader.

أبرز مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

1- يتيح لك تنزيل الملفات باختلاف احجامها وانواعها وصيغها ( فيديو - برامج - العاب - مستندات - اخرى ) .
2- يمكنك تحديد سرعة الانترنت لكل ملف تريد تنزيله بحيث يمكنك اجراء عملية تحميل للملفات وتصفح الانترنت بنفس الوقت دون التأثير على الانترنت والتسبب في بطئه.
3- يدعم هذا البرنامج العديد من متصفحات الانترنت ابرزها جوجل كروم وانترنت اكسبلورر وموزيلا فايرفوكس واوبرا.
4- يدعم العديد من اللغات العالمية وأبرزها العربية والانجليزية .
5- يحتوي على خاصية استئناف التنزيل في حال حدوث توقف في الانترنت او انقطاع التيار الكهربائي على جهاز الكمبيوتر.
6- يدعم هذا البرنامج عرض الملفات المضغوطة Zip Preview ويدعم الاتصال الآمن HTTPS ويدعم برتوكول FTP ويدعم البروكسي ويتعامل معه بكل سهولة .

واجهة البرنامج

يتميز هذا البرنامج بواجهة مألوفة ومرنة وسهلة جدا في الاستخدام ويمكن لأي شخص لا يمتلك الخبرة التعامل معه بكل سهولة , كونه يدعم اللغة العربية ويحتوي على أدوات واضحة , كما ويمكنك تغيير اللغة من اعدادات البرنامج ويمكنك استخدام أدوات البرنامج من الداخل بكل وضوح .
صورة من برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 7 ميجا بايت تقريبا .
المطور:- Tonec .
رقم الاصدار : 6 .
الترخيص :- مجاني Free .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 Internet Download Manager مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2020 مجانا,Download Internet Download Manager Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,النسخة الاصلية,بدون تسجيل,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,للكمبيوتر،ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل داونلود مانجر كامل

1 التعليقات :

Write التعليقات