تحميل برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية Call Recorder 2017 للاندرويد مجانا


تنزيل برنامج كول ريكوردر لتسجيل المكالمات الهاتفية بدون صوت

هل فكرت في يومِِ من الايام تسجيل مكالمة بينك وبين صديق لك لجعلها من الذكريات؟ هل جاء على خاطرك عمل مقلب كوميدي مع صديقك عبر مكالمة هاتفية وتسجيلها للاستماع اليها لاحقاَ؟ هذه المرة السؤال سيكون مختلف وبعيداً عن الصداقة! هل فكرة في يوم ما تسجيل مكالمة خطيرة بينك وبين شخص مجهول يتحدث كلام سري وخطير وتريد الاحتفاظ به للتعرف عليه ولجعله برهان في حال وقوع اي حدث ما؟ كثيرة هي المواقف التي تحتاج منا استخدام برامج تسجيل المكالمات الهاتفية كما وردت في الامثلة السابقة وغيرها الكثير ولكن ما البرنامج الافضل والأقوى من بين هذه البرامج ، برنامج تسجيل المكالمات كول ريكوردر Call Recorder هو واحد من أفضل برامج تسجيل المكالمات الهاتفية بشكل تلقائي ، لقد حظى هذا البرنامج بشعبية كبيرة من جميع انحاء العالم ويعود الفضل في ذلك الى الامكانيات والمميزات التي يتمتع بها والتي سنذكرها في قادم السطور.

يعتبر برنامج كول ريكوردر Call Recorder واحد من أفضل برامج الاندرويد المجانية التي تعمل في مجال تسجيل المكالمات الهاتفية الصوتية منها والمرئية ، سواء المكالمات التي تجريها انت او التي تستقبلها ، اشتهر هذا البرنامج مؤخراً ليحتل الترتيب الاول على مستوى المتاجر الاكترونية منها متجر نوكيا ومتجر اي تونز الخاص بالايفون والايباد ومتجر جوجل بلاي Google play الخاص بهواتف الاندرويد ، يمكنك من خلال هذا البرنامج تسجيل مكالماتك الخاصة بطريقة سرية لا يعرفها المتصل بحيث لا يصدر اي صوت اثناء التسجيل بعكس خاصية التسجيل الافتراضية الموجودة في الهواتف والتي تصدر صوت يتبين للمتصل الاخر انك تجري عملية تسجيل للمكالمة ، ويمكنك بعد الانتهاء من التسجيل حفظ هذه التسجيلات الى ذاكرة الهاتف او ذاكرة الميموري من اجل ضمان الخصوصية والسرية الكاملة وللعودة للمكالمة المسجلة في الوقت الذي تشاءه.

طرق التسجيل باستخدام برنامج Call Recorder

أولا: تسجيل المكالمات بجميع الاتجاهات؛ يمكنك بواسطة هذا البرنامج تسجيل كافة المكالمات الهاتفية سواء التي تستقبلها ( الواردة ) او التي تجريها انت ( الصادرة ) وذلك بالخلاف مع التسجيلات التي يتم تجاهلها من قبلك.
ثانيا: في هذه الطريقة؛ يمكنك من خلالها تجاهل تسجيل المكالمات بحيث يمكنك ضبط جميع المكالمات للمتصلين المجهولين الغير مخزنة ارقامهم ولا اسمائهم على هاتفك المحمول.
ثالثا: عدم التسجيل؛ هذه الميزة قد يعتبرها البعض جيدة وقد يعتبرها البعض الاخر غير جيدة كونها لا تدعم تسجيل المكالمات الا التي سمحت لك قبل ذلك.

مميزات وخصائص برنامج Call Recorder:

أولا: تسجيل المكالمات الهاتفية؛ يمكنك تسجيل المكالمات على الاتجاهين الصادرة والواردة كما يمكنك تسجيل المكالمات المرئية والاحتفاظ بها بشكل اوتوماتيكي على ذاكرة الهاتف او البطاقة الخارجية.
ثانيا: يعمل بشكل مخفي؛ يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية دون ان تلفت نظر الشخص الذي تجري المكالمة معه ، حيث ان البرنامج لا يصدر اي صوت بعكس برامج التسجيل الاخرى.
ثالثا: متعدد الصيغ؛ يمكنك بواسطة هذا البرنامج اختيار الصيغة التي تريد حفظ تسجيل المكالمة الهاتفية عليها ومن اشهر الصيغ WAV،AMR،3GP وغيرها الكثير.
رابعا: مجاني ومتوفر للجميع؛ أكثر ما يميز هذا البرنامج انه مجاني ومتاح للجميع باستخدامه بعكس بعض البرامج الاخرى التي حتى لو كانت مجانية فانها تكون مقيدة ببعض البلدان ولا تحصل عليها لابد من تنزيل البروكسي على الموبايل.
خامسا:متوافق مع جميع الهواتف النقالة حيث يعمل برنامج Call Recorder مع كافة الموبايلات الشهيرة بجميع انظمتها المعروفة متمثلة بالاندرويد والايفون والنوكيا والايباد والبلاك بيري والسوني والويندوز فون وفي هذا الموضوع وفرنا الاصدار الخاص بالاندرويد وسنعمل لاحقا على توفير الاصدارات الخاصة بالاجهزة الاخرى ، كما ان البرنامج لا يحتاج الى روت.
خامسا: يدعم هذا البرنامج اكثر من 12 لغة عالمية ومن أبرزها الانجليزية والايطالية والألمانية والعربية وغيرها.

صورة من داخل برنامج تسجيل المكالمات
صورة من داخل تطبيق تسجيل المكالمات
برنامج تسجيل المكالمات

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:- 4 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Appstar Solutions.
رقم الاصدار :- 4.26.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج يتوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

لتحميل برنامج كول ريكوردر 2017 Call Recorder مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كول ريكوردر 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت،تحميل برنامج Call Recorder للاندرويد،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،Download Call Recorder Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,مسجل المكالمات,ايجي اب,تنزيل,تسجيل المكالمات الهاتفية،للايفون

1 التعليقات :

Write التعليقات
12 يناير 2016 في 9:42 م حذف

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2016،تحميل برنامج كول ريكودر برابط مباشر للاندرويد،تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد،الواردة،الصادرة،مسجل المكالمات الهاتفية للايفون،تحميل برنامج كول ريكودر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Call Recorder Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج مسجل المكالمات,تحميل برنامج Call Recorder,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،طريقة تسجيل المكالمات للاندرويد،مسجل المحادثات الصوتية،تحميل برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية Call Recorder 2016 برابط مباشر

رد
avatar