تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك VDownloader 2017 مجانا

هل فكرت في يوم من الايام تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب؟ هل عندك محاولتك تنزيل هذه الفيديوهات تفاجئت بان هذه المواقع لا تدعم خاصية التحميل؟ هل لديك الرغبة في الحصول على هذه الفيديوهات لمشاهدتها على جهاز الكمبيوتر لاحقا دون ان تكون مقيد بشبكة الانترنت؟ هل سمعت عن التطبيقات التي تم تصميمها وانتاجها لتنزيل مقاطع الفيديو من اي موقع في الانترنت؟ اذا كانت جميع الاجابات نعم؛ فما لك الا استخدام الاصدار الاخير من برنامج في داونلودر VDownloader 2017 الشهير والذي يمتلك شعبية كبيرة حيث تجاوز عدد مستخدميه ما يقارب 50 مليون شخص من جميع انحاء العالم ، يتيح لك هذا البرنامج تنزيل جميع مقاطع الفيديو من اي موقع انترنت تشاهد الفيديو عليه وترغب بحفظه على جهازك الخاص ، حيث يدعم البرنامج حفظ الفيديوهات من اشهر مواقع الفيديو ومن ابرزها موقع تويتر وموقع اليوتيوب وموقع الفيس بوك وموقع ياهو،ومواقع "Metacafe،Vimeo،Vube،Dailymotion،Break" وغيرها الكثير من المواقع المتخصصة برفع وتحميل الفيديو ، يتشابه هذا البرنامج الى حد كبير مع برنامج Free video Downloader بل وينافسه بقوة لما فيه من امكانيات وخصائص فريدة من نوعها ، مع هذا البرنامج ستبقى على اتصال دائم بالفيديوهات التي لا يتسنَ لك مشاهدتها الا عن طريق الانترنت ، فبعد تحميل هذه المقاطع على الحاسوب يمكنك التنقل بالحاسوب الى اي مكان اخر لا يوجد فيه انترنت ومشاهدتها مثلا الاماكن العامة والحدائق او على شاطئ البحر وهكذا.

تحميل برنامج VDownloader عربي لحفظ الفيديو على الكمبيوتر

يتميز برنامج VDownloader بالعديد من الوظائف الرائعة حيث يقوم البرنامج بحظر جميع الدعايات التي تسبب لك الازعاج اثناء مشاهدتك لمقاطع الفيديو كما يقوم بحظر التعليقات واي شيء قد يلفت نظرك ويشتت انتباهك ، كما يتميز بالسرعة الفائقة اثناء تنزيل وحفظ الفيديوهات على الكمبيوتر ، البرنامج يتيح لك تحميل الفيديو من اي موقع على النت فقط بنقرة زر واحدة على الماوس حيث يمكنك حفظها بالجودة التي تريدها لمشاهدتها على اي جهاز او شاشة تلفاز او هاتف محمول ، المميز في هذا البرنامج انه بعد تنزيل الفيديو يتيح لك تحويل الصيغ للصيغة التي تريدها بما فيها صيغ الهواتف المحمولة مثل الايفون والبلاك بيري والويندوز فون والاندرويد والايبود والايباد والسوني والنوكيا وغيرها ، كما يتيح لك البرنامج برفع مقاطع الفيديو على هذه المواقع والتحقق من العثور على تحديثات جديدة بواسطة خاصية RSS وغيرها من المميزات التي سنذكرها في نقاط في الفقرة التالية.

خصائص ومميزات تطبيق في داونلودر VDownloader

أولا:- يدعم البرنامج خاصية تنزيل الفيديوهات من العديد من مواقع الفيديو الشهيرة مثل اليوتيوب وموقع Dailymotion اضافة الى عدة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والياهو.
ثانيا:- يتميز البرنامج بالسرعة الكبيرة جدا عند تحميل الفيديوهات ، فهو مضاعف للسرعة التحميل الموجودة في البرامج التي تعمل في نفس المجال.
ثالثا:- عند النقر على اختبار الاداء من قائمة المساعدة ، يقوم البرنامج بتنزيل جميع الملفات من كافة المواقع التي تدعم الفيديو وتخلصك هذه الخاصية من عناء الانتظار.
رابعا:- يتيح لك برنامج VDownloader حفظ تسجيل الدخول الى مواقع التواصل الاجتماعي التي ترغب دائما بتنزيل الفيديوهات منها سواء يوتيوب او فيسبوك او تويتر او غيرها ويحتفظ البرنامج بجميع هذه الفيديوهات التي قمت بتنزيلها عبر قائمة Saved Credentials حيث يمكنك تشغيل الفيديو من الملف مباشرة او بالانتقال الى المجلد الذي احتفظته فيه.
خامسا:- يستطيع هذا البرنامج حفظ مقاطع الفيديو من المنتديات ومواقع الاستضافة والتي تكون غير شاملة عل الدعايات اثناء تنزيل الفيديو.
سادسا:- واجهة البرنامج كما يظهر لك في الصور بالاسفل هي واجهة مالوفة وبسيطة وأدواتها منظمة وسهلة جدا في الاستخدام ، كما انه يدعم عدة لغات عالمية ومن بينها العربية ويمكنك التغيير الى اللغة التي تناسبك من اعدادات البرنامج.
سابعا:- حجم البرنامج صغير جدا فهو لا يتجاوز الـ 2 ميجا بايت ، لذلك ستلاحظ انه خفيف جدا على الكمبيوتر ولا يؤثر على موارده سواء كان "معالج او رامات".
شعار برنامج في داونلودر VDownloader
صور من البرنامج بعد التسطيب

الحجم :- 2 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Vitzo.
رقم الاصدار :- 4.2.1739.0.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج في داونلودر VDownloader 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج في داونلودر 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,تحميل الفيديوهات من الفيس بوك,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,من اي موقع,الفارس نت,تنزيل الفيديو,Download VDownloader Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج VDownloader،تنزيل مقاطع الفيديو من النت

1 التعليقات :

Write التعليقات
20 أبريل 2016 في 10:53 ص حذف

تحميل برنامج في داونلودر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تحميل الفيديوهات من الفيس بوك،برابط مباشر،تحميل فيديو داونلودر للكمبيوتر،تحميل الفيديو من اليوتيوب،برنامج تحميل فيديو من اي موقع،برنامج تحميل فيديو من النت،برنامج تحميل فيديو سريع،طريقة تنزيل مقاطع الفيديو من الفيسبوك،كيفية،شرح تنزيل الفيديوهات،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,نجوم مصرية,Download VDownloader Free,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج في داونلود,تحميل برنامج VDownloader,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك

رد
avatar