تنزيل برنامج 2017 Active@ File Recovery لاستعادة الملفات المحدوفة بعد الفورمات

هل تعاني من مشكلة فقدان الملفات؟ هل قمت بحدف صورك وذكرياتك بالخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل تفاجئت بفقدان ملفات هامة من جهازك ووجدت انه من الصعب استردادها؟ هل ترغب باستعادة اي ملف تم حدفه من جهازك او هاتفك المحمول؟ اذا كانت الأمور كذلك فما لك الا استخدام برامج استرجاع الملفات المحدوفة وأخص بالذكر برنامج Active@ File Recovery والذي يعتبر واحد من أقوى برامج استرجاع واستعادة الملفات التي تم حدفها من جهاز الحاسوب او من الهواتف المحمولة وذلك بعد حدف الملفات بصورة نهائية من سلة المهملات او عمل فورمات للجهاز كاملا ، ابرز ما يتميز به هذا التطبيق انه في حال قمت بعمل فورمات لبطاقة الميموري الخاصة بالموبايل يتيح لك استعادة البيانات والملفات التي حدفت من الجوال بكل سهولة ، يوفر لك البرنامج العديد من الحلول التي تساعدك في التخلص من مشكلة استعادة الملف المفقود والذي حدف بشكل نهائي سواء من الهاتف المحمول او جهاز الحاسوب باستخدام الزر Shift + Delet والذي يقوم بدوره بحدف الملفات من جذورها من الكمبيوتر اضافة الى استعادة الملفات المحدوفة من سلة المهملات Recycle Bin ، بعد اجراء عملية الفحص حول الملف الذي تريده يوم البرنامج باظهار لك قائمة بجميع المحتويات المصنفة حسب التصنيف الذي اخترته فملا لو كنت تبحث عن صورة معينة سيقوم البرنامج باعطائك لائحة تضم جميع الصور التي حدفت من القرص الذي تقوم بتحديده ومن ثم يمكنك تحديد الصورة التي تريد استعادتها ومن ثم النقر على زر OK ليقوم البرنامج باعادة الصورة الى مكانها الأصلي مع امكانية حفظها في اي مكان تريده.

مميزات برنامج Active@ File Recovery

أولاً:- يتيح لك البرنامج استعادة الملفات المفقودة بجميع انواعها سواء كانت صور او مقاطع فيديو وافلام او اغاني او تطبيقات او ايميلات او رسائل بريدية او مستندات او ملفات مضغوطة او غيرها.
ثانياً:- يتيح لك هذا التطبيق امكانية استرجاع كافة الملفات التي تم حدفها من جهاز الكمبيوتر بعد الفورمات.
ثالثاً:- يمكنك بواسطة برنامج Active File Recovery القدرة على استعادة الملفات التي تلفت بفعل دخول البرمجيات الخبيثة والفيروسات عليها حيث يضمن لك افضل النتائج الممكنة على الاطلاق.
رابعاً:- يمتلك البرنامج واجهة مالوفة بسيطة يسهل العمل عليها ويمكن لاي شخص استخدامه حتى لو لم يكن يمتلك الخبرة الكافية.

ايقونة برنامج Active@ File Recovery
صورة من البرنامج

الحجم :- 16.3 ميجا بايت فقط.
المطور:- file-recovery.
رقم الاصدار :- 8.2.1.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج اكتف فايل ريكفري Active@ File Recovery 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اكتف فايل ريكفري 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,استعادة المحدوفات,الفارس نت،Download Active@ File Recovery Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,الصور المحدوفة،ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج Active File Recovery،استرجاع المحدوف

1 التعليقات :

Write التعليقات
9 يونيو 2016 في 7:45 م حذف

تحميل برنامج اكتف فايل ريكفري 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,Download Active@ File Recovery Freeاستعادة الملفات المحدوفة،استرجاع المحدوفات،الصور،الفيديو،كيفية استعادة المجلدات المحدوفة من الهارد،كارت ميموري،بطاقة،فلاش،ذاكرة الجوال،طريقة استعادة المحتويات،الاسماء،التطبيقات،كامل,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج Active@ File Recovery للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برامج كمبيوتر,نجوم مصرية

رد
avatar