تنزيل برنامج البيانو 2016 للعزف باستخدام الكيبورد مجانا Electronic Piano
في كثير من الاحيان تمر علينا روايات بعض المشهورين في مجال الفن وغيرها من المجالات فيبدا شرحه بطريقة اكتشافه للموهبة الخاصة به او الادوات التي استعملها اول مرة وهكذا فنجد ان الكثير منهم قد تعرف على موهبته عن طريق الصدفة او استخدام ادوات بسيطة وهكذا حتى وصل الى حد الشهرة العالمية فقد يكون الكثير منا يمتلك موهبة بداخله ولكن لم تتح له الفرصة لاخراجها اما لعدم وجود بعض الادوات او عدم تجربته للكثير من الادوات اذا فما رايك بتجربة هذا برنامج الكترونيك بيانو Electronic Piano المذهل و الذي يتيح لك عمل المقاطع الموسيقية والاستمتاع بها باستخدام الكيبورد "لوحة المفاتيح" فدعونا نذكر اهم المميزات التي يتمتع بها هذا البرنامج في سطورنا القادمة.

خصائص ومميزات برنامج Electronic Piano:
أولا:- تستطيع باستخدام البرنامج حفظ المقطوعات التي قمت بعملها وذلك لعرضها على المختصين في هذا المجال لتقييمها وتصحيح الاخطاء التي وقعت بها.
ثانيا:- يحتوي البرنامج على عدة معزوفات يمكنك تشغيلها اثناء فترة عزفك لتسهيل عملية العزف بالنسبة لك.
ثالثا:- يمتاز البرنامج بصغر حجمه وكذلك بانه لا يستهلك الا قدر قليل من موارد الجهاز.
رابعا:- يتيح لك البرنامج تغيير الالحان الى عدة انماط لاختيار الانسب منها حيث ان البرنامج يحتوي على الكثير منها.
خامسا:- البرنامج بشكل كبير يشبه نظام البيانو اي ان البرنامج مقسم الى عدة اسطر على لوحة المفاتيح تشبه بشكل كبير نظام البيانو مما يسهل على مستخدمي البيانو الحقيقي استخدام البرنامج بسهولة.
سادسا:- تتميز واجهة البرنامج بانها متناسقة وجميلة تتناسب بشكل كبير مع شكل البيانو الحقيقي.
سابعا:- عند استخدامك برنامج البيانو لا تقم بتشغيل الكثير من البرامج التي تستهلك موارد الجهاز حتى لا يحدث بطئ في عملية تشغيل الصوت الناتج من البيانو.

خلاصة القول: برنامج الكترونيك بيانو Electronic Piano برنامج مذهل يسمح لك بتجربة البيانو باستخدام لوحة المفاتيح لعلها تكون فرصة اكتشافك للموهبة وحتى ان لم تكن كذلك فيكفيك المتعة التي تحصل عليها اثناء استخدامك للبرنامج فالبرنامج رائع للغاية قم بتحميله واكتشف مواهبك وتمتع بوقتك.
ايقونة برنامج Electronic Piano
صورة من البرنامج بعد التسطيب على الكمبيوتر
التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم الملف:- 406 كيلو بايت فقط.
المطور:- Maurício Antunes Oliveira.
سنة الاصدار:- 2016.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
لتحميل برنامج البيانو 2016 Electronic Piano مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج البيانو 2016 مجانا,عربي،ماي ايجي,عرب سيد,عمل الموسيقى,الفارس نت,Download Electronic Piano Free,على,ايجي اب,تنزيل،عزف البيانو,تحميل برنامج Electronic Piano,للاندرويد,للموبايل,للايفون،كيبورد،الكترونيك بيانو،برابط مباشر،اخر اصدار,جي سوفت،ملتقى العرب,ايجي مودرن