البث المباشر لقناة سي بي سي CBC اون لاين بدون تقطيع
لا شك ان قناة السي بي سي CBC تعتبر من أبرز القنوات المصرية والتي تحظى على نسبة كبيرة جدا من المشاهدة سواء على مستوى الجمهورية او حتى على مستوى الوطن العربي والشرق الاوسط ، فهي قناة مصرية بامتياز ومتنوعة فهي اخبارية واجتماعية وعائلة ورياضية واقتصادية تم افتتاحها في شهر رمضان المبارك يوليو من سنة 2011م وتبث عبر القمر الصناعي النايل سات ، وتعود ملكية القناة الى رجل الاعمال المصري محمد الأمين والذي يشغل منصب رئيس مجلس الادارة ويأتي اسم قناة السي بي سي اختصارا لمركز تلفاز العاصمة Capital Broadcasting Center ، وتبث القناة مجموعة من البرامج المهمة في الشارع المصري ومن بينها برنامج مصر الى اين؟ وبرنامج مصر أين؟ والذان كان يقدمهما الدكتور المرحوم محمد حسنين هيكل مع لميس الحديدي وبرنامج هنا العاصمة والذي تقدمه المذيعة الاعلامية الشهيرة لميس الحديدي وبرنامج لازم نفهم للاعلامي القدير مجدي الجلاد وبرنامج ممكن الذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان وبرنامج الستات ميعرفش يكذبوا والذي تقدمه نخبة من الاعلاميات مثل مي عبد الغني واميرة بهي الدين ومفيدة شيحة وبرنامج زي الشمس والتي تقدمه الاعلامية دينا عبد الرحمن وبرنامج بهدوء والذي يقدمه عماد الدين اديب وغيرها من البرامج والفقرات الاذاعية المميزة.

ولعبت قناة سي بي سي CBC اون لاين دورا هاما وبارزا في مرحلة ما بعد الثورة المصرية والتي خرج بها الشعب المصري ضد الرئيس السابق محمد حسني مبارك عام 2011م ، حيث تناقش بشكل يومي ما يدور في الشارع المصري وتطرج جميع وجهات النظر ، في هذه المرحلة حققت القناة نجاحا باهرا الأمر الذي ساعد على اطلاق مزيدا من القنوات التي انبثقت عن سي بي سي CBC لتختص كل قناة بفقرات دائمة ومن ابرز هذه القنوات:
1- قناة سي بي سي اكسترا CBC Extra؛ وهي قناة متخصصة في نقل الاخبار اليومية وعلى مدار الساعة سواء على الصعيد المحلي او العالمي.
2- قناة سي بي سي سفرة CBC Sofra؛ وهي قناة متخصصة في نقل مجموعة من برامج اعداد الطعام وطرق الطهي لمختلف الأكلات المصرية والشامية والاجنبية وغيرها.
3- قناة سي بي سي تو CBC Two؛ وهي قناة تبث فقرات منوعة تستهدف جميع المشاهدين كبارا وصغارا، ذكورا واناثا.
4- قناة سي بي سي دراما CBC Drama؛ وهي قناة متخصصة في بث المسلسلات والافلام الحصرية سواء المصرية او الاجنبية او التركية المترجمة والمدبلجة.
شعار قناة سي بي سي CBC
ملاحظة هامة: فى حال توّقف البث إضغط على زر تحديث الصفحة F5

اقتراحات:
لا تنسي أن تضغط Ctrl+D لاضافة القناة الى المفضلة ليسهل عليك العودة اليها لاحقا.
عند البحث عن القناة على محرك البحث جوجل ، اكتب مشاهدة قناة سي بي سي CBC بث مباشر عربي سوفت.

يمكنك متابعة قناة سي بي سي على مختلف المواقع الاجتماعية
حساب القناة على يوتيوب youtube من هنـــــا
حساب القناة على تويتر Twitter من هنـــــا
حساب القناة على فيس بوك Facebook من هنـــــا
حساب القناة على انستقرام instagram من هنـــــا
حساب القناة على جوجل بلس Google+ من هنـــــا
باقة قنوات سي بي سي CBC:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بث مباشر لقناة سي بي سي،البث المباشر لسي بي سي, مشاهدة قناة سي بي سي, بجودة عالية, بدون تقطيع, لايف, أون لاين, السي بي سي بث مباشر, تابع, CBC Channel Live Broadcasting،تحميل برنامج التلفزيون لعرض القنوات على الانترنت,،الجديد،تردد قناة سي بي سي 2017،2016،جودة يوتيوب،عرب سات،نايل سات