تحميل برنامج يا مسافر للاندرويد والايفون افضل دليل للفنادق في الوطن العربي

تحميل تطبيق يا مسافر لحجز الفنادق والشقق السكنية من مختلف انحاء العالم

تنزيل تطبيق يا مسافر عربي للايفون والاندرويد مجانا ، هل ترغب بالسفر الى مكان جديد بعيدا عن البلد الذي تقطن فيها؟ هل ترغب بقضاء رحلة استجمام في احدى الدول الاوروبية او الامريكية او العربية؟ هل تعاني من تحديد الاماكن والفنادق التي تفكر السكن فيها؟ هل تبحث عن الفنادق ذات الاسعار الرخصية؟ هل لديك حيرة من امرك حول اختيار الفندق الافضل في المدينة او الدولة التي ترتحل اليها؟ هل ترغب بالسكن في فندق يناسب جميع احتياجاتك الخاصة؟ هل تبحث عن مقارنة بين الفنادق في الوطن العربي؟ في حال كانت الاجابة نعم على هذه الاسئلة وغيرها من الاسئلة الخاصة بالسفر وحجز الفنادق فما لك الا استخدام تطبيق يا مسافر yamsafer للاندرويد والايفون ، هذا التطبيق الرائع الذي يساعدك في حل جميع المشاكل المتعلقة بالسفر بدءاً من اقلاع الطائرة وصولا الى الفندق الذي تبحث عنه ، برنامج يا مسافر يعتبر واحد من افضل التطبيقات المتخصصة في حجز الفنادق على مستوى العالم وبالتحديد منطقة الشرق الاوسط ، فهو دليل عالمي وينبغي على كل مسافر تحميله واستخدامه قبل واثناء السفر ، تطبيق يا مسافر يمنح المسافر اكثر من 2500 فندق متوزعة على مختلف انحاء العالم وخاصة في شمال افريقيا وتركبا ومنطقة الشرق الاوسط ، التطبيق من تطوير وتصميم شركة المسافر المتخصصة في حجوزات الفناطق وقم تم اصدار النسخة الاولى منه في سنة 2015م ، وازدادت شعبية التطبيق بعد عملية الترويج الواسعة في شهر رمضان الذي يتلوه اعياد وكثير من المناسبات ، فهذا التطبيق سهل على المسافر العربي عملية حجز الفندق وأوصله الى المكان الذي يرغب بسرعة كبيرة.

تحميل تطبيق يا مسافر للاندرويد سامسونج جلاكسي

يوفر برنامج يا مسافر للمسافر العربي عروض رائعة جدا مع افضل المميزات لحجز الفنادق في مختلف انحاء العالم ، حيث يمكنك النزول والحجز في أكثر من 15 مليون غرفة فندقية عن بعد من خلال البرنامج ويتم دفع الفاتورة بمجرد وصولك الفندق ، فضلا عن طريقة الدفع الاخرى من خلال شبكة الانترنت سواء عن طريق بطاقة الباي بال او الماستر كارد او اي بطاقة بنكية اخرى ، برنامج يا مسافر يوفر لك حجوزات باسعار رخصية جدا فضلا عن وجود الخصومات التي قد تصل الى 70% عند حجز الفندق ، يمكنك بواسطة تطبيق يا مسافر البقاء على تواصل مستمر مع خدمة الزبائن وطاقم الحجز حيث يساعدونك في حجز الاقامة حسب رغباتك الشخصية او الجماعية في حال كنت مصطحبا احدا معك.

كيف يعمل برنامج يا مسافر للاندرويد والايفون؟

طريقة عمل تطبيق يامسافر على الاندرويد هي نفسها على الايفون ولا تختلف بتاتا ، وفي هذه الفقرة سنعرفكم على طريقة حجز اي فندق من خلال الاندرويد ، فبعد تحديد الدولة او المدينة التي ترغب بالارتحال اليها من خلال البحث عنها في ايقونة البحث الموجودة في البرنامج ، ستظهر لك مجموعة من افضل الفنادق مرتبة حسب العروض ، هنا يمكنك عمل تصفية لخيارات الفندق الذي ترغب بالنزول فيه سواء حسب شهرة الفندق وسعره وعدد النجوم وطريقة الدفع ، مع العلم انه يمكنك اختيار اي طريقة دفع تناسبك كما يمكنك تغيير العملة النقدية بحيث يعرض السعر بالعملة الخاصة بك ، فضلا عن قدرتك في القيام بتحديد عدد الايام التي ترغب الاقامة فيها في الفندق ، فمن خلال النقر على ايقونة اختيار التاريخ في اعلى الصفحة سيتم تحويلك الى صفحة اخرى تحتوي على تقويم يمكنك من خلاله تحديد تاريخ ووقت النزول في الفندق ووقت مغادرته.


خصائص ومميزات تطبيق يامسافر للاندرويد والايفون

1- يتيح للمسافر اكثر من 15 مليون غرفة فندقية يمكنه اختيار الفندق المناسب له في الدولة او المدينة المفضلة لديه.
2- يحتوي التطبيق على خاصية الاتصال المجاني حيث يمكن للمسافر البقاء على اتصال مع خدمة الزبائن وفريق العمل.
3- حجز فندقي سريع دون الحاجة الى تسجيل مسبق مع امكانية الحجز من بيتك والدفع في وقت لاحق عند وصول الفندق.
4- يمكن للمستخدم حجز الفندق او الغرفة او الشقة السكنية التي تناسبه دون الحاجة الى استخدام اي بطاقة بنكية.
5- يمكنك جفظ الغرف الفندقية التي تفضلها والاطلاع على جميع اسعار الفنادق وتجديد المناسب منها.
6- يدعم التطبيق اكثر من 40 لغة عالمية بما فيها اللغة العربية والانجليزية والاسبانية والايطالية والتركية وغيرهم.

الخلاصة: تطبيق يا مسافر يعتبر واحد من افضل البرامج المتخصصة في حجز الفنادق والشقق السكنية ، فهو يوفر لك تقييمات للمستخدمين الذي سافروا من خلاله ، هذه التعليقات والتقييمات يمكنها ان تفيدك في اختيار الفندق والاخذ بنصائح المسافرين وتجربتهم مع هذه الفنادق.

الحجم:- مختلف حسب النظام.
الشركة المطورة:- Yamsafer Inc.
رقم الاصدار:- 1.96.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع نظامي IOS،Android.

لتحميل برنامج يا مسافر عربي yamsafer للاندرويد والايفون مجانا
تحميل تطبيق يا مسافر للاندرويد من هنـــــا
تحميل تطبيق يا مسافر للايفون من هنـــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج يا مسافر yamsafer عربي لحجز الفنادق بارخص الاسعار،حجز الفناق بارخص الاسعار،موقع حجز فنادق رخيص،افضل موقع لحجز الفنادق في السعودية،دبي،اوروبا،حجوزات فنادق دبي،امريكا،الامارات،كندا،Download yamsafer Free،كيفية حجز الشقق في العالم،يا مسافر حجز طيران