تحميل برنامج كي ام بلاير 2017 KMPlayer لتشغيل الفيديو والصوت مجانا

كثيرة هي برامج تشغيل الملتميديا على مواقع الانترنت حيث يتميز كل برنامج بمميزات وامكانيات ربما تكون مختلفة وغير موجودة في برامج اخرى لذلك كان يجب علينا ان نطرح في موقعنا اشهر هذه البرامج حتى نتيج لزوارنا الفرصة بانتقاء المشغل الافضل والذي يناسب احتياجاتهم ، فاذا كنت ترغب بالاستماع الى الاغاني والمقاطع الصوتية بكافة صيغها ، واذا كنت ترغب بمشاهدة الفيديوهات ذات الجودة العالية دون ان تشعر باي تقطيع او توقف ، فاننا ندعوك لاستخدام برنامج كي ام بلاير KMPlayer 2017 العربي والذي يمكنك من خلاله فتح اي صيغة لاي ملف صوتي او مرئي دون مواجهة اي مشكلة ، مشغل كيم بلاير من تصميم وتطوير شركة باندورا تي في Pandora TV الكورية المتخصصة في برامج الميديا والفيديو ،جاء حرف كي K في بداية اسم البرنامج نسبة الى اسم عائلة المبرمج الاصلي للبرنامج وهو المهندس الكوري كانج والحرف الثاني اختصار لكلمة ميديا ، تم تطوير برنامج كي ام بلير خصيصا لتشغيل جميع صيغ مقاطع الفيديو والاغاني والمقاطع الصوتية بشكل عام ، اضافة الى ذلك فان البرنامج يتيح لك التعديل على هذه المقاطع وتسجيل اللقطات التي ترغبها من الصوتيات والفيديو ، كما يتيح لك امكانية التقاط الصور من الفيديو والافلام ويمكنك تحويل الصيغ ودمج مقاطع الفيديو وقص الاجزاء التي لا ترغبها مثلا مقدمات الافلام او الاغاني المتمثلة بالشركات الراعية وما شابه ، كما يتيح لك البرنامج تشغيل محطات الراديو ومشاهدة التلفاز بشرط توصيله بشبكة الانترنت فهو برنامج يمتلك العديد من الامكانيات والاستخدامات وستتعرف عليها كلها عند تحميله على جهازك من الرابط المباشر الموجود اسفل المقال.

ابرز الامتدادات التي يدعمها برنامج كي ام بلاير KMPlayer

يدعم برنامج كي ام بلاير مجموعة كبيرة من صيغ الملفات الصوتية والمقاطع المرئية ، ومن ابرز الامتدادات الصوتية MP3, WAV, WMA, AAC, AC3, M4A, AU, MP2, OGG وغيرها الكثير ، ومن ابرز امتدادات الفيديوهات  MPEG4, rip DVD to DivX, rip DVD to AVI, WMV, ASF, VOB, MOV, MPEG-1, MPEG-2, RM, 3GP, 3GP2, DAT, XviD, Apple TV video وغيرها الكثير من الامتدادات الغير مشهورة.

خصائص ومميزات مشغل كي ام بلاير عربي KMPlayer للكمبيوتر

أولا: يمكنك بواسطة مشغل كي ام بلاير تشغيل جميع صيغ الملفات الموسيقية الصوتية وكافة صيغ مقاطع الفيديو التي تتميز بالجودة العالية.
ثانيا: يتيح لك ايضا التعديل على هذه المقاطع وامكانية دمجها في بعضها البعض وقص الاجزاء التي لا ترغبها كما يمكنك اضافة بعض المؤثرات الصوتية عليها والتعديل على درجة السطوع.
ثالثا: يمكنك التقاط الصور من الافلام وتسجيل المقاطع وقصها لجعلها منفردة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة اذا كانت مقطوعات كوميدية مضحكة او ساخرة وما شابه.
رابعا: يدعم برامج KMPlayer اكثر من 12 لغة عالمية ابرزها الانجليزية والكورية والبرتغالية والاسبانية ولغتنا العربية وغيرها.
خامسا: يمكنك ضغط ملفات الصوت والفيديو الى صيغ "zip, rar" الشهيرتين.
سادسا: يوفر لك برنامج كيم بلير درجة عالية من الامان اثناء تحميل ملفات الميديا او رفعها على مواقع الانترنت.
سابعا: يحتوي برنامج KMPlayer للكمبيوتر على أداة بحث يمكنك من خلالها البحث عن الاغاني والافلام التي تريدها ومشاهدتها مباشرة من خلال الانترنت.
ثامنا: يحتوي البرنامج على اضافة فريدة من نوعها وهي خاصية KMPlayer Connect التي تتيح لك تنزيل الملفات التي تفضلها.
تاسعا: يمتلك البرنامج واجهة مألوفة بسيطة يمكن لاي شخص التعامل معها بكل سهولة حتى قليلي الخبرة ، كما ان للتطبيق العديد من الثيمات يمكنك اختيار الثيم الذي يريح نظرك وترغبه أكثر.
عاشرا: يدعم مشغل KMPlayer عربي العديد من صيغ الترجمة للافلام والمقاطع الاجنبية وابرزها صيغتي Sub,Srt الشهيرتين وغيرها الكثير.

الخلاصة ونصيحة موقع عربي سوفت

عزيزي الزائر مشغل كي ام بلاير KMPlayer لا شك انه واحد من افضل برامج تشغيل الملتميديا ونحن في عربي سوفت ننصحك بتحميله اذا كنت ترغب بالاستماع الى الاغاني او مشاهدة الفيديو اي كان صيغته ، حيث ينافس بقوة جميع برامج تشغيل الملتميديا ابرزها برنامج كيو كيو بلاير وبرنامج ريل بلاير وغيرهم من البرامج ، ولكن نصحنا لك لا يعني الاعتماد عليه في كل شيء ، حيث يوجد مشغلات اخرى لها العديد من المميزات الاضافية التي لا توجد في مشغل كي ام بلاير كاخذ لقطات من الفيديو او قص الصوت من الفيديو او دمج الملفات الصوتية او تحويل الصيغ او غيرها من الامكانيات فاذا كنت ترغب بالاستفادة منها عليك الاطلاع على قسم برامج تشغيل الفيديو والصوتيات الموجود في موقعنا واختيار التطبيق الانسب لك.

ايقونة برنامج كيم بلير KMPlayer
صور من التطبيق على الكمبيوتر
 صور من التطبيق على هاتف الاندرويد

الحجم: مختلف حسب النظام
الشركة المطورة: Pandora TV.
رقم الاصدار: 2.2.2.
الترخيص: مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل:
Windows 98/2000/XP/Vista/7/8/10،IOS،Android

لتحميل برنامج كي ام بلاير 2017 KMPlayer اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer للكمبيوتر من هنــا
تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer للاندرويد من هنــــــــا
تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer للايفون والايباد من هنــــــــا
الموقع الرسمــي للبرنامج
مشغلات صوت وفيديو اخرى:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كي ام بلاير عربي 2017 مجانا,تنزيل مشغل KMPlayer للاندرويد،كيم بلير،اخر اصدار,جي سوفت,الفارس نت,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,للايفون,ايجي اب،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت،مشغل الموسيقى،تشغيل،فيديو،صوتيات،اغاني،اناشيد،Download KMPlayer Free,شرح