تحميل برنامج حجز الفنادق عربي Hotels.com للاندرويد

قديما وقبل عقدين من الزمن تقريبا كانت رحلات السفر تمثل عائق كبير جدا على كل من يرغب السفر والارتحال من مدينة او دولة لأخرى بسبب قلة المعرفة الخاصة بكل مدينة او المكان الذي يرغب بزيارته المسافر سواء كان فندق او منتجع سياحي او ما شابه ، فعلى سبيل المثال اذا كانت عند المسافر نية في زيارة مدينة عربية لأول مرة سواء كان الغرض سياحي او لعمل او لعلاج او تعليم او غير ذلك فانه بلا شك لا يوجد لديه معرفة كافية حول الاماكن التي يمكنه التجول بها او الفنادق التي تتناسب مع احتياجاته او الشقق السكنية القريبة من مكان عمله او دراسته وبالتالي فانه سيواجه صعوبات عند النزول الى المدينة للبحث عن المكان والفندق او الشقة التي تتلائم مع متطلباته ، وللتخلص من هذه الصعوبات ظهرت تطبيقات متخصصة حجز الشقق السكنية والغرف الفندقية والتي من خلالها يتعرف المسافر على الفندق ومواصفات واسعار الفندق قبل التنقل من بيته ، فهذه التطبيقات وفرت الوقت والجهد على المسافر وجعلت عملية انتقال من مدينته الى اي مدينة في العالم سهلة للغاية بعيدة كل البعد عن اضاعة الوقت وبذل الجهد في البحث عن المأوى الذي يلائم احتياجات اي مسافر كان ، قمنا في موضوعات سابقة بطرح عدة تطبيقات تعمل في هذا المجال ومستمرين معكم في طرح كل ما هو جديد وسنقدم لكم اليوم برنامج حجز الفنادق هوتيلز دوت كوم Hotels.com والذي ينافس بقوة برامج الحجوزات الفندقية مثل برنامج يا مسافر وبرنامج المسافر وبرنامج اجودا وغيرهم ، هذا التطبيق متوفر للهواتف المحمولة التي تعمل على نظام الاندرويد مثل السامسونج جلاكسي والسوني والتابلت والهواوي والايباد والHTC وغيرها ، من خلال هذا التطبيق ستحصل على تجربة رائعة وفعالة عند حجز الفنادق بطريقة سهلة جدا.

خصائص ومميزات برنامج حجز الفنادق Hotels.com عربي

1- من خلال برنامج Hotels.com يمكنك البحث عن افضل الفنادق واقلها سعرا واختيار ما يناسبك من بين اكثر من نصف مليون فندق موزعات على اكثر من 150 دولة في العالم.
2- يمكنك الحصول على تخفيضات على الأسعار الاشتراك بالعروض الخاصة بالفنادق بنسبة تصل الى 50%.
3- يمكنك البحث في داخل الفندق والتعرف على مواصفاته والخدمات التي يقدمها قبل حجزه ، كما يمكنك البحث عن خاصية العروض المحلية لليلة وهذه الميزة حصرية حيث يمكن للمسافر الحصول على عروض رائعة ومغرية بشكل يومي وهذا ما يسمى بالحجز المتأخر للفنادق.
4- يمكنك العثور على اقامة لك في فندق او غرف صغيرة او اجنحة فاخرة 5 نجوم او شقق سكنية باسعار رخيصة جدا.
5- يمكنك عمل مقارنة بين الغرف الفندقية والشقق السكنية حسب العروض والمواصفات والاسعار واختيار الذي يناسبك منها.
6- قم باضافة اختصار من تطبيق Hotels.com على شاشة موبايلك المحمول حتى يصبح حجز الغرفة بنقرة زر واحدة.
7- يحتوي التطبيق على مجموعة سلاسل من افضل الفنادق الموجودة في العالم ومنها أكور وإيبيس وراديسون وهوليداي و هيلتون وماريوت والمريديان وغيرها.
8- يحتوي التطبيق على خرائط تفاعلية يمكنك تحديد المكان الذي ترغب بالذهاب اليه بكل سهولة دون قضاء المزيد من الوقت في البحث عنه وهذا يوفر عليك الوقت والجهد.
9- يمكنك التعرف على الفنادق وعمل مقارنة بينها حتى لو تكن متصل بشبكة الانترنت وبمجرد الاتصال يمكنك حجز الفندق الذي نال اعجابك.
10- قم باستعراض الفندق الذي تفضله بلمسة واحدة حتى تستطيع الوصول اليه بكل سهولة.
11- يمكنك الاستفادة من تقييمات واراء مستخدمي التطبيق حيث يسهل عليك اختيار الفندق لك بعد قراءة النصائح والمقارنات الموجودة في التعليقات.
12- يمكنك تسجيل الدخول مرة واحدة الى موقع Hotels.com ، حيث سيتم حفظ اميل البريد الاكتروني والباسوورد الذي تقوم بادخالهما عند التسجيل ، وفي حال لم يكن لديك حساب من قبل يمكنك عمل حساب جديد في دقائق معدودة.
13- يدعم البرنامج اكثر من 40 لغة عالمية لاكثر من 80 دولة من بينها اللغة الانجليزية والاسبانية والايطالية والروسية والالمانية والبرتغالية وكذلك اللغة العربية.
14- واجهة التطبيق كما تظهر في الصور الموجودة بالاسفل فهي بسيطة ومألوفة ويمكن لاي شخص التعامل معها حتى لو كان قليل الخبرة في هذا المجال.
15- البرنامج صغير الحجم وخفيف جدا فهو لا يستهلك كثيرا من موارد النظام سواء كان اندرويد او اي نظام آخر.

ايقونة تطبيق Hotels.com

صور من التطبيق
 

الحجم:- متغير حسب الجهاز.
الشركة المطورة:- Hotels.com LP.
تاريخ التحديث: ١١ أكتوبر ٢٠١٦.
الترخيص:- مجاني Free.
اللغة: العربية و 15 لغة اخرى.
البرنامج متوافق مع نظام اندرويد Android.

لتحميل برنامج Hotels.com عربي مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج حجز الفنادق Hotels.com بارخص الاسعار،حجز الفناق بارخص الاسعار،كيفية حجز الشقق في العالم،اشهر مواقع حجز الفنادق،موقع حجز فنادق رخيص،افضل موقع لحجز الفنادق في السعودية،دبي،اوروبا،Download Hotels.com Free،حجوزات فنادق دبي،امريكا،الامارات،كندا،حجز طيران