تحميل برنامج الدردشة اي سي كيو 2020 مجانا Download ICQ Free

تنزيل برنامج اي سي كيو ICQ للدردشة المجانية

انتشرت مؤخراً حزمة من برامج الدردشة والشات عبر مواقع الانترنت وكان من بينها برنامج اي سي كيو ICQ الذي انشهر وأصبح له شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم , فهذا البرنامج يدعم مجموعة من البروتوكولات المختلفة , يتيح لك هذا البرنامج امكانية اجراء المكالمات والمحادثات مع اصدقائك في جميع انحاء العالم وخاصة الأصدقاء الذين يملكون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الويندوز لايف ماسنجر والواتس اب والفيس بوك والجي ميل وغيرها.

هذا البرنامج يعتبر من البرامج التي تصاحبها الاعلانات والتي يجب أخذ الحيطة والحذر عند الوصول اليها ويجب عليك أن لا تقوم بالضغط على هذه الاعلانات وتنزيل ما تحتويه من تطبيقات لربما تكون هذه التطبيقات خبيثة وتحتوي على ملفات تجسس واختراق , يجب عليك عدم توخي الحذر واللجوء الى الوضع الخاص اثناء تثبيت هذا البرنامج لكي لا تقوم بتثبيت برامج اخرى قد تتسبب في تلف الجهاز او البرنامج الأصلي.

أبرز مميزات برنامج اي سي كيو ICQ للدردشة

1- يمكنك بواسطة هذا البرنامج اجراء المحادثة مع الاصدقاء الذين لهم حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والياهو والهوتميل والجي ميل و AOL، GML والعديد من مواقع الدردشة الاخرى.
2- يمكنك تسجيل الاصدقاء بواسطة حساب البريد الاكتروني وليس بواسطة برامج الشات بمعنى آخر انه من أجل تسجيل أصدقائك وأحبابك يجب أن يكونوا متاحين لديك في قائمة الاتصالات الخاصة في البريد الاكتروني.
3- يتيح لك نشر مشاركة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي التويتر واليوتيوب والفيس بوك والانستقرام وغيرها.
4- يمكنك البحث عن اصدقائك من خلال كتابة اسمائهم او من خلال كتابة البريد الاكتروني.
5- يقوم باشعارك بالرسائل الحديثة التي يتم ارسالها عن طريق الجي ميل والياهو والفيس بوك وغيرها.
6- يمكنك ارسال الرسائل القصيرة , ولكن هذه الخدمة ليست للجميع وانما مقتصرة على عدة دول فقط.
7- يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية وابرزها العربية والانجليزية.

واجهة البرنامج الرئيسية

يتميز هذا البرنامج بواجهة مرنة ومألوفة الأمر الذي يؤدي الى سهولة استخدام البرنامج والبدء في اجراء المحادثات مع اصدقائك بكل سهولة , كما يضم هذا البرنامج مجموعة من الادوات الاخرى التي يمكنك استخدامها اثناء العمل بالبرنامج , لا تتردد في تنزيله الان من موقع عربي سوفت فان البرنامج رائع جدا ويستحق التجربة.

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 35.5 ميجا بايت تقريبا .
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج اي سي كيو 2020 ICQ مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اي سي كيو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,للكمبيوتر,Download ICQ Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل,برنامج ICQ,دردشة,الشات,محادثة مرئية و صوتية,2015