تحميل متصفح جوجل كروم العربي 2017 مجانا Google Chrome 56

بلا شك جميعنا في وقت مضى استخدم مجموعة من برامج تصفح الانترنت , وكلما تقدمت الأيام والوقت يزيد الفضول عند بعضنا وانا شخصيا بالبحث عن البرنامج الأفضل والأسرع , وعندما وصلت الى متصفح جوجل كروم Google Chrome أصبح من النادر الوصول الى اي متصفح آخر ينافسه من حيث المميزات والخدمات الكبيرة التي يقدمها والتي تفتقر لبعضها برامج التصفح الاخرى . ويبقى السؤال يوجد برنامج افضل من برنامج جوجل كروم ؟ تابع معي السطور التالية لتحكم بنفسك وتقارن بنفسك برنامج جوجل كروم بباقي البرامج الاخرى .

ان لهذا البرنامج أفضلية كبيرة من عدد كبير من مستخدمي جهاز الحاسوب والانترنت وعلى الصعيد الشخصي وبوجهة نظري اعتبر هذا المتصفح هو الأفضل من بين برامج التصفح المنتشرة على الانترنت وللتعرف على الأسباب التي دفعتني لتفضيله على غيره تابع معي أبرز المميزات في السطور التالية :-
1- يحتوي هذا المتصفح على فلاش مدمج من الداخل وربما ينفرد بهذه الميزة عن خيره من المتصفحات حيث انها أغلبها تحتاج الى تسطيب برنامج الفلاش بلاير على الكمبيوتر لكي يتم تشغيل مقاطع الفيديو وتشغيل بعض التطبيقات وخاصة الألعاب , وهذا الأمر يوفر على المستخدمين تنزيل البرنامج على الجهاز ويبقى الجهاز والمتصفح خفيفا وسريعا .
2- يتميز بالدرجة العالية من الأمان اثناء استخدامه , ويؤكد ذلك عندما تحاول الدخول على موقع خبيث او تجسس او محاولتك لتنزيل برامج تحتوي على فيروسات فان البرنامج يقوم بتنبيهك واغلاق النافذة ويرشدك وينصحك بعدم الدخول الى الموقع مع اتاحة الفرصة لك بالدخول ان أصررت على ذلك فهو لا يتحكم بخصوصيتك او أعمالك ولا يفرض عليك شيئا يسبب لك ازعاجا كباقي برامج التصفح الاخرى. 
3- يمكنك تصفح العديد من المواقع بسرعة عالية وفي نفس الجلسة ويتيح لك تنزيل الصور .
4- يدعم خاصتي السحب والاسقاط.
5- يتيح لك تبادل علامات التبويب وتحريكها في المكان الذي ترغبه.
6- يحافظ على خصوصيتك بواسطة عدم ترك أثر للهيستوري.
7- يدعم عدة لغات عالمية ومن أبرزها اللغة العربية والانجليزية.
8- يمكنك الاحتفاظ بالصفحات والمواقع التي تفضلها ووضعها في قائمة تحمل اسم " المفضلة ".
9- يمكنك فتح المتصفح مرتين ويحمل اسم المتصفح المخفي بحيث يمكنك تصفح المواقع حيث لا يعلم احد ماهية المواقع التي قمت بالدخول عليها , ويمكنك فتح اميل وحساب فيس بوك وحساب يوتيوب وتويتر على المتصفح المخفي مع عدم الاحتفاظ بأي خصوصية او معلومة يتم ادخالها في المتصفح المخفي.
10- يمكنك حفظ البريد الاكتروني وكلمة السر على المتصفح بحيث يمكنك الدخول مباشرة الى البريد الاكتروني دون اللجوء الى كتابته وكتابة كلمة السر من جديد.

واجهة المتصفح:

من حيث الواجهة فهي بسيطة ومألوفة وسهلة جدا في الاستخدام , فلا تتطلب وقتا كبيرا للتعامل معها , والجدير بالذكر أن العديد من المتصفحات أخذت نفس طابع ونفس الواجهة بتغيير الشيء البسيط واضافة مميزات اخرى له وأخص بالذكر متصفح تورش الذي انشهر مؤخرا وأصبح منافسا قويا لجوجل كروم , كما أن الواجهة تحتوي على خيارات وأدوات وارشادات تسهل عليك طريقة استخدامه.
صورة برنامج جوجل كروم Google Chrome

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 43 ميجا بايت تقريبا .
رقم الاصدار :- 56.
الترخيص :- مجاني Free .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج جوجل كروم 2017 Google Chrome مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج جوجل كروم 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,للكمبيوتر,Download Google Chrome Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل قوقل كروم,تحميل متصفح Google Chrome ,للاندرويد,للموبايل

1 التعليقات :

Write التعليقات
21 أكتوبر 2015 في 11:11 ص حذف

تحميل برنامج جوجل كروم 2016 مجانا,عربي,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Google Chrome Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل متصفح قوقل كروم,تحميل برنامج Google Chrome ,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل , برابط مباشر , تحميل متصفح الانترنت جوجل كروم , قوقل شروم , متصفح كوكل كروم , تنزيل برنامج قوقل كروم 2015 , تحميل افضل متصفح الانترنت , تثبيت جوجل كروم , موقع برنامج جوجل كروم , ما هو افضل برنامج لتصفح الانترنت , موزيلا فايرفوكس , برنامج جوجل كروم اخر اصدار,العربي,تنزيل برنامج جوجل كروم برابط مباشر , برنامج جوجل شروم برابط واحد مباشر

رد
avatar