تحميل متصفح لونا سكيب 2017 مجانا رابط مباشر Lunascape Browser

برامج تصفح الانترنت من أهم البرامج التي يجب توافرها على جهاز الكمبيوتر لما فيها من خدمات كبيرة , يتسائل البعض ما هو أفضل برنامج لتصفح الانترنت ؟ ما هو أسرع متصفح ؟ لعل هذه الاسئلة لا تحتاج الى الاجابة عليها الا بعد تجربة العديد من المتصفحات ومن بعد ستتوصل الى الحكم عن المتصفح الافضل والاسرع , من بين المتصفحات المميزة سنقدم لكم برنامج رائع جدا وهو لونا سكيب Lunascape Browser باصداره الجديد وسنطلعكم على أبرز مميزاته في السطور القادمة .

تم تصميم وتطوير متصفح لونا سكيب Lunascape ليوفر لك درجة عالية من الأمان اثناء تصفح مواقع الانترنت المختلفة , حيث يتميز هذا البرنامج عن غيره من برامج التصفح اذ انه يعتمد على ثلاثة من اشهر البرامج المشهورة كقاعدة أساس له وهم برنامجي الجوجل كروم والفايرفوكس وبرنامج انترنت اكسبلورر وهذا بعكس البرامج الاخرى التي يعتمد كل واحد منها على اساس واحد فقط , يمكنك بواسطة هذا المتصفح فتح العديد من النوافذ بسرعة كبيرة مشاهدة الفيديو وتصفح الصور دون التأثير على سرعة التصفح , كما يحافظ على خصوصيتك ويحميك من خطر التجسس والاختراق ويقوم بازالة الدعايات التي تسبب ازعاج لك اثناء التصفح , فهذا البرنامج

أبرز مميزات متصفح لونا سكيب Lunascape للكمبيوتر

1- يقوم هذا المتصفح باظهار لك محتوى الصفحة بعلامة التبويب المغلقة فقط بمجرد التأشير عليها بالفأرة الى علامة التبويب دون النقر على الزر.
2- يتيح لك تصفح العديد من المواقع في نفس الوقت حيث انه يدعم خاصية التصفح المبوب .
3- يمكنك عمل قائمة باسم " المفضلة " وذلك من خلال اضافة جميع المواقع والصفحات المفضلة لديك والتي تزورها باستمرار لكي يسهل عليك الوصول اليها بدلاً من البحث عنها عبر محركات البحث المختلفة.
4- يمنحك درجة عالية من الحماية لخصوصيتك اثناء التجول بين مواقع الانترنت , حيث يحتوي على خاصية يمكنك من خلالها الغاء تاريخ التصفح بمجرد اغلاق البرنامج هذا في حال فضلت ذلك , وبالتالي لن يتعرف أحد على ما هية الصفحات التي قمت بزيارتها.
5- يوفر لك اختيار المحرك الرئيسي للبحث بواسطة شريط الادوات ويتم البحث عنه بسرعة خيالية.
6- يتيح لك تكبير وضعية الشاشة اثناء تصفح المواقع.
7- يعمل على ازالة النوافذ الدعائية التي تسبب ازعاج للمستخدم اثناء تصفح المواقع ويحتوي على اداة تتخلص من هذه الدعايات كما ويمكنك تخصيص تنبيه صوتي كلما يقوم باغلاق مثل هذه الاعلانات.
8- البرنامج مجاني ومتوفر للجميع ويدعم عدة لغات عالمية.
9- يدعم هذا المتصفح استخدام كافة اختصارات لوحة المفاتيح " الكيبورد "


واجهة متصفح لونا سكيب Lunascape Browser المجاني

ان من أهم الأسباب التي من الممكن الحكم على أي برنامج هي الواجهة التي يتمتع بها , فاذا كانت واجهته بسيطة وسهلة فتجد أن رغبة الاستخدام عند الكثير في زيادة وان كانت العكس فستكون شعبية اي برنامج قليلة لأن طبيعة الانسان بسيط ويبحث عن الأشياء البسيطة الغير معقدة , ولذلك فإن هذا البرنامج يتسم بالواجهة المألوفة البسيطة التي تحمل شكل انسيابي ويستطيع اي شخص التعامل معها بكل سهولة , المتصفح يحتوي على العديد من الأدوات يخص الواجهة حتى يتسنى لأي مستخدم اختيار الشكل الذي يناسبه الأمر الذي يريحه عند تصفح الانترنت.
صورة متصفح لونا سكيب Lunascape

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 17 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- lunascape.tv.
سنة الاصدار :- 2017.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000
لتحميل متصفح لونا سكيب 2017 Lunascape Browser مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح لونا سكيب 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,للكمبيوتر,Download Lunascape Browser Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل,تحميل متصفح Lunascape,متصفح الانترنت لونا سكيب