تحميل متصفح فايرفوكس عربي 2017 اخر اصدار مجانا Download Firefox

الكثير من مستخدمي الكمبيوتر والانترنت بشكل خاص يرغبون بمعرفة المزيد حول التطبيقات التي يستخدمونها بمختلف انواعها ومن بين هذه التطبيقات برامج تصفح الانترنت التي دائما ما يبحث بعضنا عن اشهرها واذا أردت معرفة الاشهر بين هذه المتصفحات فاللا شك فيه ان متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومتصفح الاوبرا والانترنت اكسبلورر هي اكثرها انتشاراً ، وفي هذا اليوم سنتعرف على احد هذه البرامج المشهورة ألا وهو متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox باصداره الأخير والجديد.

تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox للكمبيوتر مجانا

يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس من أكثر برامج التصفح انتشاراً في جميع انحاء العالم حيث يضم شعبية كبيرة ويعود الفضل في ذلك الى المميزات والأدوات التي يحتويها والتي تتيح للمستخدم العديد من الفوائد أبرزها التصفح السريع والسهولة عند الاستخدام ، المتصفح يتيح لك فتح عدد كبير من الصفحات والمواقع وتصفح الصور ومشاهدة الفيديو بسرعة فائقة كما ويحمي هذا المتصفح جميع بياناتك ومعلوماتك من التجسس والاختراق لأنه يتميز بالدرجة العالية من الأمان الأمر الذي يحفظ خصوصيتك من خطر الفيروسات ، كما يقوم المتصفح بمنع جميع الدعايات المزعجة الأمر الذي يوفر لك الراحة والسرعة عند التصفح.

أبرز مميزات متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox العربي

1- يتيح لك فتح العديد من الصفحات والمواقع بمختلف انواعها بكل سهولة دون التأثير على سرعة التصفح.
2- يمكنك تزويد المتصفح بالعديد من الاضافات الخارجية مثل اضافة تغيير IP واضافة تحميل الملفات واضافة الاستماع الى الاغاني والراديو وغيرها.
3- يمكنك حظر الدعايات والاعلانات المزعجة والتي تتسبب في بطئ التصفح ومنع ظهورها بشكل نهائي.
4- يوفر لك درجة عالية من الأمان اثناء التصفح وهذا يضمن لك الحفاظ على خصوصيتك من التجسس والاختراق.
5- يمكنك الحفاظ على خصوصيتك بحيث لا يعلم أحد ماهية المواقع التي تزورها ويتم ذلك من خلال مسح السجل الذي يحتوي على الصفحات والمواقع وتاريخ ووقت الزيارة.
6- يمكنك عمل تعديلات على المتصفح بحيث يتلائم مع كافة احتياجاتك ورغباتك.
7- المتصفح يحتوي على اضافة افتراضية يمكنك بواسطتها تنزيل الملفات والفيديو من الانترنت.
8- المتصفح يدعم العديد من اللغات العالمية أبرزها العربية والانجليزية.

واجهة متصفح الفايرفوكس الجديد

بعد قيامك بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر واجراء عملية التثبيت ومشاهدة المستخدم للواجهة الرئيسية للمتصفح فان السؤال الأول الذي يراود المستخدم هل هذا البرنامج هو نفسه الذي له كل هذه الشعبية ؟ العلة في هذا السؤال هو واجهته التي تتشابه بشكل كبير مع العديد من برامج التصفح الاخرى ، كما أن التصفح المبوب وتحريك التبويبات كان أهم مميزات هذا المتصفح الذي ساعد في انتشاره بشكل كبير متأخراً ، بعد استخدام البرنامج فسيعلم المستخدم ان ليس كل تطبيق مرن وبسيط من الخارج فانه سيكون لا يجيد النفع وسيتفاجئ المستخدم بالكم الهائل من الخدمات والمميزات التي تعرفنا على بعضها في السابق وسيعرف الباقي منها بعد تجربته.
صورة متصفح فايرفوكس Firefox

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 41 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Mozilla.
رقم الاصدار :- Mozilla 41.1.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 Firefox مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2017 مجانا,عربي,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فايرفوكس،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,متصفحات,Download Firefox Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن

2 التعليقات

Write التعليقات