تحميل متصفح اوبرا 2017 عربي مجانا برابط مباشر Download Opera Free

تتعدد الاسباب عندما يتحول مستخدم متصفحات مواقع الانترنت من متصفح لآخر ، من هذه الأسباب هي مواجهته العديد من المشاكل اثناء تصفح المواقع وخاصة عند محاولتك تصفح وفتح العديد من النوافذ للضرورة فتظهر مشاكل البطئ والتهنيج الذي يعمل على ايقاف المتصفح ، اذا أردت متصفح سريع وغير قابل للايقاف قم بتجربة متصفح اوبرا Opera باصداره الجديد لسنة 2017.

برنامج اوبرا Opera هو واحد من أفضل برامج تصفح الانترنت على الاطلاق ، تم تصميم هذا الاصدار من البرنامج ليوفر المساعدة لمتصفحي الانترنت لتحقيق الفائدة الكبرى اياً كان المكان او الزمان المراد استخدامه بهم ، حيث يتيح لك هذا البرنامج فتح العديد من الصفحات وتصفح الصور بكل سهولة وسرعة كبيرة ، كما يحافظ هذا البرنامج على خصوصية المستخدم اثناء التصفح خاصة اثناء تنزيل ورفع الملفات من والى مواقع الانترنت ، يوفر لك الحماية الكاملة للبيانات والمعلومات الخاصة بك من خطر المتطفلين والقراصنة الذين ينشرون الملفات الخبيثة والضارة والتي قد تضر بالجهاز ، يمكنك ايضا اختيار الصفحات والمواقع المفضلة ووضعها في قائمة المفضلة لكي يسهل عليك الوصول اليها مرة اخرى دون اللجوء الى محركات البحث للدخول عليها .

أبرز مميزات متصفح اوبرا Opera للكمبيوتر

1- يمكنك فتح العديد من صفحات الانترنت في نافذة واحدة على ان تكون كل صفحة من صفحات الانترنت في علامة تبويب منفصلة على غيرها من الصفحات.
2- يتيح لك اغلاق كافة محتويات الفلاش المتعددة والتي توجد في صفحات الانترنت ، كما ويمكنك حظر الاعلانات والدعايات الغير مرغوبة مثل الاعلانات الاباحية والتي تكون منتشرة على مواقع الانترنت دون ان يكون للموضوع علاقة بالاعلان.
3- يمكنك فتح العديد من الصفحات بسهولة وسرعة كبيرة ويراعي جميع سرعات الانترنت كونه يحتوي على خاصية التربو.
4- يمكنك عمل قائمة تحمل اسم المفضلة والتي من خلالها تتيح لك اضافة جميع الصفحات والمواقع التي تزورها باستمرار لكي يسهل عليك الوصول اليها بسرعة دون البحث عنها في محركات البحث.
5- يحافظ هذا المتصفح على الخصوصية حيث يمكنك مسح سجل زيارات المواقع التي قمت بالدخول اليها دون أن يعرف أحد ماذا كنت تتصفح.
6- يدعم هذا المتصفح اكثر من 15 لغة عالمية وأبرزها اللغة العربية والانجليزية.
7- المتصفح مجاني ومتوفر للجميع ولا يحتاج الى تفعيل فهو مفعل لمدى الحياة.

الواجهة الرئيسية للمتصفح:

جاءت واجهة متصفح اوبرا Opera تدمج العديد من السمات حيث البساطة عند الاستخدام والواجهة التي تحمل رونق جميل كما وان نظام التحكم في المتصفح سهل جدا وقوي في آداءه ، تتشابه واجهة هذا الاصدار من هذا المتصفح مع الاصدارات العادية السابقة للمتصفح في حيث قد لا يجد المستخدم اي فرق واضح بين اصدار هذا المتصفح والاصدارات السابقة.

صورة برنامج اوبرا Opera

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :-12.6 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- Opera.
سنة الاصدار :- 2017.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج اوبرا عربي Opera 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح اوبرا 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,كامل,Download Opera Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل,متصفحات الانترنت,تعريب اوبرا,تثبيت اوبرا,موقع,ما هو اوبرا،للكمبيوتر،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت