تحميل متصفح نت سكيب العربي مجانا 2020 Download Netscape

قامت شركة موزيلا بانتاج العديد من برامج تصفح الانترنت المشهورة والتي منها لا يزال في أوج شهرته الى وقتنا الحالي وأخص بالذكر برنامج موزيلا فايرفوكس ، ومنها ما بدأ يظهر بقوة مع مرور الوقت مثل هذا المتصفح الذي سنتكلم عنه اليوم ألا وهو برنامج نت سكيب Netscape وللتعرف على مميزاته وخصائصه وما يميزه عن غيره من المتصفحات تابع معي السطور القادمة.

يعتبر برنامج نت سكيب Netscape بكل تأكيد من افضل واقوى برامج التصفح التي يمكنك استخدامها بكل سهولة بغاية الوصول الى العديد من المواقع وصفحات الانترنت وتصفح الصور وفتح الفيديو دون التأثير على سرعة التصفح ، توقف تحديث اصدار هذا المتصفح في اواخر عام 2006 والأمر الذي لوحظ الى تراجع الطلب عليه وقلة شعبيته ولهذا قامت الشركة من جديد بانتاج اصدارات جديدة آخرها هذا الاصدار.

خصائص متصفح نت سكيب Netscape للكمبيوتر

1- يمكنك بواسطة متصفح نت سكيب فتح العديد من صفحات الانترنت وتصفح الصور وتشغيل الفيديو بسرعة فائقة اذا ما قورنت مع متصفحات الانترنت الاخرى.
2- يستهلك هذا المتصفح قدر كبير من موارد الكمبيوتر ، حتى في حال فتح صفحة او موقع واحد لا يحتوي على بعض المعلومات النصية الكتابية.
3- يمكنك بواسطة هذا المتصفح تصميم قائمة المفضلة التي بنحوها تضيف كافة المواقع التي تزورها باستمرار ليسهل عليك الوصول اليها دون البحث عنها بواسطة محركات البحث.
4- يمكنك اجراء عملية البحث عن اي نتيجة تريدها كون هذا المتصفح يضم محرك بحث بـ IP امريكي ويعتبر هذا المحرك هو المحرك الاساسي كما ويمكنك تغييره كيفما تريد.
5- يحافظ هذا المتصفح على خصوصيتك وذلك من خلال مسح السجل الذي يحتوي على معلومات حول المواقع التي قمت بزيارتها.
6- البرنامج مجاني ومتوفر للجميع ويدعم العديد من اللغات العالمية.

واجهة المتصفح الرئيسية

المميز في هذا المتصفح الواجهة المرنة التي يتمتع بها والتي تتشابه الى حد كبير مع متصفح الفايرفوكس في العديد من الأدوات مثل محرك البحث الذي يوجد في أيمن المتصفح وأداة تحديث الصفحة واداة السابق والتالي وغيرها وبالتالي فان هذه الواجهة تجذب المستخدمين للعمل عليها.

طريقة تثبيت متصفح نت سكيب

عملية تثبيت برامج التصفح تعتبر من أسهل عمليات التثبيت على الاطلاق واذا وقفنا قليلا عند هذا البرنامج سنجد أن عملية تثبيته سهلة جدا ولن تجد اي عقبات امامك ولا يستغرق وقتاً طويلا بل ربما بضع ثواني وتنتهي ، كما أنها لا تؤثر على مميزات المتصفح ولذلك اذا اراد المستخدم تثبيت المتصفح كل ما عليه هو الضغط على ايقونة " التالي " الى ان ينتهي ويصبح جاهز للاستخدام.

صورة متصفح نت سكيب Netscape

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 6 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Netscape.
رقم الاصدار :- 9.0.0.6.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل متصفح نت سكيب 2020 Netscape مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح نت سكيب 2020 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج تصفح للكمبيوتر،Download Netscape Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن،تعريب,ايجي اب,تنزيل نت سكيب،العربي