تحميل متصفح تورش العربي 2017 مجانا Download Torch Browser Free

استخدام الانترنت يختلف من شخص لآخر , فبعض الاشخاص يستخدمونه للبحث عن العلم وتطوير الذات , ومنهم من يستخدمونه بهدف التسالي مثلاً ممارسة الألعاب الاكترونية او مشاهدة الأفلام والفيديو او قراءة الروايات والصحف ومنهم من يستخدمونه لتحميل ورفع الملفات ومنهم من يستخدمونه بهدف التواصل مع الأصدقاء والأحباب عبر برامج الدردشة المتنوعة والمشهورة , وأسباب متعددة يحتاج اليها الانسان من خلال شبكة الانترنت بهدف الوصول الى رغباته , وهذا ما قام وحرص عليه فريق العمل الذي قام بتصميم وانتاج برنامج تورش Torch العملاق حيث قام المطورين باضافة العديد من الأدوات التي تتيح للمستخدمين تحميل الملفات ومشاهدة الفيديو وقراءة الصحف والمجلات وفتح مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الدردشة بكل سهولة دون اللجوء الى استخدام برامج اخرى.

خصائص و مميزات برنامج تورش Torch

1- يمكنك بواسطة هذا المتصفح فتح العديد من الصفحات والمواقع بسرعة كيرة ويمكنك تصفح الفيس بوك وتويتر بضغطة زر فقط.
2- يتيح لك تنزيل الملفات من مواقع الانترنت بسرعة كبيرة.
3- يدعم هذا البرنامج الملفات التي تحمل صيغتي FLV وMP4 بعكس العديد من المتصفحات التي تقتصر على صيغة FLV فقط وهذا يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بسرعة فائقة.
4- البرنامج يدعم عدة لغات عاملة وأبرزها العربية والانجليزية.
5- يتيح لك اختيار الصفحات والمواقع المفضلة ووضعها في قائمة تسمى " المفضلة " ليسهل عليك الوصول اليها بنقرة زر واحدة بدلا من البحث عنها عبر محرك البحث جوجل ومحركات البحث الاخرى.
6- يمكنك مسح سجلات التصفح ومسح كلمات المرور ومسح كافة الصفحات التي تمت زيارتها من قبل واعادة تهيئة المتصفح من جديد.

الواجهة الرئيسية للبرنامج

لا شك ان كثير من الأشخاص تعامل مع برنامج جوجل كروم فاذا كنت منهم ستلاحظ انه واجهة برنامج تورش Torch شبيهة جدا من متصفح جوجل كروم , حيث لم يغير فريق العمل الكثير من المتصفح الا أنا اضاف بعض المميزات الاخرى التي تم ذكرها سابقا لتتيح للمستخدمين تشغيل العديد من صيغ الفيديو بسهولة تآمة.
صورة برنامج تورش Torch

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 85 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Torch Media Inc.
رقم الاصدار :- 24.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج تورش Torch 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تورش 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,Download Torch Browser Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,برامج تصفح الانترنت,ايجي اب,تنزيل,متصفح تورش للاندرويد