تحميل برنامج ماسنجر اوفو العربي 2020 مجانا Download ooVoo Free

تنزيل برنامج اوفو ooVoo برابط مباشر مجاني

يعتبر برنامج الدردشة المرئية اوفو 2020 ooVoo من اقوى برامج الكمبيوتر المجانية التي تعمل في مجال اجراء المكالمات المرئية , حيث يتميز بالجودة العالية والدقة والنقاء في الصوت , فمن خلاله يمكنك عمل مكالمات الفيديو مع العديد من الأصدقاء وفي نفس الجلسة وقد يصل عددهم الى 6 أفراد.

هذا البرنامج يمنحك امكانية الاتصال بأي صديق لك في الوقت الذي ترغبه برسائل الفيديو او المكالمات كما ويوفر لك امكانية اجراء المحادثات النصية والمكالمات بالجوال , فهو يشعرك بأنك على اتصال دائم مع اصدقائك وكأن علاقتك معهم وجهاً لوجه خاصة اصدقائك وأحبابك الذين يقطنون خارج البلاد فهو يوفر عليك جهد لقائهم كما ويوفر عليك الوقت والمال.

لا يقتصر هذا البرنامج على اجراء المحادثات مع أصدقائك فقط , بل انه أكبر من ذلك حيث من خلاله يمكنك عمل لقاءات ومؤتمرات عبر الفيديو كانفراس المشهور , حيث يتيم من خلال النقرة الواحد اجراء المكالمات المرئية مع اصدقائك الذي لا يملك هذا البرنامج ويمكنك التحدث اليه عبر متصفح الانترنت.

أبرز مميزات برنامج اوفو ooVoo للكمبيوتر

1- يمنحك القدرة على اجراء المكالمات المرئية سواء بالاستقبال او الارسال.
2- يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو وارسالها الى اصدقائك في وقت قصير جدا.
3- يتيح لك عمل غرفة للمحادثة خاصة بك لتتضمنها على مواقع عبر الانترنت.
4- يمكنك التحدث مع 6 اشخاص في نفس الوقت.
5- يمكنك ارسال الملفات التي يصل حجمها الى 5 ميجا بايت في وقت واحد.
6- يمكنك دعوة أصدقائك الذين لم يستخدموا هذا البرنامج بعد عبر متصفحات الويب حيث يتم من خلالها ارسال الرسائل لدعوتهم لتجربة هذا البرنامج المميز.
7- يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات العالمية ومن بينها اللغة العربية.

واجهة البرنامج :-
يتميز هذا البرنامج بالواجهة الرائعة جدا والذي يظهر على شكل ثيمات احترافية وخيالية فهو بسيط وسهل جدا في الاستخدام وله ايقونة تعليمية يقوم بارشادك نحو الاستخدام السليم للبرنامج حتى لا تقع في متاهات ولا تشعر بأنه معقد , برنامج رائع جدا أدعوك لتنزيله من موقع عربي سوفت برابط مباشر فالبرنامج مجاني ومتاح للجميع.

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 2.3 ميجا بايت تقريبا .
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free .
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز :-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل برنامج اوفو 2020 ooVoo مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اوفو 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,اوفو,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,Download ooVoo Free,شرح,ايجي اب,تنزيل,للاندرويد,برنامج الدردشة اوفو,شات,برنامج اجراء المكالمات المجانية,مرئية,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,للكمبيوتر