تحميل متصفح جوجل كروم كناري العربي مجانا 2020 Google Chrome Canary

تنزيل متصفح كوكل كروم كناري برابط مباشر مجاني للكمبيوتر

قلت سابقاً وأكرر أن برامج التصفح تعتبر من أهم برامج الكمبيوتر التي يجب توافرها على الجهاز ، كيف لا وهي الوسيلة الوحيدة التي تمكنك من الاتصال والتواصل حول العالم الخارجي ، برامج التصفح توفر لك امكانية البحث عن ما يدور في ذهنك من اسئلة واحتياجات فهي الحل الامثل للوصول للنتائج التي تسعى اليها فمن خلالها تستطيع قراءة الاخبار وتصفح المواقع ومشاهدة الفيديو وتحميل الملفات واستعراض الصور ليس هذا فحسب بل ان من خلال هذه المتصفحات تستطيع جني الأموال من خلال المشاريع والتسوقات الاكترونية وغيرها من الفوائد التي يجنيها مستخدم الكمبيوتر والانترنت وفي موضوع هذا اليوم ان شاء الله سنكون مع متصفح جديد بالنسخة الأحدث ألا وهو متصفح جوجل كروم كناري Google Chrome Canary وللمزيد حول ماهية مميزات وخصائص والفوارق التي يختلف عنها هذا البرنامج مع برامج التصفح الاخرى تابعي معي السطور التالية.

ما الشركة المنتجة لهذا المتصفح ؟ ولماذا سمي بهذا الاسم؟

متصفح جوجل كروم كناري من اصدار الشركة العملاقة جوجل حيث أطلقت وسمي بهذا الاسم نسبة الى عصفور الكناري وجاءت هذه التسمية الى قضية قديمة حيث كان مجموعة من العمال الذين يعملون في مناجم الفحم يأخذون في كل يوم عصافير الكناري الى داخل المنجم بهدف التحصن والحماية واذا سألت كيف سيحمي هذا العصفور هؤلاء العمال ؟ ستكون الاجابة بأن هذا العصفور حساس جداً ولا يستطيع تحمل اي اثر للغاز واذا ما تعرض له فانه سيموت وبهذا سيكون هذا العصفور أفضل منبه تحذيري للعمال لترك المنجم بشكل سريع ومبكر ، والشاهد في هذا المسمى ان شركة جوجل لا تعتمد هذا البرنامج نسخة رسمية لجوجل كروم كون هذا الاصدار عديم الاستقرار وكثير التغيرات وانما تعتبره نسخة لتجربة الاضافات والمميزات الجديدة التي تريد اضافتها على النسخة الأصلية وفي حال وجود أي مشكلة او خلل ، يتم حل المشكلة بايقاف هذه الاضافة او اصلاحها.

اهم ملامح متصفح جوجل كروم كناري Google Chrome Canary 

1- لا يعتبر هذا المتصفح هو النسخة الرسمية عن متصفح جوجل كروم وانما هذه النسخة تستخدم لاجراء التجارب عليها وتصحيح الخلل ان وجد.
2- لا يعني أن المتصفح يستخدم لعمل التجارب انه لا يستخدم للتصفح ، لا بالطبع فان هذا المتصفح يتميز بجميع صلاحيات متصفح جوجل كروم النسخة الاصلية حيث يمكنك تصفح الاخبار ومشاهدة الفيديو وتحميل الملفات بكل سهولة وسرعة عالية.
3- يحتوي هذا المتصفح على محرك بحث يمكنك البحث عن ما يدور في ذهنك والوصول الى افضل النتائج بسرعة كبيرة.
4- يمكنك اضافة الصفحات والمواقع الى قائمة المفضلة للوصول اليها مرة اخرى دون البحث عنها في محركات البحث.
5- يتميز بالدرجة العالية من الامان اثناء التصفح وتنزيل الملفات من مواقع الانترنت.
6- المتصفح يدعم اكثر من 30 لغة عالمية أبرزها العربية والانجليزية والايطالية وغيرها.
7- يمكنك اضافة اختصارات للمواقع والصفحات على سطح مكتب بحيث يمكنك تشغيل التطبيقات المفضلة لديك بشكل مباشر من سطح المكتب الخاص بك.

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 1 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :-Google.
الاصدار :- Google Chrome Canary.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل متصفح جوجل كروم كناري 2020 Google Chrome Canary مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج جوجل كروم كناري 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,الامن،ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج تصفح للكمبيوتر,Download Google Chrome Canary Free,شرح,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل،متصفح الويب السريع