تحميل متصفح اكس فايرفوكس العربي مجانا 2020 X-Firefox


تنزيل متصفح اكس فايرفوكس X-Firefox للكمبيوتر مجانا

عند قراءة اسم برنامج اكس فايرفوكس X-Firefox ان أول ما سيأتي بمخيلة القارئ ان المقصود هو متصفح موزيلا فايرفوكس الشهير واذا كان المقصود غير ذلك فسيراوده سؤال اذاً ما هذا البرنامج ومن أين أتى وما هي الشركة المنتجة له وللاجابة عن هذه التساؤلات وغيرها سوف نضعها في السطور القادمة لمعرفة أصل هذا البرنامج وما هي الفوارق التي تميزه عن غيره من برامج التصفح الاخرى.

تم تصميم وتطوير متصفح اكس فايرفوكس X-Firefox من قبل شركة موزيلا والتي أصدرت العديد من برامج التصفح من بينها المتصفح الابرز الفايرفوكس ويعتبر متصفح اكس فايرفوكس هو النسخة المحمولة للنسخة الأصلية لمتصفح فايرفوكس ، ويقصد من هذه الفكرة ان هذه النسخة يمكن استخدامها دون الحاجة الى تنزيلها وتسطيبها على الكمبيوتر وبهذا الصدد يتيح لك الانتقال بين صفحات الانترنت ومتصفح فايرفوكس وتشغيله في اي مكان دون الحاجة الى تثبيته او نقله الى الكمبيوتر بواسطة الاقراص الصلبة وان كل ما تحتاج اليه هو فلاش عادي او ميموري او حتى هارد خارجي ومن خلال الضغط على ايقونة المتصفح يمكنك الدخول الى مواقع الانترنت وتصفحها وكأنك تتصفح من البرامج المثبتة فلن يختلف عنها بأي شيء.

أهم مميزات متصفح اكس فايرفوكس X-Firefox

1- متصفح اكس فايرفوكس حاله من حال باقي المتصفحات فانه يتميز بالسرعة والسهولة عند فتح المواقع والصفحات كما انه لا يحتاج الى تثبيت وهذا ما زاده سرعة.
2- يمكنك مشاهدة الفيديو واستعراض الصور وتنزيل الملفات بمختلف انواعها وبسرعة كبيرة.
3- يمكنك حفظ الصفحات والمواقع في مفضلة المتصفح بهدف زيارتها في المرات القادمة دون البحث عنها في المحركات.
4- المتصفح يدعم العديد من اللغات العالمية أبرزها العربية ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك وتغييرها من صفحة الاعدادات.

متى تستخدم متصفح اكس فايرفوكس؟

1- ننصح باستخدام هذا المتصفح في العديد من الحالات خاصة اذا كانت تنقلاتك كثيرة بين اجهزة الكمبيوتر وغير مستقر على جهاز معين وبذلك فانه يوفر عليك الوقت والجهد.
2- اذا أردت المحافظة على الريجيستري الخاص بجهاز الكمبيوتر وتجعله خالي من المخلفات التي تلحقها برامج التصفح له ، فان هذا المتصفح لا يحفظ هذه الملفات وبذلك يكون نظيفاً ولا يحتاج الى تنظيف يدوي كما يفعل البعض بهدف تسريع التصفح والجهاز.

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 1 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :-winPenPack.
رقم الاصدار :- 10.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP,Win 10

لتحميل متصفحاكس فايرفوكس 2020 X-Firefox مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح اكس فايرفوكس 2020 مجانا,اخر اصدار,كامل,Download X-Firefox Free,شرح,ايجي اب,تنزيل،متصفح الانترنت السريع,موزيلا،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت،مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,للكمبيوتر،عربي،تعريب