تحميل برنامج اوكام 2020 oCam لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

البعض يتسائل مع نفسه ما اهمية برامج تصوير الشاشة المنتشرة على مواقع الانترنت ؟ ولما تستخدم ؟ وكيف تستخدم ؟ هذه الاسئلة وغيرها من الاسئلة المتكررة نجيب عنها في اجابة مضادة على طريقة سؤال ، هل احتجت في يوم من الأيام شرح لكيفية استخدام تطبيق ( لعبة - برنامج ) معين على جهاز الكمبيوتر بالصور والفيديو ؟ هل احتجت في يوم من الأيام حل مشكلة خاصة بنظام الكمبيوتر بالصور؟ هل احتجت في يوم من الأيام تصوير خلفية شاشة الكمبيوتر الخاصة بك؟ اذاَ الاجابة لخصت في هذه السطور ، لا شك ان مثل هذه البرامج مهم جداً توافرها على الجهاز وخاصة اذا كنت من هواة عمل الشروحات والفيديو لرفعها على مواقع اليويتوب ومواقع الانترنت المختلفة ، في في موضوع هذا اليوم نقدم لكم برنامج اوكام oCam الاصدار الاخير وسنعرض لكم ابرز مميزاته في السطور التالية.

تعريف برنامج اوكام oCam للكمبيوتر

يعتبر برنامج اوكام 2017 oCam من أقوى وأفضل برامج الكمبيوتر المجانية التي تعمل في مجال تصوير شاشة سطح المكتب سواء صور عادية او تصوير فيديو بشكل جزئي من الشاشة او بشكل كامل ، على الرغم من أن البرنامج يجمع بين خاصتي تسجيل الفيديو والتقاط الصور من الشاشة الا ان البرنامج يتميز أكثر عن باقي البرامج الاخرى في سهولة استخدامه وبساطة واجهته وصغر حجمه وخفته على جهاز الكمبيوتر،البرنامج يتيح لك تحديد اي جزء تريد تصويره من الشاشة او تصوير الشاشة كاملة كما يمكنك تسجيل الفيديو بنفس طريقة التصوير شاشة كاملة او جزء معين ، فيمكنك تسجيل الفيديو لكافة النشاطات التي تقوم بها على شاشة الكمبيوتر والاحتفاظ بها في مقاطع فيديو واختيار الجودة التي تناسبك لكي تتمكن من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ورفعه على مواقع الفيديو واليوتيوب ، فهذا البرنامج يستخدمه المختصين في عمل الشروحات المختلفة سواء شروحات حول حل مشكلة ما في الكمبيوتر او شرح لطريقة استخدام تطبيق ما او لكيفية عمل ويندوز او ما شابه ، على الرغم من كثرة مميزاته الا انه يحتوي على ملاحظة سلبية تتخلص في عدم قدرتك على عمل مونتاج لمقطع الفيديو بعد الانتهاء من تصويره.

آلية عمل برنامج تصوير الشاشة فيديو اوكام

بعد تحميل البرنامج وتسطيبه على جهاز الكمبيوتر ، قم بتشغيله والبدء في العمل عليه من خلال المربع المحدد بالاطار الاخضر كما يظهر في الصورة ، والذي من خلاله يمكن تحديد اي جزء ترغب في تصويره من الشاشة سواء كان صورة او مقطع فيديو واذا كنت ترغب في التقاط الصور قم بالضغط على ايقونة Capture لكي تلتقط الصورة ويتم حفظها في مجلد تقوم انت باختياره ، واذا كانت الرغبة عندك في تصوير مقطع فيديو قم بالضغط على ايقونة Record من قائمة الأدوات ، اذا أردت الوصول الى الملفات التي قمت بتصويرها او تسجيلها قم بالضغط على ايقونة Open من شريط الأدوات والتي بدورها تصل بك الى كافة الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بتصويرها بواسطة هذا البرنامج.

صورة من برنامج اوكام oCam

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:- 8.2 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- Ohsoft.
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج اوكام 2020 oCam مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج اوكام 2020 مجانا,عربي,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت،Download oCam Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,تصوير سطح المكتب,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج oCam،,تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو,الفارس نت،تسجيل،عمل الشروحات

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
15 ديسمبر 2015 في 5:56 م حذف

تصوير شاشة الكمبيوتر, تصوير فيديو, فيديو،تحميل برنامج اوكام 2017 برابط مباشر، برامج تصوير, تسجيل فيديو,تحميل برنامج اوكام 2016 مجانا,عربي,التقاط الصور من شاشة الجهاز،تسجيل الفيديو،تصوير اي جزء من الشاشة،سطح المكتب،عمل فيديو،عمل الشروحات،تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو،تصوير الشاشة فيديو،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download oCam Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج اكام,تحميل برنامج oCam,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

رد
avatar