تحميل برنامج فوتوشوب عربي 2017 كامل مجانا Download Photoshop CC

هل تبحث عن برنامج تقوم من خلاله تعديل الصور الخاصة بك وحدف الاخطاء التي تحتويها؟ هل تريد برنامج يمكنك من خلالها اضافة المؤثرات الجمالية على صورك لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل انت من رواد التصوير ومحترفي التصميم؟ هل تعمل في مجال التصميم والرسم؟ هل تبحث عن مشاريع حرة تكسب من خلالها الاموال من خلال الرسم والتصميم؟ هل تدرس في مجال الهندسة وبحاجة الى برامج تساعدك في رسم اللوحات الهندسية؟ اليك عزيزي زائر موقع عربي سوفت البرنامج الأشهر والافضل على مستوى كافة برامج تصميم وتعديل الصور ألا وهو برنامج الفوتوشوب سي سي الشهير Photoshop CC باصداره الاخير والذي سنتحدث عنه بكل تفاصيله خلال الفقرات التالية.

قليل منا من يجهل برنامج الفوتوشوب Photoshop الشهير الذي أصبح صيته يتلألأ في جميع انحاء العالم ، تم تطويره على يد الأخوين جون نول وتوماس نول في سنة 1987 وقد اطلق عليه مطوراه قبل ذلك باسم إيميج برو ImagePro ولكن عندما علما ان الاسم مججوز ومستخدم قاما بتغييره الى اسم فوتوشوب وقاما الاخوين بالتواصل والاتفاق مع شركة بارني سكان Barneyscan المختصة في صناعة الماسحات الضوئية على توزيع نسخة من البرنامج ولقد وصل عدد المبيعات في تلك الفترة الى اكثر من 150 نسخة ، بعد ذلك قاما الاخوين باصدار النسخة الاولى من البرنامج في شهر فبراير من سنة 1990م واستمروا في تطوير البرنامج الى أن وصلوا الى الاصدارات الاكثر قبولا ورواجا في السوق وهي النسخ التالية فوتوشوب CS5 ونسخة فوتوشوب CS6 وفوتوشوب CC وتم تطوير المذكور اخره في شهر سبتمبر من سنة 2013م ، اتجها الاخوين الى شركة ابل لبيع البرنامج وقابل المدير الفني الذي يعمل في شركة ادوبي آنذالك المهندس ولراسل يراون وبالفعل قررت شركة ادوبي شراء النسخة في سنة 1988 بمبلغ من المال لم يكشف عنه بعد ، هذا البرنامج الذي تم تطويره وانتاجه خصيصا لتعديل الصور النقطية والرقمية وتصميم الصور وتحرير الرسومات واضافة المؤثرات الى الصور لتزيد من جمال الصورة واعطائها رونق رائع وفريد من نوعه ، اذا كنت من هواة التصوير والتصميم فان برنامج الفوتوشوب يغنيك عن استخدام باقي برامج تعديل الصور الاخرى حيث يحتوي على أدوات تمنحك الارادة الكاملة والحرية المطلقة لتصميم الصور او التعديل عليها ، يمكنك من خلاله عمل اللوقو وتصميم الشعارات واللافتات وتصميم اللوحات والاعلانات التجارية بسهولة تآمة ، كما يمكنك تعديل صورك وازالة الاخطاء ان وجدت فيها ويمكنك قص الاجزاء التي لا ترغب بوجودها والكتابة عليها باللون الذي يناسبك ودمج العديد من الصور مع بعضها البعض وتركيب الاطارات وغيرها من الادوات التي تحتاجها في مجال تحرير وتصميم الصور.

خصائص وفوائد برنامج الفوتوشوب سي سي Photoshop CC

1- يمكنك بواسطة برنامج الفوتوشوب تصميم الصور وكروت الافراح وعمل الاعلانات التجارية واللافتات وتجهيزها.
2- يتيح لك البرنامج تحرير الصور بكل سهولة مثل تعديل ضبط سطوع الصورة وتغيير درجة وضوحها وقص الاجزاء التي لا تريدها ودمج مجموعة من الصور في صورة واحدة كما ويمكنك تركيب الاطارات عليها والكتابة عليها بجميع انواع الخطوط والألوان واضافة المؤثرات الخارجية عليها وغيرها من الادوات التي تستخدم في هذا المجال.
3- يمكنك استغلال البرنامج واعتباره مشروع حر حيث يمكنك تصميم الشعارات والاعلانات التجارية من خلاله وتجهيزها حسب الطلب كما يمكنك بيعها للجهات المختصة والدخول في المنافسة على اجمل صورة للعام.
4- اذا كنت تدرس او تعمل في مجال الهندسة فان هذا البرنامج يساعدك تصميم الرسومات المعمارية ورسم اللوحات الهندسية بشكل رائع وجذاب ، الجدير بالذكر ان الاطباء يستخدمونه في العمل خاصة الذين يعملون في مجال الطب الشرعي وذلك من اجل تحديد مدى قوة الاصابة ومكانها والابعاد التي تمت عليها.
صورة برنامج فوتوشوب سي سي Photoshop CC

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:-330 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- ادوبي adobe.
رقم الاصدار:- CC 14.1.2 cs6.
الترخيص :- تجريبي.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج فوتوشوب سي سي 2017 Photoshop CC مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فوتوشوب سي سي 2017 مجانا,اخر اصدار,الكتابة،دمج،جي سوفت,اضافة المؤثرات،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,كامل,Download Photoshop CC Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,تعديل الصور،قص،ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج Photoshop CC،تصميم الصور،النسخة الاصلية،مصمم

1 التعليقات :

Write التعليقات
21 يناير 2016 في 3:00 م حذف

تحميل برنامج فوتوشوب سي سي 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تعديل الصور،الكتابة على الصور،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Photoshop CC Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج الفوتوشوب سيسي,تحميل برنامج Photoshop CC,للاندرويد,للموبايل,دمج،قص،تقطيع،للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,اضافة المؤثرات على الصور،ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,تاثيرات،بدون تسجيل،تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop العربي لتصميم الصور،تحميل برنامج الفوتوشوب 2015 Download photoshop عربي،تحميل برنامج فوتوشوب عربى مجانا 2017 Photoshop CC،أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop تنزيل مباشر مجاني،تحميل برنامج فوتوشوب عربي مجانا Download Photoshop،تحميل برنامج الفوتوشوب عربي 2015 برابط مباشر مجانا،تحميل برنامج الفوتوشوب بالعربي،تحميل برنامج الفوتوشوب 7،تحميل برنامج الفوتوشوب cs6،تحميل برنامج الفوتوشوب مجانا،تحميل برنامج الفوتوشوب عربي،تحميل برنامج الفوتوشوب cs5،تحميل برنامج الفوتوشوب 9 عربي،تحميل برنامج الفوتوشوب 10

رد
avatar