تحميل برنامج ريكوفا 2017 مجانا لاسترجاع الملفات المحذوفة Download Recuva

قد تقوم في يوم من الأيام بتغيير نظام التشغيل الويندوز الخاص بك دون الاحتفاظ بالملفات الموجودة على سطح المكتب او على القرص الصلب ، او ربما تترك أخاك الصغير جالساً على جهاز الكمبيوتر تاركاً له الحرية الكاملة في الاستخدام فيقوم بحدف ملفاتك الهامة سهواً وربما تقوم أنت بازالة الملفات وحدفها من الجهاز سهواً وبذلك لربما تكون فقدت ملفات هامة ربما منها مقاطع الفيديو و الصور التذكارية والبيانات المهمة! فماذا تفعل في هذه الحالة؟ نحن في موقع عربي سوفت وجدنا لك الحل الامثل للتخلص من القلق الناتج من هذه المشكلة سواء حدثت معك او حتى لو حدثت معك مستقبلاً ويكمن حل هذه المشكلة من خلال تنزيل الاصدار الاخير من برنامج ريكوفا Recuva المتخصص في استعادة الملفات التي تم حدفها ، تم تطوير النسخة الاولى من هذا البرنامج في شهر اغسطس من سنة 2007م على يد خبراء ومهندسين تابعون لشركة Piriform العملاقة والتي اصدرت بعد ذلك العديد من البرامج التي تعمل في هذا المجال ، ظهر هذا البرنامج ولقى ترحيباً كبيراً من قبل مستخدمي الانترنت وازدادت شعبيته فقد اعتبروه واحد من أهم البرامج التي يجب توفيرها على اي جهاز كمبيوتر ، فهو برنامج غني عن التعريف وقادر على حل مشكلة الاشخاص الذين يعانون من فقدان ملفاتهم بما فيها الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والبيانات الهامة ، و في سنة 2008م قررت الشركة تطوير نسخة جديدة مدعمة بتقنيات جديدة تعمل على جهاز الكمبيوتر والهواتف المحمولة مثل الايفون والاندرويد والبلاك بيري والويندوز فون والايباد وغيرها من اجل اتاحة الفرصة للجميع باستعادة ملفاتهم التي حدفت بدون قصد.

تم تطوير وتصميم برنامج ريكوفا Recuva خصيصا لاسترجاع كافة الملفات المحدوفة منها مقاطع الفيديو والصو سواء من الفلاشات او الاقراص الصلبة او بطاقات الذاكرة او الميموري كارد وغيرها ، فكرة عمل هذا البرنامج سهلة جدا ، بعد تنزيل البرنامج على جهازك قم بتشغيله وقم بتحديد جميع الملفات التي تم ازالتها من الجهاز ثم بعد ذلك قم بالنقر على ايقونة Recover ، في هذه الاثناء ستتم عملية البحث عن في الجهاز المحدوف منه الملفات عن الملفات التي تريدها وقمت بالبحث عنها وبعد الانتهاء من عملية البحث يقوم البرنامج بعرض جميع النتائج حول الملفات التي طلبت استرجاعها ويمكنك استعادتها وحفظها في مجلد جديد.

خصائص و مميزات برنامج ريكوفا Recuva للكمبيوتر

أولا: استعادة الملفات المحدوفة: يتيح لك برنامج ريكوفا بنقرة زر واحدة استعادة كافة مقاطع الفيديو والصور التي قمت بحدفها بطريق الخطأ او في حال قمت بعمل فورمات للكمبيوتر.
ثانيا: استرجاع المعلومات والبيانات من البريد الاكتروني: يتيح لك استعادة كافة المعلومات والاميلات المرسلة والمستقبلة والمستندات التي حدفت من البريد الاكتروني.
ثالثا: أداة المسح نهائياً: يحتوي هذا البرنامج على أداة يمكنك من خلالها ازالة جميع الملفات من جهاز الكمبيوتر او الموبايل بصورة بشكل نهائي.
رابعا: التحديث التلقائي: يقوم هذا البرنامج على تحديث نفسه بنفسه بشكل تلقائي في حال اصدار نسخ جديدة وذلك من أجل توفير الوقت والجهد عليك بدلا من البحث عن الاصدار الجديد.
خامسا: يمكنك استعادة الملفات من الكمبيوتر كما ان البرنامج يدعم استعادة المحدوفات من الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون والايباد والبلاك بيري والايبود والسوني والويندوز فون وغيرها كما انه يعمل على الهواتف دون الحاجة الى روت.
سادسا: متعدد اللغات: قامت الشركة بتوفير العديد من النسخ تدعم عدد كبير من اللغات العالمية منها الانجليزية والايطالية والاسبانية والالمانية وقامت باضافة اللغة العربية لتسهيل عملية البحث عن المحدوفات والوصول اليها بكل سهولة.

صورة برنامج ريكوفا Recuva
صورة من داخل البرنامج

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:- 4 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- piriform.
سنة الاصدار :- 2017.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج ريكوفا عربي 2017 Recuva مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ريكوفا 2017 للكمبيوتر مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,الفارس نت,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,استرجاع المحدوفات,ايجي اب,تنزيل برنامج Recuva,للاندرويد,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,استعادة الملفات المحدوفة،Download Recuva Free

1 التعليقات :

Write التعليقات
10 يناير 2016 في 1:27 ص حذف

تحميل برنامج ريكوفا 2016 Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة،تحميل افضل برنامج مجاني لاستعادة الملفات ريكوفا Recuva،تحميل برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات المحذوفة،شرح وتحميل برنامج ريكوفا 2016 لاسترجاع الملفات المحذوفة،تحميل برنامج ريكوفا 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Recuva Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج Recuva,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج ريكوفا recuva لاسترجاع الملفات والصور والفيديو،استرجاع المحدوفات

رد
avatar