تحميل برنامج ايمو imo 2017 مجانا للكمبيوتر والاندرويد والايفون

هل يوجد لك قريب او صديق او زميل مقيم في مدينة او دولة اخرى وتريد التواصل معه؟ هل تريد قضاء بعض اعمالك عن بعد؟ هل تريد البقاء على تواصل دائم ومستمر مع العالم؟ هل تريد تكوين علاقات جديدة مع أشخاص من بلاد اخرى والتعرف عليهم واكتساب بعض من مهاراتهم؟ ما لك الا استخدام برنامج ايمو 2017 imo للدردشة والمحادثة ، بالطبع الكل فينا يعلم بمدى أهمية وجود برامج الدردشة على جهاز الكمبيوتر او الهواتف المحمولة فهي تقرب المسافات وتجعلنا على تواصل دائم مع من نحب ، كما وتوفر علينا الجهد والمال وتجعلنا نخاطب من نريد وكأنه يجلس بجانبنا بدلا من السفر اليه او مجيئه الينا وبدلا من الاتصال عبر المكالمات الهاتفية التي تستنزف كثيرا من الاموال ، نعم برامج الدردشة لها اثر كبير في تقوية العلاقات وتكوين علاقات جديدة تربطك بالعالم الخارجي وفي الفقرات التالية سنتحدث عن مميزات البرنامج المذكور سابقا فتابعونا.

تنزيل برنامج الشات ايمو imo

يتميز تطبيق ايمو imo بالعديد من الامكانيات التي جعلت استخدامه شائع في جميع دول العالم ، وجعلته ينافس اقوى برامج الدردشة ومنها الواتس اب والفايبر والتانجو وغيرها ، يجعلك هذا البرنامج على تواصل دائم ومستمر مع احبابك وأفراد عائلتك مهما كانت المسافات بعيدة بينكم حيث يقربها من خلال عمل المكالمات المرئية والصوتية بالجودة والدقة العالية ودون تشويش او انقطاع في الصوت ، قامت الشركة بتطوير البرنامج ووفرت العديد من النسخ التي تعمل على مختلف الاجهزة مثل الكمبيوتر بجميع انظمة التشغيل واجهزة الماك والهواتف المحمولة مثل الايفون والاندرويد والسوني والويندوز فون والبلاك بيري والايباد والايبود والهواوي وغيرها ، كما ويتميز البرنامج بدعمه لعدة لغات عالمية ساعدت في سهولة استخدامه وانتشاره الواسع في العالم ومن اهمها اللغة الانجليزية والاسبانية والايطالية والفرنسية والروسية ولغتنا العربية وغيرها ، ويحتوي البرنامج على الكثير من المميزات الاخرى والتي سنسردها لكم الان على شكل نقاط.

خصائص ومميزات برنامج ايمو imo:

أولا: عمل المحادثات المرئية والصوتية؛ يتيح لك برنامج imo امكانية التواصل الدائم والمستمر مع اصدقائك ويساعدك على تقريب المسافات بينك وبين اصدقائك من خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والذي يشعرك وأنت تحدثهم بأنهم جالسون بجوارك.
ثانيا: المراسلة النصية؛ اذا كنت تواجه مشكلة في شبكة الانترنت بمعنى انه ضعيف ولا يمكنك اجراء المكالمات الصوتية فانه لا يعني التواصل سينقطع لان البرنامج يحتوي على اضافة رائعة وهي امكانية مراسلة اصدقائك عن طريق الرسائل النصية بالعدد الذي تريده فلا داعي للقلق من هذا الشأن.
ثالثا: دقة وجودة عالية؛ يتميز البرنامج بالجودة والدقة العالية اثناء اجراء المكالمات الصوتية والمرئية فلن تواجه اي تشويش او تقطيع اثناء عمل المكالمات ويشعرك بأن تجري مكالمة هاتفية عادية.
رابعا: واجهة بسيطة وصغير الحجم؛ يتميز بالواجهة المألوفة البسيطة والتي يستطيع الجميع التعامل معها بكل سهولة كما انه صغير الحجم ولا يؤثر على موارد الجهاز اي كان نوعه.
خامسا: التطبيق مجاني؛ بعض برامج الدردشة تعمل بشكل تجريبي الامر الذي يجعل البعض يستخدمه لفترة معينة من الزمن ومن ثم تركه ولكن هذا البرنامج يعمل بشكل مجاني فهو متوفر للجميع ويمكنك تنزيله على الجهاز الخاص بك باحدث الاصدارات وبرابط مباشر.
شعار برنامج ايمو imo
صور البرنامج من الداخل

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:-حسب نوع الجهاز.
الشركة المطورة :-imo.im.
رقم الاصدار :- 8.6.0.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل:
ويندوز، اندرويد، ايفون، بلاك بيري.

لتحميل برنامج ايمو 2017 imo مجانا
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر من هنــا
تحميل برنامج ايمو للبلاك بيري من هنــا
تحميل برنامج ايمو لهواتف الاندرويد من هنــا
تحميل برنامج ايمو للايفون والايباد من هنــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج ايمو 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,عمل المكالمات الصوتية,ماي ايجي,عرب سيد,الفارس نت,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,دردشة,ايجي اب,تنزيل تطبيق imo ,للاندرويد,شات،للايفون،مرئية،Download imo Free،فيديو،رسائل نصية

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
29 يناير 2016 في 11:35 ص حذف

تحميل برنامج اي ام او 2016 برابط مباشر،تحميل برنامج ايمو imo 2016 مجانا لجميع أنواع الهواتف،برنامج الدردشة،تحميل برنامج ايمو 2016 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download imo Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج اي ام او,تحميل برنامج imo ,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،شات،محادثة،تطبيق ايمو العربي،عمل المكالمات الصوتية،فيديو،مرئية،محادثات،اجراء،رسائل نصية

رد
avatar