تحميل برنامج موبوجيني 2017 للكمبيوتر والاندرويد مجانا Download Mobogenie

أحيانا تواجهك مشكلة عندما ترغب في تنزيل تطبيق ما من متجر جوجل بلاي Google Play حيث تظهر لك رسالة مختصرة أن هذا " التطبيق غير متاح في بلدك " وربما يكون السبب ان نوع الاصدار غير مناسب لهاتفك او ان التطبيق متاح لبعض الدول وهذه مشكلة تحرم مستخدمي الهواتف المحمولة من استخدام بعض البرامج المنتشرة على المتجر ولحل هذه المشكلة ينبغي عليك استخدام متجر آخر وسنكون اليوم مع برنامج المتجر موبوجيني ماركت Mobogenie Market والذي يعتبر واحد من أفضل البرامج التي تتيح لك تنزيل التطبيقات بمختلف انواعها مجانا سواء كانت برامج او العاب حتى الغير المجاني منها، ولهذا البرنامج شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم ويعود السبب في ذلك الى الواجهة المألوفة والمرنة التي يتميز بها ويمكن لأي شخص التعامل معه ويعتبر أغلب المستخدمين برنامج موبوجيني بأنه الاسهل اثناء عملية تحميل الملفات وأعتمده كثير من المستخدمين بديلا مميزا لمتجر جوجل بلاي الذي احيانا تواجههم المشكلة التي تحدثنا عنها سابقا ، يتيح لك هذا البرنامج تنزيل مختلف الملفات سواء كانت برامج او العاب او اغاني او ثيمات او خلفيات للهاتف ويمكنك تثبيتها على الهاتف بكل سهولة ، قررت الشركة المنتجة لهذا البرنامج بعمل نسخة تدعم أجهزة الكمبيوتر واجهزة الماك بحيث يمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد ادارة هاتفهم الاندرويد بواسطة جهاز الكمبيوتر وهذا ما يسهل عليك طريقة الاستخدام والانتهاء من عمليات التنزيل بسرعة كبيرة.

هنا نذكر مميزات تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie Market للاندرويد:

أولا: تحميل جميع التطبيقات؛ يمكنك بواسطة تطبيق موبوجيني لجوالات الاندرويد تحميل كافة التطبيقات بمختلف انواعها وتنزيل الثيمات وخلفيات الهاتف والنغمات والأغاني وغيرها الكثير من الملفات المميزة.
ثانيا: يتميز البرنامج بدرجة عالية من الامان بحيث يقوم بعملية فحص على كافة التطبيقات التي يحتويها بشكل يومي للتأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي قد تنال منك ويقوم بازالة كافة الملفات المضروبة والملغومة.
ثالثا: المميز في هذا البرنامج انه صغير الحجم بعكس البرامج الاخرى وهذا ما يسهل عليك آلية تنزيله والتحكم به حيث انه لا يستهلك جزء كبير من ذاكرة الهاتف ولا يؤثر على معالجه.
رابعا: الواجهة المألوفة والبسيطة؛ المميز في هذا البرنامج واجهته الرائعة والمنظمة ، ستجد أقسام منوعة كل قسم يحتوي على ملفات خاصة به مثلا قسم الألعاب ستجد جميع الألعاب الموجودة في المتجر وقسم الخلفيات والثيمات وقسم البرامج الديينة وقسم برامج الصور وهكذا.
خامسا: ولأنه صغير الحجم فبالتالي سيكون سريع جدا في الاستخدام ويمكنك تنزيل الملفات من خلاله بسهولة تامة وسرعة كبيرة.

مميزات تطبيق موبوجيني ماركت Mobogenie Market للكمبيوتر:

أولا: يضم البرنامج عدد كبير جدا من الملفات و التطبيقات بينها الألعاب وثيمات الهاتف والبرامج المختلفة ويمكنك استخدامها على حاسوبك وكأنك تستخدمها على هاتفك المحمول.
ثانيا: يمكنك ايضا التحكم عند بعد وذلك من خلال تنزيل جميع البرامج والألعاب ومقاطع الفيديو والثيمات وخلفيات الموبايل والأغاني الى حاسوبك الشخصي ومن ثم تحويلها الى هاتفك ويمكنك ايضا تنظيم الملفات حسب الحجم او الاسم للوصول اليها بسهولة.
ثالثا: يمكنك عمل نسخة احتياطية من الملفات الموجودة على هاتفك ونسخها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك لضمانها و الاحتفاظ بها واستعادتها في حال فقدت هاتفك المحمول او اصابة كرت الميموري بتلف.
رابعا: يحافظ البرنامج على ملفاتك ويوفر لها حماية كاملة بحيث لا يمكن لأي شخص العبث في ملفاتك لأنها تكون مشفرة بكلمة سر تقوم انت باختيارها.
خامسا: يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية ابرزها الانجليزية والايطالية والاسبانية والدنماركية ولغتنا العربية ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك من خلال اعدادات البرنامج.
ايقونة برنامج موبوجيني Mobogenie
صور من داخل البرنامج

التفاصيل الفنية للبرنامج
الحجم:- للكمبيوتر 35 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :-Mobogenie.
رقم الاصدار :-3.3.6.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows8،Windows7،Vista,WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج موبوجيني 2017 Mobogenie مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج موبوجيني 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,متجر الالعاب مجانا,Download Mobogenie Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,للاندرويد،سوق موبوقيني،تنزيل التطبيقات،ماي ايجي,عرب سيد,الفارس نت,للكمبيوتر،تنزيل برنامج Mobogenie

1 التعليقات :

Write التعليقات
11 فبراير 2016 في 4:26 م حذف

تحميل برنامج ماركت موبوجيني عربي APK للاندرويد مجانا،تحميل برنامج موبوجيني لتنزيل التطبيقات للاندرويد مجانا،تحميل برنامج موبوجيني 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,تحميل متجر موبوجيني للاندرويد mobogenie market pro،ميديافاير,الفارس نت,سوق الاندرويد،كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Mobogenie Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج موبوقيني,تحميل برنامج Mobogenie,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,تحميل تطبيق موبوجيني ماركت للاندرويد والايفون،القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،حل مشكلة هذا التطبيق غير مسموح في بلدك،تنزيل متجر موبوجيني

رد
avatar