تحميل برنامج تعريف اي جهاز كمبيوتر SlimDrivers 2017 مجانا برابط مباشر

هل تعاني من مشكلة البطء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل يوجد لديك شك بأن جهازك مخترق ويحتوي على فيروسات وبرمجيات خبيثة؟ هل تريد التخلص من هذه المشاكل من خلال تغيير نظام الويندوز او تحديثه؟ هل تفاجئت بأن اسطوانة تعريفات الجهاز غير موجودة او قد أصابها التلف؟ بلا شك ستكون لديك حالة من التردد لاعادة تثبيت الويندوز لأنك لا تملك تعريفات الجهاز وبالتالي لن تكون قادر على التعامل مع الجهاز بالشكل المطلوب! اننا في موقع عربي سوفت نطرح حل نموذجيا لهذه المشاكل الخاصة فقدانك للتعريفات وهي من خلال تنزيل برنامج سليم درايفرز SlimDrivers الاصدار الاخير والذي يمكنك من خلاله تنزيل احدث التعريفات الخاصة بجهازك من مواقعها الأصلية وسنتعرف على مميزات امكانيات هذا البرنامج في الفقرات القادمة.

برنامج SlimDrivers لتعريف اي جهاز كمبيوتر

يعتبر برنامج سليم درايفر SlimDrivers من اقوى برامج جلب التعريفات من مواقع الانترنت لجهاز الكمبيوتر سواء المكتبي او اللابتوب المحمول ، البرنامج مجاني ومتوفر للجميع استخدامه وله شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم، يتيح لك هذا البرنامج تنزيل الاصدارات الحديثة للتعريفات الناقصة والغير موجودة على جهازك ويركز البرنامج على التعريفات الأساسية والتي يعتمد عليها الكمبيوتر بشكل أساسي مثل تعريفات كروت الشاشة والصوت وتعريف الانترنت وتعريف الكاميرا وتعريف الطابعة الخارجية الملحقة بالجهاز وغيرها ، كما يقوم البرنامج باكمال تنزيل التعريفات الغير مكتملة التحميل والتي لا تعمل بالشكل الصحيح.

فكرة عمل البرنامج

ان فكرة عمل برنامج SlimDrivers بسيطة وسهلة جدا نظرا للواجهة المألوفة والمرنة التي يتمتع بها وهذا ما أتاح لجميع المستخدمين بما فيهم قليلي الخبرة التعامل معه بكل سهولة ، يقوم البرنامج بعملية فحص شاملة لجهاز الكمبيوتر للكشف عن التعاريف الناقصة والتي يتوجب عليك تنزيلها ، وللبدء في عملية البحث قم بفتح البرنامج ومن ثم النقر على ايقونة Start Scan التي بدورها ستقوم بعملية البحث عن التعريفات ، بعد ان تنتهي من عملية البحث سيظهر لك البرنامج لائحة تضم كافة التعريفات الواجب تنزيلها وتثبيتها على حاسوبك ، ولتنزيل هذه التعريفات كاملة بضغطة زر واحدة قم بالنقر على ايقونة Download Update وبعد الانتهاء من تنزيلها قم باعادة تشغيل الكمبيوتر لكي تعمل بالشكل المطلوب.
شعار برنامج SlimDrivers
صور البرنامج من الداخل

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل:- 1 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Slimwareutilities.
رقم الاصدار :- 2.2.4.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج 2017 SlimDrivers مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج سليم درايفرز 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,جلب التعاريف,الفارس نت,Download SlimDrivers Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,كارت الشاشة،الصوت،ايجي مودرن,البحث عن التعريفات,ايجي اب,تنزيل برنامج SlimDrivers،تعريفات الجهاز كاملة

1 التعليقات :

Write التعليقات
9 فبراير 2016 في 5:34 م حذف

تحميل برنامج سليم درايفر 2016 مجانا,كرت الشاشة،البلوتوث،الانترنت،الوايرلس،الطابعة،الكاميرا،تعريف اي جهاز كمبيوتر،تحديث،تعاريف الاجهزة،جلب التعريفات,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج سليم درايفرز,تحميل برنامج SlimDrivers،ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج سليم درايفرز برابط مباشر،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download SlimDrivers Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب،كارت الصوت

رد
avatar