تحميل برنامج اوتوكاد عربي 2017 للرسم الهندسي مجانا Download AutoCad Free

هل تدرس او تعمل في مجال الهندسة المعمارية او الميكانيكية او الكهربائية؟ هل تعمل في مجال ادارة المشاريع؟ هل لديك موهبة الرسم والتصميم الجيد؟ هل أنت من عشاق تصميم الصور؟ هل تحب ابتكار الافكار الجديدة؟ هل تحب ان تصبح محترفا؟ هل تحب ان تبدع في اعمالك؟ هل تريد انشاء تصاميم خاصة بك سواء كانت صورة او غلاف او كروت مناسبات او خرائط منزلية او شعارات لوجو؟ اذاََ ما لك الا استخدام برنامج الاوتوكاد AutoCad 2017 اخر اصدار والذي طورته وانتجته شركة اوتوديسك العملاقة الذان يملكها المهندسين دريك دان وجون ووكر ، قكان يطلق على هذا البرنامج اسم مايكروكاد وتم تغيير الاسم الى برنامج الاوتوكاد لاسباب لم يصفح عنها بعد، وكان الاصدار الاول قد تم انتاجه في سنة 1982م وانتشر التطبيق بشكل واسع في اوائل عام 1986م واصبحت له شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم خاصة على مستوى اجهزة الكمبيوتر الشخصية في المقابل كانت برامج الرسم والتصميم الهندسي لا تعمل الا على اجهزة الكمبيوتر الكبيرة الخاصة بالشركات والمؤسسات ، عملت الشركة في الاصدارات الاولى على أدوات مبتدئة تتمثل في خطوط Lines ودوائر circles ونصوص text واقواس arcs و بعد ذلك قامت الشركة باضافة بعض الأدوات التي تزيد مميزات البرنامج منها ادوات الرسم ثلاثي الابعاد ثري دي 3D واداة النماذج المجسمة solid modeling واستمرت الشركة باضافة التقنيات الجديدة ولازالت الى يومنا هذا.


تنزيل برنامج اوتوكاد AutoCad للتصميم والرسم الهندسي


يعتبر برنامج اوتوكاد AutoCad واحد من افضل البرامج العتي تستخدم في عدة مجالات سواء في حياتنا العلمية او العملية ويستخدمه على وجه الخصوص الاشخاص الطلاب والعاملين في مجال الهندسة بشتى انواعها وذلك لعمل التصاميم والرسومات الهندسية و خرائط المنازل فهو برنامج أساسي ومهم لجميع طلاب الهندسة المعمارية ، يتيح لك البرنامج عمل رسومات وانشاء المجسمات بتقنية ثلاثية الابعاد ثري دي 3D وتقنية ثنائية الأبعاد 2D للمنازل والابنية التي تريد الاشراف على بنائها بشكل واقعي وهذا يفيدك للتأكد من ان المبنى الذي تريد انشاؤه خالياً من الاخطاء وانه مصمم كما تريد ، يتيح لك هذا البرنامج مجموعة من الأدوات التي تساعدك في نشاء رسوماتك الهندسية كتصميم الهيكل الذي تريد انشاؤه مع القيام باخذ جولة داخل البناية بصورة ثلاثية الأبعاد وهذا ما قد يشعرك بان تمشي بشكل واقعي في الشقة السكنية او المبنى الذي ترغب في بنائه اضافة الى ذلك فهو يمنحك القدرة على اضافة المجسمات والطرق وعمل حديقة وبركة سباحة وهكذا ، يستخدم هذا البرنامج ايضا مهندسي الشبكات الكهربائية وذلك لتحديد خطوط امدادا اسلاك الكهرباء وتوزيع الاجهزة الكهربائية كل في مكانه المناسب وتصميم اماكن الاضواء والانارة وغيرها من الاحتياجات التي يستخدمها مهندسي الكهرباء.

واجهة برنامج AutoCad:

قد يطلق على واجهة برنامج AutoCad بانها معقدة بعض الشيء كونها متعددة الأدوات التي تستخدم في مجال التصميم والرسم الهندسي، ولكن لا يطلق عليها هكذا الا قليلي الخبرة ولكن اذا كانت لديك خلفية حول كيفية استخدامه وتعلمت وتدربت عليه فانك لن تواجه اي صعوبة في استخدامه بل سينال اعجابك اكثر حيث ان المتعارف عليه بان كثرة الأدوات لدى اي تطبيق يدلل على ضخامة امكانياته ومميزاته وهذا لا يختلف عليه أحد ، يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية منها الانجليزية والألمانية والايطالية والفرنسية والكورية والاسبانية وغيرها ويمكنك استخدام اضافة لتعريب البرنامج وتحويله الى العربية ايضا ، روابط تنزيل البرنامج موجودة بالاسفل قم بتنزيل البرنامج حسب نواة الويندوز الخاص بك فهو متاح لك برابط مباشر.
صورة برنامج اوتوكاد AutoCad

الحجم :- 17-20 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Autodesk.
سنة الاصدار :- اخر اصدار2017.
الترخيص :- تجريبي Trial.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

تحميل برنامج اوتوكاد للتصميم الهندسى AutoCAD 2017 من هنـــــــــا-32bit
تحميل برنامج اوتوكاد للتصميم الهندسى AutoCAD 2017 من هنـــــــــا-64bit
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج الاوتوكاد 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت،تصميم الخرائط,ماي ايجي,تصميم,الفارس نت,للكمبيوتر,Download AutoCad Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,رسم هندسي,ايجي اب,تنزيل برنامج AutoCad،عمل،منزل،ثري دي 3D،عرب سيد,اقلاع سوفت،ثلاثية الابعاد

6 التعليقات

Write التعليقات
14 مارس 2016 في 6:44 ص حذف

برنامج التصميم الهندسي اوتوكاد،تصميم الرسومات،عمل الخرائط،الهندسية،تصميم المباني،البيوت،منازل،ثري دي،3D،ثلاثية الابعاد،معماري،ميكانيكي،كهربائي،الاشكال،تصاميم،داونلود برنامج صناعة المجسمات الهندسية، أوتوكاد ثلاثي الأبعاد فري، شرح استخدم تطبيق الاوتوكاد،تحميل برنامج اوتوكاد للرسم الهندسي عربي 2016 مجانا Download AutoCad Free،تحميل برنامج الاوتوكاد 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download AutoCad Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج اوتوكاد,تحميل برنامج AutoCad,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر

رد
avatar
waeel.sheref
المشرف
9 نوفمبر 2016 في 12:30 ص حذف

اطلبو العلم ولو فى الصين

رد
avatar
غير معرف
المشرف
14 نوفمبر 2016 في 7:34 م حذف

ولا اروع

رد
avatar
غير معرف
المشرف
12 مايو 2018 في 12:01 م حذف

ممتاز جدا جدا

رد
avatar