تحميل برنامج كي ام بلاير عربي 2017 مشغل الفيديو والصوت مجانا Download KMPlayer

كلنا يعلم بمدى اهمية وجود برامج تشغيل الملتميديا على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ، فهي المسؤول الاول والاخير عن تشغيل المقاطع الصوتية والفيديوهات على جهاز الحاسوب ومن دونها لن تستطيع تشغيل اي ملف ميديا ، لكن تتفاوت مميزات وامكانيات كل برنامج على حدة ، فمنها ما يدعم صيغ محددة ومنها ما يدعم مجموعة من الصيغ المشهورة والاكثر استخداماً ومنها ما يدعم جميع الصيغ المعروفة والغير معروفة ، اذا كنت ممن يرغب في مشاهدة مقاطع الفيديو التي تتميز بالجودة العالية HD او اعلى فلابد من استخدام برنامج يضمن لك تشغيل هذه الصيغ وفي هذا الموضوع سنقدم لكم واحد من هذه البرامج التي من خلالها يمكنك تشغيل اي صيغة كانت وهو برنامج كي ام بلاير 2017 KMPlayer ، فما هو هذا البرنامج؟ وما هي مميزاته؟ وما هي الخدمات التي يقدمها للمستخدمين؟ وما هي ابرز الصيغ التي يدعمها؟ كل هذه التساؤلات وغيرها سنتطرق بالحديث عنها في سياق السطور التالية.

مشغل صيغ الفيديو والصوت كي ام بلير العربي KMPlayer

مشغل الافلام كيم بلاير من تطوير وانتاج شركة باندورا تي في Pandora TV الكورية المتخصصة في برامج ومواقع الميديا والفيديو ، اطلق حرف كي K في بداية اسم البرنامج نسبة الى اسم عائلة المطور الاصلي للبرنامج وهو المهندس الكوري كانج والحرف الثاني اختصار لكلمة ميديا ، تم تصميم هذا البرنامج خصيصا لتشغيل لكافة امتدادات الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو ، اضافة الى ذلك فان البرنامج يتيح لك التعديل على هذه المقاطع وتسجيل اللقطات التي ترغبها من الصوتيات والفيديو ، كما يتيح لك امكانية التقاط الصور من الفيديو والافلام ويمكنك تحويل الصيغ ودمج مقاطع الفيديو وقص الاجزاء التي لا ترغبها مثلا مقدمات الافلام او الاغاني المتمثلة بالشركات الراعية وما شابه ، كما يتيح لك البرنامج تشغيل محطات الراديو ومشاهدة التلفاز بشرط الاتصال بشبكة الانترنت.

مميزات وخصائص برنامج كي ام بلاير KMPlayer:

1- يتيح لك هذا التطبيق تشغيل جميع صيغ الملفات الموسيقية الصوتية وكافة صيغ مقاطع الفيديو التي تتميز بالجودة العالية.
2- يتيح لك ايضا التعديل على هذه المقاطع وامكانية دمجها في بعضها البعض وقص الاجزاء التي لا ترغبها كما يمكنك اضافة بعض المؤثرات الصوتية عليها والتعديل على درجة السطوع.
3- يمكنك التقاط الصور من الافلام وتسجيل المقاطع وقصها لجعلها منفردة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة اذا كانت مقطوعات كوميدية مضحكة او ساخرة وما شابه.
4- يدعم البرنامج اكثر من 12 لغة عالمية ابرزها الانجليزية والكورية والبرتغالية والاسبانية ولغتنا العربية وغيرها.
5- يمكنك ضغط ملفات الصوت والفيديو الى صيغ "zip, rar" الشهيرتين.
6- يوفر لك درجة عالية من الامان اثناء تحميل ملفات الميديا او رفعها على مواقع الانترنت.
7- يحتوي على أداة بحث يمكنك من خلالها البحث عن الاغاني والافلام التي تريدها ومشاهدتها مباشرة من خلال الانترنت.
8- يحتوي البرنامج على اضافة فريدة من نوعها وهي خاصية KMPlayer Connect التي تتيح لك تنزيل الملفات التي تفضلها.
9- يمتلك البرنامج واجهة مألوفة بسيطة يمكن لاي شخص التعامل معها بكل سهولة حتى قليلي الخبرة ، كما ان للتطبيق العديد من الثيمات يمكنك اختيار الثيم الذي يريح نظرك وترغبه أكثر.
10- يدعم البرنامج العديد من صيغ الترجمة للافلام والمقاطع الاجنبية وابرزها صيغتي Sub,Srt الشهيرتين وغيرها الكثير.

ابرز صيغ الفيديو التي يدعمها مشغل كي ام بلاير KMPlayer:

يدعم برنامج KMPlayer مجموعة كبيرة من صيغ مقاطع الفيديو والملفات الصوتية ونذكر ابرزها هي: 3gp, 3gp2, 3gpp, amv asf, avi, axv, divx, dv, flv, f4v, gvi, gxf, m1v, m2p, m2t, m2ts, m2v, m4v،mks mkv, moov, mov, mp2v, mp4, mpeg, mpeg1, mpeg2, mpeg4, mpg, mpv, mt2s, mts, mxf, nsv, nuv, oga, ogg, ogm, ogv, ogx, spx, ps, qt, rec, rm, rmvb, tod, ts, tts, vob, vro, webm, wm, wmv, wtv, xesc وغيرها الكثير من الصيغ.
شعار برنامج كيم بلير KMPlayer
صور من البرنامج بعد تسطيبه

الحجم :- 35.14 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- Pandora TV.
رقم الاصدار :- 4.0.4.6.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج كي ام بلاير 2017 KMPlayer العربي مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كي ام بلاير 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,الفارس نت,Download KMPlayer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,للايفون,ايجي اب,تنزيل برنامج KMPlayer,للاندرويد،كيم بلير،ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت،مشغل الموسيقى،تشغيل،فيديو،صوتيات،اغاني،اناشيد

2 التعليقات

Write التعليقات
7 مارس 2016 في 2:08 م حذف

تحميل برنامج كي ام بلاير 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,مشغل الموسيقى،تشغيل،فيديو،صوتيات،اغاني،اناشيد،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج تشغيل الميديا،ملتميديا,نجوم مصرية,Download KMPlayer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج كيم بلير,تحميل برنامج KMPlayer,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,جميع صيغ الصوت،كافة،القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل كي ام بلاير برابط مباشر،تطبيق،مشغل الفيديوهات،طرب،للكمبيوتر،سامسونج،ويندوز فون،تشغيل جميع الافلام،مسلسلات

رد
avatar
غير معرف
المشرف
5 مارس 2018 في 1:17 م حذف

انا عمر من السودان وايد جميييييييييييييييييل

رد
avatar