تحميل برنامج تيم فيور عربي 2017 TeamViewer للتحكم في الكمبيوتر عن بعد مجانا

هل فكرت في يوم من الايام عن طريقة لمشاركة اعمالك ومشاريعك مع اشخاص آخرين عبر شبكة الانترنت؟ هل فكرت بعمل اجتماعات ودورات تدريبية عن بعد؟ هل تريد حل مشكلة ما في جهاز كمبيوتر آخر عن بعد ومن مكتبك؟ هل لديك الرغبة في التحكم الكامل في جهاز شخص آخر عن بعد؟ هل تريد عقد جلسة خاصة مع زملائك او اصدقائك ومناقشتهم في امر ما ولكن تقف المسافة  حاجزا بينك وبينهم؟ برنامج تيم فيور TeamViewer 2017 الاصدار الاخير فهو من انتاج الشركة العالمية التي سميت باسمه TeamViewer والتي أسست في سنة 2005 في المانيا ، تجاوز عدد مستخدمي هذا البرنامج اكثر من 300 مليون شخص من جميع انحاء العالم والعدد قابل للزيادة مع قدوم الوقت نظرا للامكانيات والامتيازات التي منحها هذا التطبيق لمستخدميه كما وتعمل الشركة جاهدة على باضافة العديد من التحسينات والاضافات الرائعة بصورة مستمرة لتزيد من تطويره وزيادة جاذبيته لدى الاخرين.

ما هو برنامج تيم فيوار Team Viewer؟

يعتبر برنامج تيم فيوار TeamViewer واحد من افضل برامج الكمبيوتر المجانية العاملة في مجال ادارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أكمل وجه وعن بعد ، حيث يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك في ذلك، فهو يتيح لك امكانية الدخول على جهاز الكمبيوتر شريطة ان يكون متصل في شبكة الانترنت في نفس الوقت الذي تريد الدخول على جهازه، فهو يمنحك السهولة والمرونة في التحكم في جهاز الكمبيوتر وسطح المكتب ، لا يقتصر البرنامج على هذه الفائدة بل يتيح لك الدخول على اي جهاز آخر سواء اجهزة لاصدقائك او زملائك في العمل او ابناء عائلتك بهدف تقديم المساعدة لهم في حل مشكلة ما او توضيح لهم امر ما دون ان تذهب اليه بشرط ان يكونا الجهازين متصلين بالشبكة وان يكون البرنامج متواجد عليهما، يتيح لك البرنامج مشاركة كافة الملفات مع زملائك في العمل او الدراسة وعمل الاجتماعات والجلسات والبدء في المناقشة بالصوت والفيديو وتستخدم هذا البرنامج على وجه الخصوص الشركات الكبيرة والمؤسسات وهذا هو الأساس الذي اعتمد عليه مطوري البرنامج لتوفير الوقت والجهد، ما يميز هذا البرنامج اكثر انه محمي ويتمتع بدرجة عالية من الامان في حال قمت بالدخول الى جهاز آخر للتحكم به ، حصل البرنامج على العديد من الامتيازات واوسمة الشرف كان آخرها وسام الـ Fiducia وغيرها الكثير وهذا ما زاد من جاذبية البرنامج اكثر وساهم في زيادة شعبيته، يتميز البرنامج بالسرعة العالية في الاداء فلن تواجه اي بطء اثناء العمل عليه بعكس بعض البرامج الاخرى، كما يوجد لديه فريق دعم فني قادر على حل المشاكل والاخطاء ان وُجدت بشكل سريع.

الملامح الرئيسية لبرنامج تيم فيور TeamViewer:

أولا:- يتيح لك برنامج TeamViewer مشاركة سطح المكتب بما يحتوي من ملفات وامكانية التحكم الكامل فيها سواء لجهازك او جهاز شخص آخر وكل هذا عن بعد فهو يشعرك بانك تجلص امام الجهاز.
ثانيا:- يمكنك نقل المجلدات والملفات من والى الجهاز الذي تتحكم به عن بعد فهو يحتوي على اضافة السحب والاسقاط كما يمكنك نقلها من خلال عملية النسخ التقليدية من اي مكان لاخر في وقت قصير جدا ، كما يتيح لك ارسال مشاريعك واعمالك الى زملائك في العمل او الدراسة وهذا يجعلك في غنى عن استخدام البريد الاكتروني وعمل صيانة وبرمجة للاجهزة.
ثالثا:- يتيح لك البرنامج عقد الاجتماعات اون لاين و مناقشة زملائك في العمل او اصدقائك والدردشة معهم بالصوت والفيديو بجودة عالية ويتيح لك تسجيل هذه المناقشات لمشاهدتها والاستماع اليها فيما بعد.
رابعا:- اذا كنت في منصب مدير ولك عمل خاص في شركة ما خاصة في مجال الدعم الفني او ما شابه فان هذا البرنامج يساعدك في الاتصال الدائم مع زملائك لحل المشاكل التي تواجههم في التو وبسرعة عالية دون القيام من مكتبك او مكان عملك.
خامسا:- تمتلك الشركة فريق دعم فني قوي قادر على حل المشاكل التي تواجه المستخدمين حيث يمكنك التواصل مع هذا الفريق بشكل مباشر وتوضيح المشكلة التي تواجهها وسيعمل الفريق على حلها في اسرع وقت ممكن.
سادسا:- يتميز البرنامج بالدرجة العالية من الامان فمن هذه الناحية يجب ان تكون مطمئنا حيث انه مضاد لكافة التهديدات الامنية اثناء نقل الملفات او ارسالها.
سابعا:- البرنامج متوافق مع جميع سرعات الانترنت بحيث يعمل على تحسين جودة العرض توافقا على مع سرعة الانترنت الخاص بك.
ثامنا:- يوجد من هذا البرنامج نسختين الاولى مجانية وتمتلك كافة الامكانيات التي يمكنك استخدامها كمستخدم واحد ، اما النسخة الثانية فهي مدفوعة وهي خاصة بالشركات والمؤسسات وهي تمتلك بعض المميزات التي ربما تحتاجها الشركات وهذه النسخة تشترى لمرة واحدة فقط وستكون مفعلة لمدى الحياة.

آلية استخدام تطبيق  TeamViewer:

بعد تنزيل برنامج تيم فيور وتثبيته على جهازين الكمبيوتر التي تود التحكم عن بعد فيهما ، قم بتشغيل البرنامج حيث سيوفر لك البرنامج اسم مستخدم وكلمة سر مختلفتين لكل جهاز ، وبعد الدخول على البرنامج سيطلب منك ادخال رقم الكمبيوتر لعمل قناة اتصال بين الجهازين ، بعد الاتصال سيقوم البرنامج بعرض سطح مكتب الجهاز الذي تريد التحكم به ويمنحك كافة الامكانيات التي تشعرك بأنك تجلس على الجهاز وجه لوجه فهو يتيح لك التحكم في لوحة المفاتيح والتحكم في الفأرة ويتيح لك الدخول على الملفات ونسخها وحدفها وضبط اعداداته وتنفيذ المهام والعمليات وغيره الكثير من الامكانيات التي يمكنك تجربتها بعد تنزيلك للبرنامج الان برابط مباشر من موقع عربي سوفت.
شعار وايقونة برنامج تيم فيور TeamViewer
صور من البرنامج بعد التسطيب

الحجم :- 9.33 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- TeamViewer.
رقم الاصدار :- 10.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج تيم فيور 2017 TeamViewer مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج تيم فيور 2017 مجانا,عربي،عرب سيد,اقلاع سوفت,التحكم في الجهاز,الفارس نت,Download TeamViewer Free,شرح,مزيكا توداي,عمل اجتماعات,ايجي اب,تنزيل برنامج TeamViewer،صيانة،تدريب،مشاركة سطح المكتب،ملتقى العرب,ايجي مودرن,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,الدخول،دعم اون لاين

1 التعليقات :

Write التعليقات
11 مارس 2016 في 8:50 ص حذف

تحميل برنامج تيم فيور 2016 مجانا,الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر عن بعد ومشاركة أجهزة،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,اون لاين،الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download TeamViewer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,عمل جماعي،صيانة عن بعد،تدريب عن بعد،ايجي اب,تنزيل برنامج تيم فيور,تحميل برنامج TeamViewer ,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،دعم فوري،برابط مباشر،مشاركة سطح المكتب من جهاز اخر،مشاهدة مشاركات،التحكم في الجهاز عن بعد،التحكم في الكمبيوتر،9،طريقة،كيفية،سطح المكتب 64-bit،نوت بوك 32-bit،كلمة سر،نقل الملفات،دردشة،واحد،10،11،فيوار

رد
avatar