طريقة عمل روت لهواتف الاندرويد Root Android بكل سهولة
كثيرة هي الاسئلة المتداولة على مواقع الانترنت حول هذا الموضوع فكثير منا ما يتبادر في ذهنه السؤال بما هو الروت؟ وما مهمامه؟ وما هي طريقة عمل الروت؟ ولماذا يجب علينا القيام بعمل روت للهاتف الذي يعمل على نظام الاندرويد سواء اجهزة السامسونج او السوني او التابلت؟، ولماذا تحتاج بعض البرامج لعمل الروت لكي يتم تنزيلها على الهاتف بشكل سليم؟ وما هي الطريقة المثلى للحصول على الادارة الكاملة في نظام الهاتف؟ في هذا الموضوع سنتطرق بالحديث عن ايجابيات وسلبيات عمل روت Root لهواتف الاندرويد ، ولكن قبل ذلك سنتعرف على تعريف الروت في الفقرة القادمة.

تعريف الروت Root:
عندما تقوم بعمل الروت لجوالك الذي يعمل على نظام الاندرويد فان هذا يعني الوصول الى اذن وحقوق المستخدم الرئيسي لهذا النظام ، حيث ستتمتع بكافة التحسينات والامكانيات التي تتوفر لدى المستخدم الرئيسي للجوال بحيث يتيح لك الوصول الى تنزيل التطبيقات الخاصة التي تعرف بـ Roms وتسطيبها على الهاتف بكل سهولة ، كما يزيد من عمر بطارية الهاتف الخاص بك ويحسن من عمل وآداء الجوال ويزيد من سرعته بحيث يكون خال من البطء او التوقف المفاجئ ، عمل الروت سيوفر عليك الكثير من المال بمعنى انه اذا اردت تثبيت برامج او العاب مخصصة فانك لن تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني وبهذا ستضطر الى شرائها من المتاجر الرسمية لها.

طريقة عمل الروت Root من خلال برنامج Farmaroot:
خطوات عمل الروت لاي هاتف يعمل على نظام الاندرويد سهلة جدا وتتمثل هذه الطريقة في نقاط معدودة سأطرحها في السطور التالية.
أولا:- لعمل الروت على الموبايل ينبغي عليك بشرط أساسي تنزيل تطبيق فارماروت Farmaroot وستجد رابط تحميله في اسفل الموضوع.
ثانيا:- اذا نزلت ملف اي بي كي APK على الحاسوب الشخصي قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب ومن ثم قم بعمل نسخ لهذا الملف على كرت الميموري ، 
ثالثا:- ينبغي عليك التأكد حول قيامك بتفعيل تنزيل منصات اخرى عن متجر جوجل بلي ، بحيث يمكنك التأكد من ذلك عبر الهاتف من خلال الترتيب التالي: القائمة> الضبط> مصادر غير معروفة"تفعيل".
رابعا:- بعد الانتهاء من هذه العملية قم باستخدام ادارة الملفات " Astro Manager، ES Manager, Explorer" لتسطيب الملف الذي نسخته كما ويمكنك تسطيب مدير ملفات اخر من خلال متجر جوجل بلاي
خامسا:- مكّن ميزة اصلاح الخطأ "USB Debugging" في هاتفك من خلال الترتيب التالي: اعدادات> تطبيقات> تحسينUSB > واضغط على  USB Debugging للبدء في عملية اصلاح الاخطاء.
سادسا:- انقر من حاسوبك على ملف فارماروت APK وبعدها تابع كافة الارشادات التي تظهر امامك على شاشة الكمبيوتر.
سابعا:- بعد الانتهاء من تسطيب البرنامج على موبايلك الشخصي ، افتح البرنامج ومن ثم قم بالضغط على زر Root الموجود في البرنامج ومن ثم انتظر قليلا حتى تنتهي عملية عمل الروت للموبايل ومن ثم قم باعادة تشغيل هاتفك.
ثامنا:- للتحقق من عمل الروت على الهاتف قم بتنزيل برنامج HowToRoot من متجر جوجل بلاي وبعدها قم بالنقر على يمين الشاشة حيث ستظهر لك نافذة توضح لك هل نجحت العملية او لا.

بعد اتمام هذا الشرح أرجو ان اكون قد وفقت في طرح الموضوع ، سيكون بمقدورك تنزيل اي تطبيق على هاتفك المحمول من اي متجر خاص بتطبيقات الاندرويد ، وفي حال واجهتك اي مشكلة عند عمل الروت للجوال فاننا في موقع عربي سوفت نرحب بآرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع.
الحجم :- 1.4 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- AlephZain.
رقم الاصدار :- 1.9.3.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل اندرويد.
لتحميل برنامج فارماروت Farmaroot 2016 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فارماروت 2016 مجانا,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,كيفية عمل روت لهاتف الاندرويد،عمل روت بدون برامج،Download Farmaroot Free,مزيكا توداي,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج Farmaroot،طريقة عمل روت للاندرويد Root Android،ما هو الروت،شرح

1 التعليقات :

Write التعليقات
22 مارس 2016 في 7:15 م حذف

طريقة عمل روت للاندرويد Root Android،ما هو الروت،كيفية عمل روت لهاتف الاندرويد،عمل روت بدون برامج،شرح،تحميل برنامج فارماروت 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,سامسونج جلاكسي،تابلت،سوني،ميديافاير,الفارس نت,كامل,Download Farmaroot Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فارما روت,تحميل برنامج Farmaroot,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,بدون تسجيل،برابط مباشر،خطوات،لماذا يجب على أن أقوم بعمل رووت لجهاز الأندرويد الخاص بى،تحويل،تثبيت البرامج والالعاب بدون روت،تسطيب،تنصيب

رد
avatar