تحميل برنامج فيديو باد VideoPad Video Editor 2017 لتحرير الفيديو مجانا

هل تمتلك موهبة التصميم والانتاج؟ هل ترغب في صناعة افلام ومقاطع فيديو للتسلية او للمزح مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل تريد عمل مشروع استثماري من خلال مقاطع الفيديو والربح منها عن طريق الانترنت؟ هل ترغب في الشهرة من خلال عملك في مجال الانتاج والتصميم؟ اذاً وصلت لمبتغاك! فمن خلال هذا الموضوع سنطرح لزوار موقعنا برنامج متخصص في هذا المجال ألا وهو برنامج فيديو باد فيديو ايديتور VideoPad Video Editor الاصدار الاخير والذي يعتبر واحد من افضل برامج تحرير الفيديو تعديلها على الاطلاق فمن خلاله يمكنك عمل الفيديو واضافة اللمسات السحرية عليه ليبدو لك فيديو احترافي.

برنامج VideoPad Video Editor لتعديل وانتاج مقاطع الفيديو

ان اهم ما يتميز به هذا البرنامج هو سهولة استخدامه ويرجع هذا الفضل الى الواجهة المرنة البسيطة التي يتمتع بها ، كما تحمل ألوان زاهية ومريحة للنظر وأدواتها منظمة بشكل رائع ، فهو ينافس برامج تحرير الفيديو الاخرى خاصة التي بحاجة الى خبرة ودورات تدريبية للبدء في العمل عليها ، يمكنك بواسطة برنامج VideoPad Video Editor عمل وتصميم الفيديوهات عن طريق دمج العديد من المقاطع في مقطع واحد للوصول الى مقطع فيديو واحد يظهر لك على هيئة فيلم كامل من انتاجك ، كما يمكنك من خلاله اضافة العديد من المؤثرات الخارجية عليها والتي تزيد من جمال وجاذبية الفيديو مثلا اضافة الانتقالات بين كل مقطع او شريحة ووضع الفواصل وغيرها ، ويتيح لك ايضا امكانية الكتابة على الفيلم او المقطع الذي تقوم بتصميمه مع اتاحة الفرصة لك باختيار اللون ونوع الخط الذي يروق لك وتحديد المكان الذي تريد ظهور الكلام عليه ، اضافة الى ذلك فهو يسمح لك بدمج المقاطع الصوتية على الفيديو واضافة مؤثراتها عليها مثل صدى الصوت والصوت المضخم ، يمكنك ايضا عمل مقاطع فيديو مكونة من صوت وصور علما بانه يتيح لك اختيار صور من الاستيديو لتركيبها على المقاطع التي تريد انتاجها ، بعد الانتهاء من انتاج المقطع الخاص بك يمكنك رفعه ومشاركته على مواقع الفيديو و مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب و الفيس بوك وتويتر وغيرها فهو يحتوي على أزرار تساعدك في مشاركتها بعد الانتهاء مباشرة.

خصائص ومميزات برنامج VideoPad Video Editor:

1- يتيح لك برنامج فيديو باد تقطيع وقص مقاطع الفيديو.
2- يتيح لك دمج العديد من مقاطع الفيديو في مقطع واحد لانتاج فيلم يكون من تصميمك وانشائك.
3- يحتوي البرنامج على العديد من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة والتي يمكنك تركيبها على المقاطع بكل سهولة.
4- يمكنك كتابة الكلمات التوضيحية او المترجمة على مقاطع الفيديو بجميع انواع الخطوط والألوان التي تروق لك في المكان الذي ترغبه في الفيديو.
5- يمكنك قص الموسيقى من اي فيديو واضافة ملف صوتي او مقطع موسيقي جديد اليها بسهولة تآمة.
6- يتيح لك انشاء مقطع فيديو من خلال تجميع لعدد من الصور المتحركة اذا كنت ترغب بذلك.
7- يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من الامتدادات والصيغ التي يمكنك انتاج فيديوهاتك عليها.
شعار برنامج VideoPad Video Editor
صورة من البرنامج بعد التسطيب على الكمبيوتر

الحجم :- 5 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- NCH Software.
رقم الاصدار:- 4.21.
الترخيص :- تجريبي Trial.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج فيديو باد VideoPad Video Editor 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج فيديو باد 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب،عمل،اخراج،عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت،Download VideoPad Video Editor Free،تنزيل برنامج VideoPad،تحرير الفيديو،تعديل،الكتابة،تصميم،انتاج

1 التعليقات :

Write التعليقات
14 مارس 2016 في 4:35 ص حذف

تحميل برنامج فيديو باد، داونلود VideoPad سوفت وير، داونلود فيديو باد لتحرير الفيديو، أقوى برنامج لكتابة الترجمة على الفيديو،تحرير الفيديو،انتاج،تصميم،عمل،التعديل،الكتابة،تغيير السطوع،اخراج،تحميل برنامج فيديو باد 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download VideoPad Video Editor Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فيديو باد,تحميل برنامج VideoPad,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,برابط مباشر،القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،كيفية استخدام VideoPad 2016

رد
avatar