شرح عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور - طريقة انشاء اميل هوتميل بالعربي

انشاء حساب اميل هوتميل Hotmail بالعربي

اهلا وسهلا بكم زوار واصدقاء موقع العربي سوفت ، في هذا اليوم سنكون معكم في موضوع مهم للغاية وهو ما يبحث عنه كثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر عموما والانترنت بشكل خاص ألا وهو شرح انشاء حساب هوتميل Hotmail جديد ، حيث يبحث كثير من مستخدمي مواقع الانترنت عن مثل هذه التساؤلات والطلبات التي اذكر منها " كيفية عمل حساب هوتميل جديد؟ ، اريد حساب هوتميل جديد باللغة العربية؟ ، ما هي طريقة عمل حساب هوتميل جديد بالعربي؟ ، كيفية عمل اكاونت هوتميل جديد؟ ، كيفية عمل حساب هوتميل بدون رقم هاتف؟ ، كيف اعمل حساب هوتميل ماسنجر؟ ، طريقة التسجيل فيس بوك عن طريق هوتميل؟ ما هي طريقة عمل ايميل ياهو 2017؟ شرح عمل ايميل ياهو عربي جديد،شرح بالصور كيفية عمل ايميل Hotmail.com كيف اسوي ايميل هوتميل؟ وغيرها الكثير من التساؤلات التي تخطر على بال من يبحث عن هذا الموضوع ، وبناء على هذه الاسئلة قررنا نحن في موقع العربي سوفت عمل موضوع طويل ومفصل يوضح لكم الالية والطريقة الامثل بالحصول على حساب هوتميل جاهز للاستخدام على جميع المنصات سواء الكمبيوتر او الدخول من خلاله على الهواتف المحمولة كالاندرويد والايفون وغيرها ، خاصة الاشخاص الذين يرغبون بالتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعية مثل تويتر والفيس بوك والتيليجرام والتي تتطلب بريداً الكترونياً للتسجيل بها ، ولكن قبل ان نبدأ بعملية الشرح لابد من ترك نبذة قصيرة عن موقع هوتميل وابرز مميزاته والامكانيات التي يمنحها لمستخدميه تابعونا في الفقرة القادمة.

تعريف موقع هوتميل Hotmail!

يعتبر موقع هوتميل Hotmail واحد من اشهر المواقع الاكترونية التي تقدم الكثير من الخدمات لمستخدميه وابرزها التواصل المستمر مع الاهل والاصدقاء فهو موقع تواصل اجتماعي من الدرجة الاولى ، الموقع من تطوير وتأسيس شركة مايكروسوفت Microsoft الشهيرة ، ينافس هذا الموقع بقوة جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع ياهو Yahoo وموقع جيميل Gmail وموقع سكايب وغيرها ، يقدم لك موقع هوتميل الكثير من الخدمات منها خدمة الماسنجر وخدمة البريد الاكتروني وخدمة ارسال واستقبال البيانات وخدمة عمل المكالمات الصوتية والمرئية والمحادثات النصية وغيرها وبذلك يغنيك هذا البرنامج عن استخدام برنامج ويندوز لايف ماسنجر ، كما يتيح لك امكانية ارسال الملفات والمستندات والصور ومقاطع الفيديو الى اصدقائك عبر البريد الاكتروني سواء لموقع هوتميل او للبريد الاكتروني الخاص بالمواقع الاخرى فهو يدعم التعامل معها بكل سهولة ، لارسال الرسائل وقراءة الرسائل الواردة ينبغي عليك الدخول على موقع اوت لوك outlook المنبثق عن موقع هوتميل والذي يعمل في صفحة مستقلة.

تسجيل الدخول إلى هوتميل Hotmail:

اذا كنت تمتلك حساب قديم على موقع هوتميل وترغب بالتسجيل من خلاله يمكنك الدخول على الموقع من هنا و وضع البريد الاكتروني وكلمة السر والدخول الى حسابك ، واذا كنت ترغب بالدخول الى هوتميل قسم الاوت لوك outlook الخاص بالبريد الصادر والوارد فيمكنك وضع نفس الاميل ونفس كلمة السر من هنـــا ، اما اذا كنت ترغب بعمل المحادثات واجراء المكالمات الصوتية والمرئية فيمكنك الضغط على نفس الموقع من هنــا ايضا بنفس الاميل وكلمة السر , وفي حال لم يكن لديك حساب على موقع هوتميل وترغب بالاشتراك فيه تابع معنا الفقرة القادمة التي توضح لك كيفية التسجيل بطرق سهلة وبالصور.

طريقة عمل اميل جديد على هوتميل Hotmail:

أولا:- لشرح عمل حساب جديد على موقع هوت ميل ادخل على الرابط من هنـــا حيث ستظهر لك نافذة تقترح عليك تسجيل الدخول اذا كان لديك حساب من قبل ، كما يقترح عليك امكانية انشاء حساب والاشتراك في هوتميل اذا لم يسبق وان كان لك حساب من قبل ، اذاً للتسجيل انقر على " تسجيل الاشتراك الان " كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.
ثانيا:- بعد النقر على رابط تسجيل الاشتراك ، ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على خانات فارغة يجب ان تقوم بملئها كما يظهر لك بالصورة بالاسفل ويجب المراعاة عند كتابة اميل البريد الاكتروني الذي ستقوم بالدخول من خلاله على الموقع ويشترط كتابته باللغة الانجليزية فقط فهو لا يدعم اي لغة اخرى.
ثالثا:- بعد الانتهاء من ملئ الخانات بالشكل المطلوب ، قم بادخال الرموز المكونة من الحروف والارقام التي توجد في المربع وذلك من اجل التأكد ان انسان وليس برنامج او ريبورت ومن ثم النقر على ايقونة انشاء حساب كما يظهر لك بالصورة بالاسفل.
رابعا وأخيرا:- بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستكون قد اتتمت عملية انشاء حساب جديد في موقع هوتميل باللغة العربية ، و بعد ذلك يمكنك الدخول الى حسابك والبدء في العمل عليه وتبادل رسائل البريد الاكتروني واجراء الدردشات والمكالمات المجانية وارسال الصور والفيديو الى اصدقائك بشكل مجاني وبسرعة عالية.

موضوع مهم جدا

طريقة استعادة كلمة مرور اميل هوتميل Hotmail شرح عربي بالصور
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شرح عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور،طريقة انشاء اميل هوتميل بالعربي،استعادة كلمة سر الهوتميل،كيفية عمل حساب هوتميل جديد،هوت ميل،شرح طريقة عمل حساب هوتميل بالصور،كيف اسوي اميل هوتميل جديد،شرح كيفية عمل حساب على هوتميل،تحميل برنامج هوتميل 2017 عربي للكمبيوتر

1 التعليقات :

Write التعليقات
11 مايو 2016 في 1:14 ص حذف

شرح عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور،طريقة انشاء اميل هوتميل بالعربي،استعادة كلمة سر الهوتميل،كيفية عمل حساب هوتميل جديد،هوت ميل،شرح طريقة عمل حساب هوتميل بالصور،كيف اسوي اميل هوتميل جديد،شرح كيفية عمل حساب على هوتميل،تحميل برنامج هوتميل 2016 عربي للكمبيوتر،للاندرويد،للايفون،للهاتف،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،ايباد،فتح حساب هوتميل،التسجيل في هتميل،هوتمل،انشاء حساب هوتميل Hotmail عربي جديد وتسجيل الدخول،عمل حساب هوتميل فيس بوك،بدون رقم هاتف،باسمك،عمل حساب هوتميل ماسنجر،بالخطوات،كيفية عمل حساب هوتميل جديد،عمل حساب هوتميل جديد عربي،عمل حساب هوتميل جديد بالعربي،طريقة عمل حساب هوتميل جديد،عمل حساب هوتميل بدون رقم هاتف،عمل حساب هوتميل باسمك،عمل حساب هوتميل ماسنجر،عمل حساب هوتميل فيس بوك،طريقة عمل ايميل ياهو 2016 شرح عمل ايميل ياهو عربي جديد،شرح بالصور كيفية عمل ايميل Hotmail.com كيف اسوي ايميل هوتميل،شرح طريقة عمل ايميل Hotmail من البداية حتى النهاية،شرح كيفية عمل ايميل على جوجل ميل Gmail عربي بالصور،انشاء حساب هوتميل Hotmail عربي جديد وتسجيل الدخول،شرح التسجيل في هوتميل العربي وإنشاء حساب على طريقة عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور - شرح انشاء اميل هوتميل 2016 بالعربي

رد
avatar