شرح عمل حساب تويتر جديد بالصور Twitter New Account
انشاء حساب جديد على تويتر بالصور Twitter New Account
كثيرة هي التساؤلات والاستفسارات التي تتعلق بهذا العنوان ، وفي هذا اليوم سنوافيكم بالشرح المفصل لكيفية امتلاك حساب جديد على موقع تويتر Twitter بخطوات بسيطة وسهلة للغاية ، ولكن قبل ان نبدأ بالشرح علينا أن نتعرف على موقع تويتر ، فما هو تويتر؟ وما هي الخدمات التي يقدمها لمستخدميه؟ وما اهم المميزات التي يتميز بها؟ كل هذا سنتعرف عليه بشكل مختصر في سياق الفقرات القادمة.

ما هو تويتر Twitter وما هي الخدمات التي يمنحها لمستخدميه؟
يعتبر موقع تويتر Twitter واحد من أشهر وأبرز برامج التواصل الاجتماعي حيث جاء في المركز الثاني من حيث الشهرة على مستوى الشبكات الاجتماعية ، فهو يمتلك شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم متمثلة بالمشاهير و رجال الأعمال ولاعبين كرة القدم والسلة والفانين العرب والاجانب وغيرهم ، يعتبر تويتر المنصة الاجتماعية الوحيدة التي يمكنك من خلالها عمل التدوينات الصغيرة كما يحتوي على مميزات لا تشملها مواقع الشبكات الاجتماعية الاخرى مثل الياهو وجوجل بلس والفيس بوك ، برنامج تويتر يوفر لك خدمة كتابة التدوينات الصغيرة ومن ثم يمكن لأصدقائك والمتابعين بارسال التغريدات توصف الاحداث التي تمر في حياتهم وحول الحالة النفسية والاجتماعية التي يمرون بها والحد الاقصى لعدد الحروف اثناء كتابة الرسالة الواحدة هو 140 حرف كما يمكنك ارسال الرسائل النصية القصيرة SMS او تطبيقات الدردشة الفورية والتي يقدمها موظفي الشركات الاخرى مثل TwitBird و twitterfox و الفيس بوك وغيرها ، يمكنك ملاحظة هذه التحديثات بعد قراءتها مباشرة اثناء الدخول على ملف المستخدمين او من الصفحة الرئيسية ، كما يمكنك متابعة التغريدات والردود على التدوينات الخاصة بك من خلال الرسائل القصيرة SMS او من خلال خلاصة الاحدات المعروفة باسم RSS او من خلال البريد الاكتروني الخاص بك.

ما هي مميزات تطبيق تويتر Twitter:-
أولا:- يجعلك برنامج تويتر Twitter دائما في قلب الاحداث الساخنة والمنوعة حيث متابعة الاخبار المختلفة منها الاقتصادية والرياضية والسياسية سواء على المستوى البلد المقيم به او العالم أجمع فهو منصة اجتماعية تربط جميع المستخدمين ببعضهم البعض.
ثانيا:- يمكنك بواسطة تويتر ارسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة sms كما ويمكنك التحدث مع اصدقائك وأحبابك المتابعين لك بسهولة تآمة.
ثالثا:- يتيح لك تطبيق تويتر كتابة التدوينات والتغريدات القصيرة ونشرها على حائطك او حائط اي صديق لك لتبادله آرائك والعكس.

خطوات عمل حساب جديد على تويتر Twitter
أولا:- لانشاء حساب جديد على تويتر ، ينبغي عليك الدخول على الموقع الرسمي من هنـــــا النسخة العربية ، حيث تظهر لك صفحة تتطلب عدة بيانات ، فاذا كان لديك حساب تويتر من قبل قم بادخال البريد الاكتروني او رقم الهاتف وكلمة المرور وسجل الدخول ، وان كنت ترغب بعمل حساب جديد فقم بالنقر على أيقونة " التسجيل في تويتر " كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.
ثانيا:- بعد الضغط على ايقونة التسجيل في تويتر سيتم فتح نافذة جديدة تحتوي على خانات فارغة يجب عليك ملئها
1- في الخانة الاولى قم بكتابة الاسم كامل ( اسمك الاول - اسم العائلة ).
2- في الخانة الثانية قم بكتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بك مع مقدمة الدولة التي تقيم فيها او قم بكتابة اي بريد الكتروني لك سواء على هوتميل Hotmail او جيميل Gmail او على ياهو Yahoo وان لم تكن تمتلك اي بريد الكتروني يمكنك عمل حساب جديد بعد الاطلاع على الموضوعات التالية.
- طريقة عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور - شرح انشاء اميل هوتميل 2016 بالعربي
- طريقة عمل حساب جيميل جديد Gmail بالصور - كيفية انشاء ايميل جديد على جوجل
- طريقة عمل حساب ياهو جديد Yahoo بالصور - شرح انشاء اميل ياهو
3- في الخانة الثالثة قم باختيار كلمة سر من الصعب تخمينها ويحبذ ان تكون مكونة من حروف وأرقام وعلامات ترقيم.
4- بعد اتمام الخطوات السابقة ، قم بالنقر على ايقونة "التسجيل" كما يظهر لك بالصورة بالاسفل.
ثالثا:- بعد الانتهاء من التسجيل سيتم تحويلك بشكل مباشر الى نافذة جديدة موجود بها جميع المعلومات التي قمت بادخالها " الاسم والبريد الاكتروني والهاتف " الا اسم المستخدم ، في هذه النافذة سيقترح عليك تويتر باختيار اسم مستخدم ودائما ما يفضل البعض بان يكون اسم المستخدم نفس الاسم الرئيسي ولكن تجدر الاشارة الى انه يجب كتابة اسم المستخدم دون ترك اي فواصل او فراغات ومن قم بالنقر على ايقونة "قم بانشاء حسابي" كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.
رابعا:- بعد الانتهاء من الخطوات السابقة وانشاء الحساب ، سيقوم تويتر بالترحيب بك وستظهر لك العديد من الخطوات التي يمكنك تخطيها من خلال الضغط على ايقونة " ليس الان " او " تخطي " او " فلنذهب ".
خامساً وأخيرا:- بعد اتمام عملية التسجيل بنجاح سيتم تحويلك الى الصفحة الشخصية الخاصة بك ، حيث يمكنك ادخال معلومات اضافية عنك ، مثلا المستوى الدراسي والكلية التي تدرس بها والوظيفة التي تعمل بها والدولة التي تقيم بها والجنسية وغيرها من المعلومات التي تساعد الاصدقاء من التعرف والعثور عليك بكل سهولة.

- لاحظ معي الصورة التالية حيث تحتوي الصفحة على العديد من القوائم في الاعلى والاسفل ، في القائمة العلوية والتي تحتوي على رابط الصفحة الرئيسية وهي التي تحتوي على تغريدات الاصدقاء ، بالاضافة الى رابط تواصل وهذا يساعدك على رؤية الاشخاص الذين طلبوا الاتصال بك ، ورابط اكتشف وهذا يساعدك في اكتشاف احدث القصص على تويتر ، ورابط الانا بمجرد النقر عليه سينقلك الى الصفحة الشخصية التي تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بك والتي اضفتها سابقا.
- كما تلاحظ ايضا بالصورة توجد خانة للبحث بحيث يمكنك البحث عن الاشخاص والصفحات الاخبارية والعامة لمتابعة اخر الاخبار التي يتم نشرها واعادة تغريدها.
- في خانة التغريدات يمكنك مشاهدة احدث التغريدات التي تم نشرها من قبل الصفحات والاصدقاء الذين قمت بمتابعتهم كما يظهر لك بالصورة بالاسفل.
- اذا كنت ترغب بكتابة منشور " تغريدة " فان الصندوق واضح جداً فيمكنك كتابة ما يخطر في بالك ومن ثم النقر على ايقونة تغريد.

ختاماً:- بهذا الشرح نكون قد انهينا عملية اتمام طريقة عمل حساب جديد على تويتر على أكمل وجه ، اذا استفدت من هذا الموضوع فلا تبخل علينا بمشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وجوجل بلس من خلال ازرار المشاركة الموجودة بالاسفل كما اننا نرحب باي سؤال واستفسار حول هذا الموضوع من خلال مراسلتنا على الشبكات الاجتماعية او من خلال ترك تعليق في خانة التعليقات الموجود اسفل الموضوع.

موضوع ذو صلة:
تنزيل برنامج تويتر عربي 2016 مجانا للكمبيوتر والموبايل Download Twitter
طريقة عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور - شرح انشاء اميل هوتميل 2016 بالعربي
طريقة عمل حساب ياهو جديد Yahoo بالصور - شرح انشاء اميل ياهو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طريقة انشاء حساب تويتر جديد بالصور Twitter New Account،طريقة انشاء اميل جديد على تويتر بالعربي،ياهو،جيميل،هوتميل،فيس بوك،تويتار،كيفية انشاء حساب على موقع تويتر،عمل حساب جديد على تويتر من الايفون،كيفية عمل حساب تويتر جديد من الكمبيوتر،استعادة كلمة مرور تويتر،شرح كيفية عمل حساب تويتر

1 التعليقات :

Write التعليقات
12 مايو 2016 في 8:07 ص حذف

طريقة انشاء حساب تويتر جديد بالصور Twitter New Account،شرح كيفية عمل حساب تويتر،طريقة انشاء اميل جديد على تويتر،ياهو،جيميل،هوتميل،فيس بوك،تويتار،كيفية انشاء حساب على موقع تويتر،عمل حساب جديد على تويتر من الايفون،اندرويد،سامسونج جلاكسي،ايباد،كيفية عمل حساب تويتر جديد من الكمبيوتر،حاسوب،سوني،تابلت،ايبود،تحميل برنامج تويتر 2016 برابط مباشر،تطبيق،كيفية انشاء اميل جديد على تويتر،بالفيديو،كيف اسوي حساب تويتر جديد،ابغي حساب تويتر جديد،حديث،استعادة كلمة مرور تويتر،استرجاع كلمة السر لموقع تويتر،Apk،مجانا،عمل حساب تويتر بالعربي،تنزيل تطبيق تويتر2017 مجانا،تحميل برنامج تويترعربي, برنامج تويتر كامل, برنامج تويتر للكمبيوتر, تنزيل, مباشر, تحميل تويتر, Twitter, Twitter Arabic،تويتر سطح المكتب , تحميل تويتر , برنامج تويتر للجوال , تنزيل تويتر للبلاك بيري , تحميل برنامج التويتر للكمبيوتر , ماي ايجي،شرح ,برابط مباشرdownload , twitter arabic،free،تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر،تحميل برنامج تويتر عربي للاندرويد،تحميل برنامج تويتر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,للكمبيوتر,Download Twitter Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج التويتر,تحميل برنامج Twitter,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

رد
avatar