تنزيل برنامج القاموس المترجم لكل اللغات 2017 Good Translator مجانا
منذ زمن طويل كانت كل امة او شعب تعيش في مكان معين ولها لغتها الخاصة بها وكانت الحاجة لتعلم لغات الاخرين صعبة للغاية في ظل عدم الانفتاح على الشعوب وعدم توفر الكثير من الادوات التي تسهل على الجميع تعلم لغات الدول الاخرى وعدم وجود مصالح مشتركة بين الدول مع بعضها البعض كما يحدث الان ومع تطور حركة التجارة والبحوث العلمية وحاجة الكثير للسفر الى الدول الاخرى لتلقي العلم ظهرت على اثر ذلك الات الترجمة وكذلك القواميس وجميعنا يعلم ان هذه القواميس او الات الترجمة التي لا تستطيع ترجمة اكثر من كلمة لا تناسب ولا تكفي حيث قام مبرمجي الحواسيب الى انشاء عدة قواميس خاصة بالترجمة الفورية والتي تناسب جميع مستخدمي اللغات حول العالم ومن بين تلك البرامج قاموس جود ترانزليوتر Good Translator والذي سنتحدث عنه بايجاز في سياق الفقرات التالية.

اللغات التي يدعمها البرنامج:
يدعم البرنامج اكثر اللغات المشهورة والمطلوبة حول العالم وكذلك من اللغات التي يدعمها اصعب خمس لغات في العالم والتي من اهمها اللغة العربية والانجليزية ومن بين اللغات التي يدعمها الاسبانية الايطالية الكورية اليابانية الصينية والروسية وغيرها الكثير من اللغات.

واجهة البرنامج:
تتميز واجهة برنامج Good Translator بسهولة التعامل معها ووضوحها فالبرنامج بالرغم من انه يمتلك امكانيات كبيرة ومعلومات هائلة الا ان واجهته بسيطة وسهلة يمكن لاي مستخدم التعامل معها حيث ان الواجهة تتكون من نافذة خاصة بالكلمات التي تريد ترجمتها ونافذة اخرى خاصة بالكلمات التي تم ترجمتها وهناك ازرار خاصة باختيار اللغة التي تريد الترجمة اليها وهكذا.

الملامح الاساسية للبرنامج:
أولا:- مما يميز البرنامج عن غيره من البرامج انه يتيح لك ارسال النص المترجم باستخدام رسائل البريد الالكتروني.
ثانيا:- يتيح لك البرنامج ترجمة الجمل وليس الكلمات فقط وهذه ميزة قد لا تجدها في برامج ترجمة اخرى.
ثالثا:-عند انتهائك من عملية الترجمة لن تضطر لنسخ الكلام وتنسيقه في ملف لطباعته بل يمكنك عمل طباعة للكلام المترجم فورا باستخدام البرنامج.

الخلاصة:- برنامج جود من افضل برامج الترجمة الموجودة حاليا وذلك لامكانياته العالية وسرعته وكذلك سهولة استخدامه كل تلك المميزات اكسبته الشهرة العالمية تفضل بتجربته فالبرنامج يستحق التجربة.

ايقونة برنامج Good Translator

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف:- 800 كيلو بايت تقريبا.
المطور :- mcrenox.
رقم الاصدار:- 5.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج القاموس المترجم 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,Download Good Translator Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,قاموس اكسفورد،جلوبل,ايجي اب,تنزيل،الترجمة الفورية,تحميل برنامج Good Translator،جود