تنزيل جوجل ايرث للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر Google Earth
منذ زمن طويل كانت كل امة او شعب يعيش في مكان واحد تقضي جميع امور حياتها في نفس المكان وكان البشر في تلك الفترة لا يعلمون الا القليل جدا عن المناطق الاخرى القريبة منهم او المدن الاخرى البعيدة عنها ثم ظهرت بعد مدة قصيرة عملية المقايضة التي شجعت الكثير من البشر الى التنقل بين الشعوب وتناقلت بعض الثقافات واللغات بين البشر ومع هذا فلم يكن لدى احد تصور عن شكل الكرة الارضية او توزيع الدول على الخريطة حيث كانت الكثير من الدول لم تكتشف الا ان قام بعض الرحالة باكتشافها امثال كولمبوس وابن بطوطة وغيرهم ومع كل هذه الاشياء التي حصلت الا ان الكثير من الناس كانو يظنون ان الارض ليست كروية وانما هي مسطحة وظل الناس يعتقدون هذا الشيئ الا ان ظهرت الاقمار الصناعية التي صورت لنا الكرة الارضية واثبتت للجميع ان الارض ليست مسطحة بل اقرب ما تكون الى الشكل البيضاوي وكانت عملية ظهور الاقمار الصناعية هي نقطة التحول في معرفة العالم بتوزيع الماء واليابسة واماكن الدول وغيرها الكثير حيث ظهرت صور الاقمار الصناعية ومن ثم ظهرت القنوات التلفزيونية التي تنقل الصورة من اي مدينة في العالم ليراها اي شخص وهكذا حتى وصلنا الى تكنولوجيا الانترنت الذي جعل العالم كله مدينة واحدة حيث اصبح بامكانك البحث عن اي مدينة في العالم ومعرفة كل شيئ متعلق بهم ورؤية المناطق الاثرية والمهمة فيها ,اليوم حديثنا سوف يكون عن برنامج جوجل ايرث ذلك البرنامج الذي اكتسب شهرة عالمية فما هو هذا البرنامج؟ وماذا يقدم لنا؟ وما هي مميزاته؟ هذه الاسئلة وغيرها سنجيب عليها خلال السطور القادمة.

ما هو برنامج قوقل ايرث Google Earth؟
برنامج جوجل ايرث Google Earth هو تطبيق يتيح لك اجراء رحلة حول العالم وانت على حاسوبك واكتشاف كافة المعلومات المتعلقة باي دولة وكذلك معرفة التوقيت فيها وكذلك رؤية اكثر المعالم الاثرية فيها والتعرف على البحار والانهار التي فيها باختصار برنامج جوجل ايرث موسوعة عالمية كبيرة تضم كافة المعلومات المتعلقة بكوكبنا وليس هذا فحسب بل تتيح لك معرفة بعض الخصائص والمعلومات عن بعض الكواكب الاخرى.

مميزات واستخدامات تطبيق جوجل ايرث Google Earth:
أولا:- عند قيامك بالبحث عن دولة يقوم البرنامج بتحديد المعالم الاثرية والسياحية في الدولة فعند قيامك بالبحث عن فلسطين يقوم البرنامج بشكل تلقائي بتحديد المسجد الاقصى وكنيسة المهد وكنيسة القيامة وغيرها الكثير.
ثانيا:- يتيح لك معرفة التوقيت في الدول التي تريدها مما يسهل عليك معرفة الوقت عند صديقك او قريبك المسافر الى دولة ما لضمان عدم ازعاجه بالاتصال في وقت النوم او العمل.
ثالثا:- عند قيامك بتصفح بعض الدول يقوم البرنامج بعرض المدن التي تكون حاليا في النهار بضوء الشمس وكذلك في وقت الليل تكون مظلمة.
رابعا:- للذهاب الى دولة او مكان اثري فما عليك سوى كتابة اسم المكان في المكان المخصص للبحث ليقوم البرنامج بالذهاب الى المكان الذي تريده وتوضيح المعلومات المتعلقة فيه وكذلك اسماء الاماكن المحيطة به.
خامسا:- يقوم البرنامج بتوضيح المعالم الاثرية والتاريخية والدينية وغيرها من مساجد ومستشفيات وكنائس وجامعات.
سادسا:- من المزايا المذهلة التي يقدمها البرنامج انه يتيح لك اكتشاف المناطق وكانك تستقل طائرة خاصة بك حيث يمكنك الصعود والهبوط الى المكان الذي تريده ورؤية كافة المعلومات المتعلقة في المكان الذي تحلق فيه.
سابعا:- يعرض لك البرنامج مساحة الدول والمدن وكذلك فان البرنامج يوضح الحدود الخاصة بالدول.
ثامنا:- عند نزول البرنامج كان عمله مقتصرا على الحاسوب ومع الاقبال الكبير على البرنامج والشهرة التي اكتسبها تم اصدار نسخ خاصة باجهزة الاندرويد والايفون وغيرها من الاجهزة اللوحية.
تاسعا:- يتيح لك البرنامج اظهار ادق التفاصيل للصورة فيمكنك التعمق والدخول الى الجبال والسهول وكذلك البحار والمحيطات حيث يمكنك التعمق بداخلها وصولا الى اعماقها.

الخلاصة:- في نهاية الموضوع نذكر بان تنزيل برنامج جوجل ايرث من اكثر البرامج متعة وفائدة في نفس الوقت حيث ان البرنامج يزودك بالكثير من المعلومات الخاصة بالدول والاماكن الاثرية والتضاريس في جو من المتعة اثناء قيامك باكتشاف الاشياء بنفسك برنامج جوجل ايرث برنامج يستحق التجربه قم بتحميله ماذا تنتظر!

صورة برنامج جوجل ايرث Google Earth
صور من البرنامج بعد التسطيب
صور من تطبيق قوقل ايرث على هواتف الاندرويد

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- مختلف حسب النظام.
المطور :- Google Inc.
رقم الاصدار :- Google Earth7.
الترخيص :- مجاني Free. 
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل:
Android،Windows 8,7,10،Vista,Win XP,2000،IOS

لتحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth مجانا
قوقل ايرث للكمبيوتر من هنـــــــا
جوجل ايرث لهواتف الاندرويد من هنـــــــا
تطبيق جوجل ايرث للايفون والايباد من هنـــــــا
برامج ذات صلة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج جوجل ايرث عربي مجانا,الفارس نت,برنامج الخريطة,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل قوقل ايرث,تحميل برنامج Google Earth للكمبيوتر,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,جوجل الارض للاندرويد،Download Google Earth Free,مزيكا توداي