تحميل برنامج الترجمة الفورية للغة العربية SRTDownloader برابط مباشر
بعد الانفتاح الذي اجتاح جميع مدن ودول العالم خاصة بين العالم العربي والغربي ، وبعد ازدياد الرحلات التعليمية والسياحية والعلاجية اصبح المسافرين بحاجة الى تعلم لغة البلاد التي يرتحلون اليها ، فعلى سبيل المثال اذا كنت مواطن عربي وترغب بالسفر الى احدى الدول الاوروبية مثلا المانيا ، فانك بلا شك ستكون بحاجة الى تعلم الالمانية واساسياتها باتقان حتى تستطيع التحرك من مكان لآخر وحتى تصل الى الهدف الذي سافرت من أجله ، لانه في حال كنت لا تتقن اللغة الالمانية ستقع في متاهات لانك لن تستطيع فهم احد ولذلك ينبغي على المسافر اي كانت الجنسية التي يحملها من تعلم لغة البلد المرتحل اليها ، واننا في موقع عربي سوفت نقدم لكم الحل الامثل لتعلم اللغات وهذا يغنيك عن التسجيل في الدورات والندوات التعليمية من خلال المكاتب والمؤسسات التعليمية ، الحل يكمن في استخدام احدى برامج الترجمة والتي طرحنا من قبل العديد منها في موقعنا ويمكنكم الدخول الى قسم برامج الترجمة واختيار البرنامج الذي يناسبكم.

وفي اطار هذا الموضوع نقدم لكم في هذا اليوم قاموس جديد الا وهو برنامج SRTDownloader والذي يعتبر واحد من افضل برامج الترجمة التلقائية ، حيث يتيح لك ادخال الكلمات والنصوص والفقرات وترجمتها الى اللغة التي تريدها مثلا من الانجليزية الى العربية او من البرتغالية الى الاسبانية او من الايطالية الى التركية او غيرها ، فضلا عن ذلك يستخدم البرنامج في ترجمة مقاطع الفيديو الاجنبية والافلام الهندية الى اللغة العربية والى كافة اللغات العالمية حسب اللغة التي تفضلها ، ينافس برنامج اس ار تي داونلودر مختلف برامج الترجمة ابرزها مترجم جوجل Google Translate ومترجم الوافي الذهبي Golden Alwafi ومترجم دولينجو Duolingo وغيرها من القواميس المميزة ، رابط تحميل برنامج SRTDownloader ستجده في اسفل المقال حيث يمكنك تنزيله مجانا.

خصائص ومميزات قاموس SRTDownloader:
1- يمكنك بواسطة مترجم SRTDownloader ترجمة الكلمات والنصوص والجمل الى مختلف اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية والانجليزية.
2- يتيح لك هذا القاموس امكانية ترجمة المسلسلات والافلام الاجنبية الانجليزية والهندية والاسبانية والكورية الى اللغة التي تريدها بشكل تلقائي.
3- يوفر لك ترجمة صحيحة ودقيقة خالية من الاخطاء الاملائية.
4- يمكنك ترجمة مجموعة من المسلسلات والافلام الاجنبية بنفس الوقت وهذا يوفر عليك الوقت والجهد.
5- اعدادات البرنامج مضبوطة بشكل سليم فهو لا يحتاج الى ضبط داخلي ، كل ما عليك فعله هو ادخال النص ومن ثم النقر على ايقونة الترجمة وبالتالي ستحصل على ترجمة فورية صحيحة وبشكل سريع.
6- البرنامج مجاني ومتوفر للجميع تنزيله واستخدامه.
7- يتميز قاموس SRTDownloader بحجمه الصغير الذي لا يستهلك مساحة كبيرة من الهارد وبالتالي سيكون خفيف على النظام ولا يؤثر على موارده سواء المعالج او الرام.
8- تنزيل البرنامج على الكمبيوتر سهل للغاية حيث يمكنك تنزيله من الرابط المباشر الموجود اسفل المقال ومن ثم تثبيته على الجهاز بالطريقة التقليدية التي تقوم من خلالها تثبيت اي برنامج آخر.

صور من برنامج  SRTDownloader
الحجم :- 1 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- SRTDownloader. 
رقم الاصدار :- 2.2.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج الترجمة الفورية التلقائية SRTDownloader مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج سرت داونلودر 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل برنامج SRTDownloader،جي سوفت,Download SRTDownloader Free,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ترجمة الافلام الاجنبية 2016,الفارس نت,كامل,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,قاموس الترجمة,ايجي اب