تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور 2017 Akintator للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة المارد السحري للكمبيوتر والاندرويد والايفون والويندوزفون

تنزيل لعبة قارئ الافكار المارد السحري للكمبيوتر، كما يطلق عليها اسماء عديدة مثل لعبة الرجل الازرق او لعبة اكيناتور الذكي Akintator او لعبة المارد العبقري او الجني الازرق ، هذه اللعبة من تطوير وانتاج الشركة الفرنسية Elokence العملاقة والتي تأسست في سنة 2007م ، فهي شركة متخصصة في تطوير التطبيقات التي تدخل في مجال الترفيه والتسلية ، تعتبر لعبة المارد السحري من اكثر العاب الكمبيوتر والموبايل تشويقا وتسلية ، قامت الشركة بتطوير العديد من النسخ والاصدارات المتعددة منها ما يتوافق مع اجهزة الكمبيوتر منها للهواتف المحمولة بانظمتها الحديثة مثل الاندرويد android او نظام الـIOS او نظام الويندوزفون وهواتف البلاك بيري كما اتاحت الشركة اللعب اون لاين مباشر من خلال الانترنت ، وستجدوا جميع الروابط متوفرة للهاتف المحمول في اسفل المقال.


قصة لعبة المارد العبقري Akintator

في يوم من الأيام قرر ارنو وصديقه جيف ان يخرجا معا في رحلة والسفر الى اراضي الشرق البعيدة ، حيث سيكون الهدف من هذه الرحلة هي الاستكشاف ، حيث يركبا جمل عربي يسير بهم في احد الكثبان الرملية حيث لاحظوا على قمتها شيئا ما يتلالأ تحت اشعة الشمس ، فازداد الفضول عندهم ونزلوا من على ظهر الجمل فورا ، وكانت المفاجأة الكبيرة عندما اكتشفوا ان هذا الشيء هو مصباح الزيت القديم ، حيث دفن قبل عشرات السنوات في باطن الارض ومع الرياح العابرة ظهر من جديد. فقال جيف مازحا صديقه: هل تعرف ماذا سنفعل؟ سنختار ثلاث امنيات لكل واحد ونفرك المصباح لكي يخرج المارد! بالطبع تم فعل ذلك ولم يتغير اي شيء في المحاولة الاولى ولا في المحاولة الثانية ولكن في المحاولة الثالثة سطع التور من المصباح وزادت الحرارة لدرجة ان ارنو لم يستطيع التحمل والقاه على الرمال من شدة حرارته ، في هذه اللحظة خرج دخان كثيف من المصباح وشكل غيمة صغيرة اختفت شيئا فشيئا ، حيث ظهر بعدها مخلوق غريب بعض الشيء وكانت ملامحه تظهر كأنه رجل حيث بدأ في عمل حركات مثل الحركات التي نفعلها عند استيقاظنا من النوم الطويل ثم صرخ بصوت عالي 

وقال " مرحبا ،، انا أكيناتور الشهير. أنا أتكلم وأفهم جميع لغات العالم. لقد أيقظتني من سبات قرون طويلة، ولكن هذه الراحة الطويلة لم تؤثر على مهاراتي المعجزة، فأنا قادر على تخمين الشخصية التي تفكر بها إذا أجبت بعض الأسئلة. إذا لم أستطع، وغلبتني، سأتركك في حالك، ولكن كن حذرا! يجب أن تجاوب أسئلتي بدقة وإلا سوف تأخذ مكاني في المصباح"

لقد اصاب الصديقين درجة عالية من الفضول ورغبة في الاستكشاف والتطفل ولكنهم كانوا حذرين ولم يتسرعوا ، حيث اجابوا على جميع اسئلة الجني الازرق وتأكدوا من الكلام الذي قاله ، حيث تمكن من الوصول الى كل شخصية قاموا بتخمينها ، وكان هذا المارد سعيد كثيرا لما وصل اليه من انجازات حيث عبر عن ذلك بالغناء والموسيقى ، بعد ذلك طلب منهم الغاز اخرى وعند الاجابة على هذه الالغاز ازدادت الثقة بنفسه واصبح اكثر سعادة مع مرور الوقت ، حاول الصديقين استغلال انشغال المارد والهروب منه ، ولكن لم يتيح لهم هذا الجني الازرق ذلك وكان معهم بالمرصاد ، فلقد كان يلحقهم ويراقبهم في الهواء بكل حرية كالرياح ويطلب بدون ملل استمرار اللعب معهم ، فاخذ جيف المصباح ورجع الى الجمل وسأل جيف صديقه ارنو بكل حيرة ، ماذا سنفعل يا ارنو؟ انه يلاحقنا اينما ذهبنا ، لن تستطيع الخلاص منه! فرد عليه ارنو وقال له سنعود به معنا الى فرنسا ، الا يريد اكتشاف شخصيات جديدة ، حسنا سنمنحه ما يبحث عنه ويريده !

من هنا بدأت قصة هذه اللعبة الرائعة وهذه هي الظروف التي سمحت لارنو وجيف تصميم وتطوير هذا الموقع حتى يتمكن اكيناتور اللعب في النهار والليل مع جميع سكان الكرة الارضية ويشبع رغباته التي ليس لها حدود ، ولذلك كن احد اللاعبين الذين يحب هذا المارد اللعب معهم ولكن ينبغي عليك ان تجيب عن الاسئلة بكل صراحة ، كما يفضل ان تنتبه فهو يغضب من سماع الكلام الذي يحبطه او يقلل منه لذلك كن على حذر دائما من التحذيرات المخفية التي يطلقها هذا الجني العبقري.


لعبة الذكاء قارئ الافكار الجني الازرق للهواتف المحمولة

لعبة اكيناتور قارئ الافكار Akintator من اكثر ألعاب الذكاء والتفكير اثارة وتشويق ، يلعبها الصغار والكبار والذكور والاناث فهي مناسبة لجميع الفئات العمرية ، فكرة لعبة المارد السحري بسيطة جدا ولكن يجب ان يكون لديك لمحة كافية عن الشخصية التي تختارها وتضعها في مخيلتك ، ذلك لان اللعبة مطورة على صياغة العديد من الاسئلة حول الشخصية التي وضعها في مخيلتك وعند الاجابة عليها كلها تظهر لك الاجابة الصحيحة ، نظام اللعبة هو عبارة عن مجموعة من الاسئلة التي يقوم المارد الجني بطرحها عليك لتفكر في شخصية مشهورة او حتى من الخيال حيث يستطيع الوصول اليها بعد ان تقوم بالاجابة على الاسئلة التي طرحها عليك بصورة صحيحة ، من بين الاسئلة التي يقوم المارد الجني بطرحها حول الشخصية التي اخترتها: هل الشخصية حي او ميت؟ هل الشخصية كوميدية؟ هل الشخصية ذكر أو انثى؟ هل الشخصية لها علاقة في كرة القدم؟ هل الشخصية متزوجة من شخصية مشهورة؟ هل الشخصية عربية او اجنبية؟ هل الشخصية تظهر على التلفاز؟ هل الشخصية لها علاقة بالفن؟ واسئلة مختلفة اخرى ينبغي الاجابة عنها حتى يستطيع المارد السحري الوصول الى النتيجة الصحيحة ، لذلك يجب عليك ان لا تتعمد الاجابة الخاطئة لان المارد السحري يعتمد في اجتهاده على الاجابات الصحيحة.

يظهر الجني العبقري اكيناتور Akintator وهو يحمل شخصية خارقة الذكاء يحاول ان يكون دائما متغلبا على المنافسين وذلك من خلال توجيه هذه الاسئلة اليهم فيقوم هو بعملية تحليل للاجابات ويتوصل الى الاجابة الأقرب تخمينا ، اللعبة عبارة عن منافسة تجمع بين المارد الجني وبينك ، فهو يقوم بقراءة الأفكار التي تدور في عقلك بمجرد الاجابة عن التساؤلات فاذا اردت الانتصار عليه يجب عليك ان تختار شخصية معقدة بعض الشيء ولكن يجب عليك ان تختار الاجابات الصحيحة للاسئلة التي يطرحها كما يجب عليك قبل اختيار الشخصية ان يكون لديك لمحة تعريفية عنها ، الجدير بالذكر انه بامكانك استخدام هذه اللعبة بالعديد من اللغات العالمية حيث انها تدعم اللغة الانجليزية والبرتغالية والاسبانية والتركية واليابانية والعربية والايطالية والكورية والعبرية والروسية والصينية والهولندية وغيرها من اللغات التي تساعدك في لعب لعبة المارد الازرق بكل سهولة.

صور من داخل اللعبة بعد التثبيت

الحجم :- مختلف حسب النظام.
الشركة المطورة :- Elokence.
تاريخ التحديث :-٢٤ أكتوبر، ٢٠١٦. 
الترخيص :- مجاني Free.
اللعبة متوافقة مع انظمة تشغيل:
Windows،IOS،Android،WindowsPhone،blackberry

لتحميل لعبة المارد الازرق Akintator 2017 مجانا
تحميل لعبة المارد السحري للكمبيوتر من هنـــــا
تحميل لعبة الجني الازرق للاندرويد من هنـــــا
تحميل لعبة الجني العبقري للويندوز فون من هنـــــا
تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور للبلاك بيري من هنـــــا
تحميل لعبة اكيناتور Akintator للايفون والايباد من هنـــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل لعبة المارد الازرق 2017 بالعربي مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,ايجي مودرن,المارد السحري,ايجي اب,تنزيل لعبة Akintator للاندرويد,الجني الازرق للكمبيوتر،سامسونج جلاكسي،عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,Download Akintator for Android Free,شرح,مزيكا توداي