طريقة عمل حساب جيميل جديد Gmail بالصور - كيفية انشاء ايميل جديد على جوجل

انشاء حساب ايميل جيميل Gmail جديد على جوجل
كثيرة هي التساؤلات التي تطرح على محرك البحث والتي نجدها في التعليقات على موضوعات مختلفة حول طريقة عمل حساب جيميل Gmail جديد ، فالبعض يسأل كيف اعمل اميل جيميل على جوجل؟ كيف اسوي جيميل جديد؟ كيفية انشاء حساب جيميل قوقل؟ طريقة عمل حساب قوقل على جيميل؟ كيفية انشاء حساب جوجل بلاي Google Play؟ طريقة انشاء حساب على اليوتيوب؟ طريقة انشاء قناة يوتيوب؟ ما الذي نحتاجه لرفع الصور والملفات على موقع جوجل درايف؟ كافة هذه التساؤلات مربوطة بانشاء حساب جيميل على جوجل لان هذا الحساب يحتوي جميع المنتجات التي توفر لك ذلك ، سنتعرف على فوائد انشاء حساب Gmail ، وعلى طريقة عمل حساب جيميل جديد بالتفصيل وبالصور فتابعونا.

تسجيل الدخول في البريد الاكتروني جيميل Gmail والاستفادة من كل منتجاته
التسجيل في اميل الجيميل Gmail له فوائد ومميزات كثيرة ممتعددة ، حيث من خلاله يمكنك الاستفادة من كافة المنتجات التي تطرحها جوجل لمستخدميها ، فقط عليك بعمل حساب جديد والدخول الى منتجات جوجل وتجربتها بشكل مباشر ، حيث يمكنك التسجيل في موقع يوتيوب ومشاهدة الفيديوهات وترك تعليقات عليها ، فضلا عن امكانية انشاء قناة خاصة بك ورفع مقاطع فيديو واستثمارها والربح من خلالها ، كما يمكنك التسجيل في متجر جوجل بلاي من هاتفك المحمول والبحث عن التطبيقات التي تفضلها وتقوم بتنزيلها وتثبيتها على هاتفك بنقرة زر واحدة ، كما يمكنك رفع الملفات بمختلف انواعها على موقع جوجل درايف والذي يتيح لك حفظ ملفاتك واستخدامها من اي جهاز او بلد كان ما دامت محفوظة على الاميل الخاص بك ، اضافة الى ذلك يتيح لك الاستفادة من خدمة صور قوقل Google Photos حيث يمكنك عرض الصور بطريقة مميزة ، سيغنيك هذا الاميل عن استخدام اميلات اخرى كالياهو والهوتميل وغيرها لانه حقا يستحق الاستخدام والتجربة.

تسجيل الدخول الى جوجل بلاي Google Play
بعد انشاء حساب اميل جيميل جديد على جوجل يمكنك استخدام هذا البريد على هاتفك المحمول من نوع اندرويد ، حيث يمكنك ربط هذا البريد بالهاتف ، للدخول على متجر قوقل بلاي والذي يتيح لك تنزيل البرامج والألعاب وتسطيبها على هاتفك بطريقة مباشرة ، فضلا عن امكانية تسجيل الدخول الى المتجر من خلال جهاز الحاسوب والبحث عن التطبيقات وتثبيتها عن بعد على هاتفك المحمول.

كيفية انشاء حساب جيميل جديد Gmail بالصور
أولا: للتسجيل في موقع جيميل Gmail عليك بالدخول الى الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط من هنـــــــــا حيث ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع والتي تحتاج من خلالها الى ادخال اميل البريد الاكتروني وكلمة السر ، في حال امتلاكك لبريد سابق قم بادخاله ومن ثم ادخل كلمة السر وابدأ باستخدام منتجات جوجل بشكل اعتيادي ، وفي حال لم يكن لديك حساب جيميل وترغب بعمل حساب جيميل جديد ، قم بالنقر على ايقونة " انشاء حساب " كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.

ثانيا: في هذه الخطوة قم بتعبئة الخانات الفارغة والتي يظهر فيها الاسم الاول والاسم الثاني ، وقم باختيار اسم المستخدم ومن ثم عليك اختيار كلمة سر يفضل ان تكون مكونة من مجموعة من ارقام وحروف ورموز حتى يصعب اختراقها ، ويجب الحذر كل الحذر عند كتابتها لكي لا يتم نسيانها مستقبلا ، بعد ذلك حدد تاريخ ميلادك بادخال اليوم والشهر والسنة ومن ثم عليك تحديد الجنس ( ذكر - انثى ) ، بعد ذلك قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك ولكن ينبغي عليك قبل ادخاله اختيار الرمز البريدي الخاص بدولتك فقم بالبحث عن البلد المقيم فيها وقم بتحديدها ومن ثم ادخال الرقم بالمقدمة التي تعمل بها نفس البلد ، بعد ذلك قم بادخال بريد الكتروني احتياطي حتى يتم استرجاع الاميل في حال تم اختراقه وتجدر الاشارة الى ان هذا الخيار اختياري وليس افتراضي.
ثالثا: في هذه الخطوة عليك باكمال عملية التسجيل وذلك من خلال اضافة بريد الكتروني بديل ، تجدر الاشارة الى امكانية اضافة بريد الكتروني "هوتميل" اذا كنت ترغ بذلك ولا يشترط ان يكون مسجل في جيميل ، وذلك حتى يتم التأكد على انك لست روبوت حيث يقوم قوقل بالتأكد من ذلك من خلال عرض صورة تحتوي على حروف وارقام ويبنغي عليك ادخالها في الخانة المخصصة لها كما يظهر لك بالصورة الاسفل مباشرة ، بعد ذلك قم باختار الدولة الخاصة بك او التي تقيم فيها ، ثم ضع علامة الصح (√) للموافقة على سياسة وشروط قوقل ، قم اضغط على ايقونة الخطوة التالية.

رابعا: في هذه الخطوة تكون عملية التسجيل في جوجل Google قد شارفت على الانتهاء ، فقط قم بالنقر على زر متابعة كما يظهر لك بالصورة الموجودة بالاسفل مباشرة للبدء في العمل على جيميل والاستفادة من جميع المنتجات التي تمنحها جوجل للمستخدمين ، مثل "صور جوجل وخرائط جوجل ومحرك البحث ومتجر جوجل بلاي ومتصفح جوجل واليوتيوب وجوجل درايف واميل البريد الاكتروني" كما توضح لك الايقونات الموجودة بالصورة.



خامسا: بعد اتمام عملية التسجيل ، اصبحت تمتلك حساب على جوجل ، حيث من خلاله يمكنك ادارة البريد الاكتروني وتنظيمه وارسال الرسائل البريدية الى الاصدقاء وارسال الملفات بمختلف انواعها الى من ترغب بكل سهولة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شرح طريقة عمل ايميل على جيميل،كيفية انشاء ايميل جديد على جوجل بالصور،تسجيل الدخول Gmail البريد الالكتروني،إنشاء عنوان Gmail،إنشاء حساب في Google Accounts،شرح كيفية عمل ايميل على جوجل جيميل Gmail عربي،للايفون،بدون رقم هاتف،للاندرويد،تحميل برنامج جيميل،على الهاتف،حساب جيميل امريكي،اجنبي،كيف اسوي حساب جيميل جديد