تنزيل برنامج تسريع الاندرويد سوبر سبيد بوستر Super Speed Booster مجانا
هل تشعر أن هاتفك المحمول أصبح بطيئاً؟ هل ترغب في زيادة سرعة الموبايل؟ إذن أنت بحاجة إلى برنامج سوبر سبيد بوستر وهو عبارة عن تطبيق مجاني بسيط وخفيف الحجم يسهل استخدامه، يساعدك في التخلص من الملفات المؤقتة الموجودة على الهاتف المحمول وكذلك يعمل على تنظيف الهاتف من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ويساعد على إبقاء الهاتف آمناً أثناء الاتصال بالانترنت.

أيضاً يستخدم برنامج سوبر كلين بوستر في مضاعفة سرعة الهاتف المحمول ولكن يجب تشغيل البرنامج أثناء استخدام الهاتف حتى تتمكن من حذف وإزالة مخلفات البرامج والملفات المؤقتة وأيضاً التخلص من ملفات الكوكيز التي تبطئ من سرعة الانترنت.

علاوة على ذلك، يتيح لك برنامج سوبر سبيد بوستر Super Speed Booster إمكانية معرفة المساحة المتوفرة في بطاقة الذاكرة الداخلية وكذلك المساحة المتوفرة في البطاقة الخارجية (ميموري)، ماذا تنتظر حتى الآن؟ قم بتنزيل البرنامج على جهازك واستمتع بسرعة فائقة في استخدام تطبيقات الهاتف المحمول.

الخلاصة: برنامج سوبر سبيد بوستر يعتبر من افضل برامج تسريع الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد كاجهزة السامسونج جلاكسي والنوت والسوني والتابلت والHTC وغيرها ، فاننا في موقع عربي سوفت اذ ننصحك باستخدام هذا البرنامج الرهيب والذي سيجعل هاتفك سريع جدا وستتخلص من خلاله من جميع المشاكل التي تواجهك كالبطء او التوقف المفاجئ للتطبيقات او الجهاز بشكل عام.

ايقونة برنامج Super Speed Booster
صور التطبيق بعد التسطيب على الهاتف

الحجم:- 2.2 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة:- Omda Apps.
رقم الاصدار:- 3.97.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج سوبر سبيد بوستر Super Speed Booster مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج سوبر سبيد بوستر 2017 مجانا,عربي,تنزيل برنامج سوبر سبيد بوستر,تسريع الاندرويد،سوني،تابلت،htc،الهاتف،تحميل برنامج Super Speed Booster،تسريع الجوال،تنظيف الموبايل من الفيروسات،ازالة الملفات الضارة،Download Super Speed Booster Free،اخر اصدار