تحميل برنامج الكاميرا Camera360 للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق الكاميرا الاحترافية Camera360 للايفون والاندرويد هو واحد من افضل تطبيقات التصوير الاحترافي والتعديل على الصور الملتقطة واضافة اللمسات الجمالية عليها ، فهو من انتاج وتطوير شركة PinGuo العملاقة والتي انتجت قبل ذلك العديد من البرامج العاملة في هذا المجال والمجالات الاخرى، يستخدم هذا البرنامج اكثر من 250 مليون شخص من جميع انحاء العالم ، تم تطوير وانتاج عدة نسخ من برنامج الكاميرا 360 للهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد كاجهزة التابلت والسامسونج والسوني والHTC وايضا نظام الويندوزفون وايضا نظام الـIOS كاجهزة الايفون والايبود والايباد ، شعبية هذا البرنامج ازدادت مؤخرا نظرا سهولته وبساطة استخدامه وامكانياته العالية في التعديل على الصور وجعلها تبدو احسن مما كانت عليه من قبل ، يتيح لك هذا التطبيق جميع الأدوات الممكنة لاي تعديل تريده على الصورة مع امكانية اصلاح الاخطاء وازالة الشوائب وتصفية الصورة تماما من اي خلل تعرضت له اثناء الالتقاط بعدسة هاتفك ، يحتوي تطبيق Camera360 للاندرويد على العديد من التأثيرات المبهرة والرائعة والتي يمكنك استخدامها للتعديل على الصور الخاصة بك حتى تصبح أكثر جاذبية وجعلها تحمل رونق خاص وجميل ومن هذه المؤثرات: مؤثر White & Black الذي يمكنك من خلاله جعل صورتك قديمة بالابيض او الاسود ، ومؤثر لومو LOMO لتنقية صورتك اكثر مما عليه و مؤثر الأحلام Dreamlike Effect ومؤثر العودة Back to 1893 ومؤثر ريترو Retro Effect ، ومؤثر Night Enhancement الذي يتيح لك التقاط الصور في الوضع الليلي ومؤثرات اخرى رائعة جدا يمكنك التعرف عليها بعد تحميل برنامج Camera360 للايفون او الاندرويد او على اي هاتف آخر.

كاميرات متعددة واحترافية

يوفر لك تطبيق الكاميرا Camera360 اكثر من 12 كاميرا احترافية ستجدها في متجر الكاميرا حيث يتيح لك اختيار الكاميرا التي تفضلها ونذكر على سبيل المثال كاميرا المؤثرات وكاميرا السيلفي وكاميرا مشهد وكاميرا الصور الشخصة وكاميرا الصوت وكاميرا تحويل الميل وكاميرا مضحكة وكاميرا تحويل اللون وكاميرا تسجيل الفيديو وكاميرا سهلة وغيرها من الكاميرات المميزة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة.

الاوضاع التي يوفرها برنامج Camera360

لهذا التطبيق ثلاث اوضاع يمكنك التقاط الصور من خلالها وجعلها تبدو اكثر جمالا وكما ترغب وهي:
1- وضع المنظر الفريد من نوعه؛ وبهذا الوضع يتيح لك هذا التطبيق التقاط الصور المركبة الاكثر اثارة واهتمام ، ويتيح لك اختيار ان تكون مدمجة مع لوحة فنية او ملصقة مع فيلم سينمائي او اعلان في الهواء.
2- وضع المضحك الكوميدي؛ ومن خلال هذا الوضع اصبح بامكانك اضافة بعض المؤثرات على الصور لجعلها تبدو اكثر مضحكة مثل مؤثرات الرسم السريالي B,W والتماثل الايمن الافقي والتماثل الايسر الافقي وغيرها.
3- وضع تحول اللون والميل؛ وفي هذا الوضع يمكنك رؤية هذا العالم من زاوية مختلفة تماما.

خصائص ومميزات برنامج الكاميرا Camera360

1- تعديل الصور بشكل احترافي؛ حيث يمكنك تدوير الصور التي قمت بالتقاطها وتقطيعها وتركيب والتعديل على مستوى السطوع والاضاءة والكتابة عليها ودمج مجموعة من الصور في صورة واحدة وغيرها من الأدوات المتاحة لجعل الصور تحمل مظهر جميل ورائع.
2- صناعة البوم للصور؛ يمكنك بواسطة برنامج كاميرا التصوير انشاء البوم للصور بحيث تستطيع فرز صورك حسب الاسم او تاريخ الالتقاط او الحجم ليسهل عليك الوصول اليها ، كما يتيح لك تصفح صورك من معرض الموبايل وامكانية التعديل بكل سهولة.
3- تغيير حجم الصور؛ يمكنك تغيير احجام الصور عند البدء في عملية الالتقاط و بنسب مختلفة " 16:9 / 4:3 / 1:1 " ، ويمكنك الحصول على مزيد من الادوات التي تتيح لك تحريك الصور من اليسار الى اليمين والعكس وتكون موجودة على واجهة التطبيق الرئيسية.
4- تطبيق ذكي؛ يحتوي هذا التطبيق على البوم يتميز بدرجة عالية من الذكاء والأمان ويستخدم لحفظ صورك والتعديل عليها وادارتها بحرية تآمة ، اضافة الى ذلك ايضا فانه يدعم خاصية التزامن الذاتي في اعدادات مشاركة الصور ويتيح لك مشاهدة صورك على شاشات عرض مختلفة الاحجام.
5- مشاركة الصور؛ بعد تحميل برنامج Camera360 للاندرويد والتعديل على الصور يتيح لك البرنامج نشر الصور فور الانتهاء من تعديلها على مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام والتويتر وجوجل بلس وموقع فيلكر و موقع الفيس بوك وغيرها.
6- مركز مستخدم جديد؛ يحتوي برنامج الكاميرا 360 على مكرز قريب يمكنك من خلاله تبادل الصور بشكل فوري هنا او في الالبوم الخاص بالصور ، حيث يمكنك ادارة الرسائل في نفس المكان.
7- متجر مؤثرات مميزة؛ يحتوي برنامج Camera360 Ultimate على اكثر من 120 مؤثر ومميز ستجده في متجر المؤثرات ويمكنك اختيار ما يناسبك وتطبيقه على الصورة الخاصة بك ، فضلا عن امكانية التعديل عليه في حال اردت ذلك.
8- متعدد اللغات؛ يدعم البرنامج اكثر من 30 لغة عالمية من ابرزها اللغة العربية والانجليزية والالمانية والايطالية والاسبانية والبرتغالية وغيرها من اللغات التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها عند تثبيته على هاتفك او من خلال الدخول الى الى اعدادات التطبيق.
ايقونة برنامج Camera360 Ultimate
صور من التطبيق لهواتف الاندرويد

الحجم:- حسب نوع النظام.
الشركة المطورة:- PinGuo.
رقم الاصدار:- متغير حسب الجهاز. 
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
WindowsPhone،Android،iPhone

لتحميل برنامج كاميرا Camera360 للهواتف المحمولة مجانا
تحميل برنامج Camera360 للاندرويد من هنــا
تحميل تطبيق Camera360 للويندوز فون من هنـــــا
تحميل تطبيق Camera360 للايفون والايباد من هنــــــا
الموقع الرسمــي للبرنامج
برامج تعديل صور للاندرويد والايفون:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج الكاميرا الاحترافية 2017 للاندرويد مجانا,عربي,ايجي مودرن,للويندوز فون,الفارس نت,التصوير الاحترافي,Download Camera360 Ultimate Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب،ايجي اب,تنزيل،للايفون،عرب سيد,اقلاع سوفت،التقاط الصور,تطبيق Camera360,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي