تحميل برنامج تعديل الصور للاندرويد Photo Editor by Aviary مجانا

اذا كنت تبحث عن برامج لتعديل صورك الملتقطة بواسطة عدسة الهاتف المحمول الخاص بك فان تحميل برنامج تعديل الصور Photo Editor by Aviary على هاتفك سوف يمنحك كافة الصلاحيات التي يمكنك من خلالها التعديل على الصور والتلاعب بها بالطريقة التي تريدها وبخطوات بسيطة ، فلا شك ان تطبيقات تعديل الصور هي حاجة ماسة وضرورية لمستخدمي الهواتف المحمولة وكثيرا ما يتم البحث عنها ، فهي ليست مقتصرة على الكمبيوتر فحسب بل يوجد نسخ منها مخصصة لمعظم الهواتف المحمولة ذات الانظمة الذكية خصوصا نظام الاندرويد بجميع اجهزته السامسونج جلاكسي والسوني والتابلت والHTC وايضا نظام الIOS مثل اجهزته الايفون والايبود والايباد ، وفي موضوع هذا اليوم سنتيح لكم تنزيل برنامج فوتو اديتور Photo Editor by Aviary على هاتف الاندرويد فقط ، كما اننا سنأخذ بعين الاعتبار وسنتيحه لاحقا على موقعنا للانظمة الاخرى وخاصة الايفون ، فما هو برنامج التعديل على الصور Photo Editor by Aviary؟ وما هي خصائصه ومميزاته التي يتمتع بها؟ وما هي الخدمات التي يقدمها لمستخدميه؟ كل هذا سنتعرف عليه سويا من خلال الطرح التالي.

ما هو تطبيق Photo Editor by Aviary للتعديل على الصور؟

يعتبر برنامج Photo Editor by Aviary واحد من افضل برامج التعديل على الصور الخاصة بانظمة الاندرويد ، فهو برنامج مجاني وكامل ويقدم العديد من الخدمات لمستخدميه ، يحتوي تطبيق فوتو اديتور على مجموعة من الأدوات المطورة والمخصصة للتعديل على الصور بحرية كاملة ، فمنها ما هو مهتم باضافة التأثيرات الخارجية على الصور ، واداة اخرى لقص اجزاء من الصور وادوات اخرى منها للتلاعب في درجة سطوع الصورة وضبط التباين والتعتيم والكتابة عليها بمختلف انواع الخطوط والألوان ، فضلا عن ادوات دمج مجموعة من الصور مع بعضها البعض واداة تركيب الاطارات على الصور حيث يحتوي على اكثر من 50 اطار جاهز للتركيب بنقرة زر واحدة ، كما يحتوي على مجموعة من الفلاتر الجاهزة للاختيار والتنفيذ للتعديل على الصورة بشكل مباشر مع امكانية التعديل على الفلتر بكل سهولة ، كما يمكنك ايضا اضافة الاشكال والرموز على الصورة ومسح الاشياء الغير مرغوبة من الصور وتصفية الوجه من الشوائب وحب الشباب في حال كانت الصورة شخصية ، المميز في هذا التطبيق انه يتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصورة الاصلية قبل القيام بالتعديل عليها حتى يضمن لك بقاء الصورة في حال تراجعت عن تعديلها او اعادتها الى ما كانت عليه ، بعد التعديل على الصور ومعالجتها بالشكل المطلوب يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر والانستقرام وارسالها عبر تطبيقات الدردشة والشات عبر الواتس اب والفايبر والتانجو واللاين والسكايب وغيرهم ، برنامج رائع ويستحق الاستخدام لا تتردد في تحميله من الرابط الموجود اسفل المقال.

خصائص ومميزات تطبيق Photo Editor by Aviary للاندرويد

1- يمكنك بواسطة برنامج Photo Editor by Aviary تصفح جميع صورك من الاستديو الموجود بهاتفك الشخصي سواء كانت الصور محفوظة على ذاكرة الهاتف الداخلية او ذاكرة الميموري.
2- يمكنك قص الاجزاء الغير مرغوبة من الصور والتخلص منها بشكل نهائي.
3- يتيح لك اقتصاص اي جزء من الصورة بمختلف الابعاد وحسب رغبتك.
4- يمكنك التلاعب في حجم وابعاد ومقياس الصورة بتصغيرها وتكبيرها.
5- يمكنك التلاعب في درجة سطوع الصورة وتفتيحها او زيادة اللون الداكن لها من خلال شريط مقياسي دقيق.
6- يتيح لك تطبيق Photo Editor by Aviary اضافة المؤثرات على الصور عن طريق شريط الخيارات السفلي Effects. 
7- يحتوي البرنامج على اكثر من 50 اطار رائع جدا وجاهز للتركيب على جوانب الصور.
8- يمكنك كتابة الكلمات والجمل على الصور بمختلف انواع الخطوط والألوان.
9- يمنحك التطبيق مجموعة من الرموز والأشكال التي يمكنك اضافتها الى الصور مثل الحيوانات المرسومة والخطوط المشكلة والنجوم والغيوم وغيرها.
10- يقوم البرنامج بحفظ نسخة من الصورة قبل ان تقوم بتعديلها حتى لا تفقد الصورة الاصلية.
11- يتيح لك البرنامج تصميم صور كوميدية ومضحكة بهدف المزاح مع اصدقائك.
12- يحتوي التطبيق على فلاتر مميزة يمكنك جعل الصورة قديمة ابيض واسود او رومانسية او صورة ملونة بطريقة ملفتة للانظار او صورة اثرية كما يمكنك جعل الصورة تبدو كأنها مرسومة بقلم رصاص وغيرها من الفلاتر الرائعة.
13- بعد الانتهاء من تعديل الصور يساعدك البرنامج في مشاركة الصور مع اصدقائك على الشبكات الاجتماعية وارسالها لاحبابك عن طريق برامج الدردشة والمحادثة المثبتة على هاتفك الشخصي.

صورة برنامج Photo Editor by Aviary
 صور البرنامج بعد التسطيب
 

الحجم:- مغير حسب الجهاز.
الشركة المطورة:- Aviary, Inc.
رقم الاصدار:- 4.8.0.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل اندرويد Android.

لتحميل برنامج Photo Editor by Aviary للاندرويد مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج 2017 Photo Editor by Aviary مجانا,عربي,اخر اصدار,تنزيل برنامج تعديل الصور,تحميل تطبيق فوتو ايديتور،Download Photo Editor by Aviary Free،دمج الصور،الكتابة على الصور،تركيب الاطارات،فلاتر،اضافة المؤثرات على الصور،تاثيرات،حدف الاشياء الغير مرغوب من الصور