تحميل متصفح اكران انترنت 2020 مجانا Download ecran internet Free


تنزيل برنامج اكران انترنت ecran internet برابط مباشر عربي

يعتبر متصفح اكران انترنت ecran internet هو واحد من افضل برامج تصفح الانترنت على الاطلاق , حيث يتميز هذا المتصفح بالسرعة الكبيرة خاصة عند فتح العديد من الصفحات ومواقع الانترنت سواء فيديو او صور او غيرها ، كما يتميز بالسهولة التآمة عند الاستخدام ، يحتوي هذا المتصفح على العديد من الأدوات التي تدعم المتصفح بمزاياه المختلفة منها اداة تستخدم لتحميل الملفات بمختلف انواعها سواء برامج او العاب او فيديو او مقاطع صوتية ، كما ويحتوي على اداة لعرض الصور واداة التقويم واداة لكتابة الملاحظات واداة لتشغيل الصوتيات وغيرها من الادوات التي يمكنك استخدامها بعد تثبيت البرنامج ، يمنحك هذا المتصفح درجة عالية من الأمان ويحميك من خطر الفيروسات وملفات التجسس والاختراق التي تنتشر على مواقع الانترنت بهدف القرصنة وخاصة عند تنزيل الملفات والتطبيقات من الانترنت ، يحتوي هذا المتصفح على محرك بحث يمكنك البحث عن ما يروادك والوصول الى افضل النتائج بكل سهولة.

أبرز مميزات متصفح اكران انترنت ecran internet

1- يمنحك درجة عالية من السرعة اثناء تصفح المواقع ويمكنك تصفح الصور وفتح الفيديو دون التأثير على سرعة التصفح فهو يعتبر المتصفح الاسرع حاليا من بين متصفحات الانترنت الاخرى.
2- يقوم هذا المتصفح بالتخلص من الدعايات والاعلانات المزعجة والتي غالبا ما تتسبب في بطئ وتهنيج المتصفح.
3- يقوم المتصفح بالتخلص من النوافذ المنبثقة.
4- يوفر لك هذا المتصفح درجة عالية من الأمان الأمر الذي لا يسمح لأي ملفات خبيثة وفيروسات بالدخول على الكمبيوتر والتجسس واختراق الملفات.
5- يحافظ على خصوصيتك اثناء التصفح بحيث لا يعلم أحد ماهية المواقع التي قمت بالدخول عليها وتصفحها وذلك من خلال مسح سجل الزيارات والذي يحتوي على اسماء المواقع وتاريخ ووقت الدخول عليها.
6- يحتوي على مجموعة من الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها مثل قارئ ملفات PDF ومستعرض الصور واداة تقويم وكتابة الملاحظات.

الواجهة الرئيسية لمتصفح ecran internet

تتميز واجهة متصفح ecran internet بالرقي والقوة والاناقة ، كما تحتوي على ادوات منظمة وسهلة جدا في الاستخدام ويدعم العديد من اللغات العالمية منها العربية والانجليزية والألمانية وغيرها ، المتصفح مجاني ومتوفر للجميع كما انه خفيف على الجهاز.

التفاصيل الفنية للبرنامج
حجم التنزيل :- 30 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- Ecran internet
سنة الاصدار :- 2020.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP , Win 2000

لتحميل متصفحاكران انترنت 2020 ecran internet مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح اكران انترنت 2020 مجانا,عربي,اخر اصدار,كامل,للكمبيوتر,Download ecran internet Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ايجي اب,تنزيل برنامج اكران انترنت،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت،احدث متصفح نت