تحميل برنامج دي جي Virtual DJ 2017 لعمل الحفلات والمهرجانات للكمبيوتر

هل راودك الحلم في يوم من الأيام في الحصول على فرصة عمل في مجال انتاج مقاطع الفيديو والتصميم؟ هل حلمت في انتاج المقاطع الصوتية لرفعها على مواقع الانترنت واليوتيوب ليستمتع بها اصدقائك ومعارفك؟ اليك الاصدار الاخير من برنامج فيرتشوال دي جي Virtual DJ، تم تطوير النسخة الاولى من هذا البرنامج في سنة 2003 على يد خبراء ومهندسين يعملون في شركة Atomix العملاقة التي انتجت العديد من الاصدارات المختلفة التي نالت اعجاب الملايين من الاشخاص حول العالم وكان الاصدار Virtual DJ7 هو الاصدار السابق لهذا الاصدار الذي نطرحه في هذا اليوم، هذا البرنامج الذي تم تطويره لتلبية رغبات كل من يريد صناعة جو موسيقي داخل بيته او غرفته بحيث يجعل من الكمبيوتر مسجل كبير وضخم وبصوت قوي اضافة الى ذلك يتيح للمستخدمين اجراء التعديلات على الملفات الصوتية التي يستعموا لها لمنحهم الشعور كما لو كانوا في مهرجان او حفلة مقامة في صالة مغلقة او ما شابه ، اذا ما مميزات هذا البرنامج؟ وما هي امكانياته التي يمنحها لمستخدميه؟ وما هي الأدوات التي يمكن لمستخدميه التحكم بها؟ كل هذا الاسئلة وغيرها سنتطرق الى الاجابة عليها في سياق السطور التالية فتابعونا.

تنزيل برنامج فيرتال دي جي Virtual DJ8 2016 لعمل الريمكسات والاغاني

يعتبر برنامج فيرتشوال دي جي Virtual DJ واحد من افضل واقوى برامج الكمبيوتر المجانية التي تعمل في مجال الهندسة الصوتية واضافة التأثيرات عليها ، له شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم حيث تجاوز مستخدمي البرنامج اكثر من 90 مليون حسب احصائية الموقع الرسمي ، ويستطيع اي شخص التعامل معه سواء كان محترف او مبتدئ ويعود الفضل في ذلك الى الواجهة المألوفة البسيطة التي يتمتع بها والتي تساعد على ذلك في سهولة استخدامه ، يتيح لك هذا البرنامج عمل المقاطع الصوتية واضافة التاثيرات واللمسة الجمالية عليها ، فمن خلال يمكنك دمج العديد من المقاطع الموسيقية والاغاني وعمل الفيديوهات وصناعة مقطوعات موسيقية منها ، كما يتيح لك التعديل على هذه المقاطع من خلال الكتابة عليها وتقطيع الاصوات وقص الاجزاء التي لا تريدها وتسريعها واضافة صدى الصوت عليها وغيرها من الأدوات التي تساعدك على انتاج المقطع الصوتي او الفيديو كما ترغب وتريد.

برنامج عمل الحفلات والمهرجانات الدي جي Virtual DJ العربي

وفر عليك برنامج فيرتال دي جي Virtual DJ الكثير من الوقت والجهد حيث تم تزويده بالعديد من الادوات التي يحتاجها من لديه موهبة في صناعة وانتاج مقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، فهو يمتلك عدد كبير من التأثيرات الجاهزة المتاحة لك لتطبيقها على الملفات التي تريد اضافة لمسة سحرية عليها ، يمتلك البرنامج أداة التسجيل وهذه ميزة رائعة للبرنامج بحيث تكون قادر على عمل مقطع صوتي بصوتك ومزجه بالملف الذي تريده وهذه من احدى طرق التدرب على البرنامج ، يتيح لك ايضا تقييم عملك من خلال تحديد الاخطاء التي تحتاج الى معالجة واصلاح وتوفير الارشادات اليك للتخلص منها بكل سهولة ، الان من على موقع عربي سوفت يمكنك امتلاك هذا البرنامج ومن ثم البدء في العمل عليه وصناعة المقاطع الصوتية ودمج الملفات وانتاج الفيديو وتزويده بالتأثيرات الجمالية واخراجه بالعديد من الصيغ التي اذكر اهمها للفيديو MOV, VOB, AVI. XVID, MPEG1, MPEG 2 وMPEG وغيرها الكثير من صيغ الصوت.

خصائص برنامج فيرتال دى جي Virtual DJ:

1- يحتوي البرنامج على العديد من الفلاتر المميزة ذات التحسينات الرائعة والتي يمكنك دمجها في ملفات الفيديو والصوت بكل سهولة.
2- يمكنك تعديل ملفاتك الصوتية سواء كانت اغاني او تسجيلات وتنقيتها من الاصوات الخارجية " الضوضاء" وتحسين جودة الصوت واضافة لمسة جمالية عليه.
3- يمكنك انتاج المقاطع الصوتية والفيديوهات بالجودة العالية واخراجها بالصيغة التي تريدها.
4- يمكنك مراجعة الملف الذي تريد التعديل عليه قبل عملية انتاجه بشكل نهائي ويقوم البرنامج بتحديد الاخطاء ويرشدك للطريقة السليمة لمعالجتها.
5- يتيح لك برنامج Virtual DJ7 اسقاط وسحب التأثيرات والملفات الصوتية والحلقات بشكل مباشر وتستطيع من خلاله خلق المسارات.
6- يحتوي على خاصية التسجيل الصوتي على صيغتي CD و MP3 ومحطات الاذاعة من خلال شبكة الانترنت.
7- يدعم البرنامج اكثر من 25 لغة عالمية ابرزها الانجليزية والعربية والكورية والروسية والبرتغالية وغيرها.

خلاصة القول: اذا كنت ممن لديهم الموهبة في صناعة الاغاني وعمل المهرجانات والحفلات والمقطوعات الموسيقية ما لك الا استخدام برنامج الدي جي Virtual DJ8 باصداره الاخير فهو سهل الاستخدام ومتعدد الادوات التي تساعدك على انتاج المقاطع التي تريدها واخراجها على افضل حال.
شعار برنامج دي جي Virtual DJ
صورة للبرنامج بعد عملية التثبيت على الكمبيوتر

الحجم :- 37 ميجا بايت فقط.
الشركة المطورة :- Atomix Productions.
رقم الاصدار :- 8.1.2857.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج دي جي Virtual DJ 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج الدي جي 2017 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,Download Virtual DJ Free,شرح,فيرتشوال دي جي،مزيكا توداي,ملتقى العرب,فيرتال،ايجي مودرن,إيديشن،ايجي اب,تنزيل برنامج Virtual DJ،7،8،بالعربي،اقلاع سوفت,الفارس نت،عمل الحفلات،اضافة التاثيرات،للكمبيوتر

1 التعليقات :

Write التعليقات
9 مارس 2016 في 10:32 ص حذف

تحميل برنامج الدي جي 2016 مجانا,اخر اصدار,تحميل فيرتشوال دي جي 7 برابط مباشر،دي جي 8 للكمبيوتر،عمل المهرجانات،اقامة الحفلات،تحميل برنامج فيرتال دى جى 7،دي جي بالعربي،موسيقى،اغاني،اناشيد،تضخيم الصوت،تعديل،لاحياء الحفلات والاعراس،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Virtual DJ Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ديجي 7,تحميل برنامج Virtual DJ,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،دمج،تقطيع،صناعة،تسجيل،اضافة المؤثرات،تاثيرات،فيرتوالدج،فيرتوالدج هوم إيديشن،عمل الريمكسات،افراح،مزح

رد
avatar