تنزيل برنامج موفي ميكر 2017 Movie Maker برابط مباشر مجانا

هل لديك الرغبة في أن تعمل في مجال انتاج الفيديوهات؟ هل ترغب بصناعة مقاطع فيديو من انتاجك؟ هل ترغب بتصميم الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وغيرها؟ هل ترغب بتجميع صورك في مقطع فيديو واضافة اغنية له بهدف اعطاء الفيديو لمسة جمالية اضافية؟ هل لديك الرغبة في الربح من الانترنت عن طريق عمل الفيديوهات ونشرها على مواقع الفيديو واليوتيوب؟ اذا كانت جميع الاجابات نعم فانك ستحتاج الى برامج تساعدك في عمل وصناعة وتعديل مقاطع الفيديو بحيث يكون مصمم من ابداعك وكثيرة هي البرامج المنتشرة على مواقع الانترنت والتي تعمل في هذا المجال من بينها برنامج ادوبي افتر افكت Adobe After Effects والذي تحدثنا عنه في موضوع سابق والذي ينافسه بقوة البرنامج الذي معنا لهذا اليوم والذي سنتحدث عنه ألا وهو برنامج موفي ميكر Movie Maker 2017 الاصدار الاخير و الذي من تصميم وانتاج شركة microsoft الامريكية والتي انتجت العديد من البرامج في شتى المجالات و ابرز ما يميز هذا البرنامج عن غيره من البرامج التي تعمل في نفس المجال هو انه مجاني وكامل الأدوات المميزة بعس البرامج الاخرى التي تكون مدفوعة وتجريبية لفترة محدودة من الزمن تقدر بـ 30 يوماً او ما يزيد بقليل.


برنامج صناعة الفيديو موفي ميكر Movie Maker العربي


يمكنك بواسطة برنامج موفي ميكر Movie Maker صناعة مقاطع الفيديو حسب ذوقك ومن ابداعك حيث يطلق عليه في بعض الاحيان برنامج صانع الافلام من الصور ، يتيح لك البرنامج تجميع اكبر عدد من الصور الخاصة بك والموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مقطع فيديو وعمل البوم مميز يعرض فيه اجمل الصور واللحظات التي عشتها اضافة الى تركيب مقطع صوتي سواء كان اغنية او مقطع موسيقي لجعله اكثر جمالا ، كما يتيح لك البرنامج دمج العديد من مقاطع الفيديو مع بعضها البعض لاخراج فيلم واحد يكون كبير كما يتيح لك ايضا التعديل على الفيديوهات والكتابة عليها باللون والخط الذي يناسبك واضافة الصور في منتصف الفيديو وذلك من اجل حفظ حقوق الملكية ، يحتوي البرنامج على أزرار مشاركة للعديد من شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يمكنك بعد الانتهاء من صناعة الفيديو نشره على الفيس بوك والتويتر وايضا على اليوتيوب والبدء في استثماره وربح الأموال من خلاله ، يدعم البرنامج ما يزيد عن 60 لغة عالمية ابرزها الانجليزية والأسبانية والايطالية والبرتغالية والصينية والكورية والروسية وايضا لغتنا العربية ويمكنك اختيار اللغة التي ترغب العمل عليها عند تثبيت البرنامج مع امكانية تحويلها مستقبلا من داخل الاعدادات بكل سهولة.


خصائص ومميزات برنامج موفي ميكر Movie Maker:

أولا:- يتيح لك البرنامج استيراد الصور والفيديوهات ودمجها مع بعضها البعض لصناعة فيديو كامل منتج حسب رغبتك وذوقك.
ثانيا:- يمكنك ازالة اي مقطع صوتي من اي فيديو تريد التعديل عليه مع امكانية اضافة ملفات مقاطع صوتية اخرى ، مثلا استخراج اغنية من فيديو واضافة مقطع موسيقي وهكذا لعمل كليب Clip مميز يكون خاص بك.
ثالثا:- يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو من موارد واجهزة اخرى بعد توصيلها عن طريق وصلة USB مثل الفلاش والهارد ديسك كروت الميموري وهذا ما يسهل عليك عملية المونتاج.
رابعا:- يحتوي البرنامج على أداة Compact Flash Reader والتي يمكنك من خلالها استيراد مقاطع الفيديو من كرت الميموري بواسطة جهاز الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك.
خامسا:- يحتوي على أداة VideoRecord والتي تتيح لك تسجيل مقطع فيديو بكاميرا الهاتف الخاص بك بعد توصيله بوصلة USB بالكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تقوم بتعديله واضافة لمستك الجمالية عليه بشكل مباشر بواسطة البرنامج.
سادسا:- يحتوي البرنامج على ما يزيد من 15 مؤثر مختلف يمكنك اضافته لمقطع الفيديو لزيادة جودة الفيديو.
سابعا:- يتيح لك برنامج Movie Maker فور الانتهاء من انتاج الفييدو تحديد حجم المقطع بحيث يسهل عليك من عملية رفعه على المواقع الاكترونية.
ثامنا:- يحتوي البرنامج على أداة Online Publisher التي تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بانتاجها على مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام والفيسبوك وتويتر واليوتيوب وغيرها من المواقع.
تاسعا:- يمتلك البرنامج واجهة بديهية وواضحة أدواتها منظمة وسهلة جدا في الاستخدام ويمكن لاي شخص استخدامه دون شرط وجود الخبرة لان ادوات البرنامج واضحة ويمكن لاي مستخدم التعلم عليه من خلال التجربة المتكررة.

ايقونة برنامج موفي ميكر Movie Maker
صورة من البرنامج بعد التثبيت على الحاسوب

الحجم: 9 - 11 ميجا بايت تقريبا.
الشركة المطورة :- microsoft.
رقم الاصدار :- 16.
الترخيص :- مجاني Free. 
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8،Windows7،Vista،WinXP،Win2000,Windows10

لتحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker 2017 مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج موفي ميكر 2017 مجانا,شرح،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,صانع الفيديو,ايجي اب,تنزيل برنامج Movie Maker،كامل،انتاج الفيديوهات،عمل،دمج،قص،تركيب الاغاني على الصور،Download Movie Maker Free

1 التعليقات :

Write التعليقات
18 مايو 2016 في 11:36 ص حذف

تحميل برنامج موفي ميكر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,النسخة الاصلية،صانع الافلام،صناعة الفيديو،تصميم،انتاج الفيدوهات،عمل،مونتاج،صناعة مقاطع الفيديو من الصور والاغاني،دمج،تركيب،قص،اضافة المؤثرات على الفيديو،تحميل موفي ميكر برابط مباشر،اضافة الاغاني على الصور،تصوير الفيديو،تحويل صيغ الفيديو،عمل الالبومات،موسيقى،صوتيات،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Movie Maker Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,بدون تسجيل،ايجي اب,تنزيل برنامج موفي ميكر,تحميل برنامج Movie Maker 2017,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندوز سفن 7،الكتابة،ويندوز8،كيفية استخدامه

رد
avatar