تحميل تطبيق المسافر لحجز الفنادق للاندرويد و الايفون Almosafer عربي


تنزيل برنامج المسافر Almosafer لحجز الفنادق والشقق السكنية اون لاين

هل ترغب بالسفر مع عائلتك لقضاء وقتا ممتعا في بلد عربي آخر؟ هل ترغب بالارتحال الى دولة اوروبية او امريكية للسياحة او لقضاء مهمة ما؟ هل ترغب بالانتقال من مدينة الى اخرى في نفس البلد المقيم بها؟ هل ترغب بحجز شقق سكنية عند بعد؟ هل تبحث عن فندق يناسب احتياجاتك الخاصة؟ هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها حجز شقة سكنية او غرفة فندقية قبل السفر ، حيث اصبح بامكانك الان حجز الفنادق اون لاين وانت في بيتك من خلال بضع نقرات على هاتفك المحمول ، في هذا الموضوع سنتناول تطبيق المسافر Almosafer للاندرويد والايفون ، وطرحنا قبل ذلك تطبيقات عديدة متخصصة في مجال حجز الفنادق أبرزها تطبيق يا مسافر Yamsafer وبرنامج تريفاجو Trivago وبرنامج Booking وبرنامج اجودا Agoda وغيرهم الكثير من التطبيقات المميزة ، استخدامك لبرنامج المسافر Almosafer هذا يعني انك تبحث عن الراحة والسهولة في حجز الفنادق فهو من افضل برامج حجز الفنادق على الاطلاق ، التطبيق من تطوير وانتاج المبرمج السعودي فاروق الجريسي صاحب شركة سفر الاكترونية في المملكة العربية السعودية ، حظي التطبيق على اعجاب الملايين من المستخدمين العرب وفي منطقة الشرق الاوسط بشكل عام بسبب واجهته المألوفة الراقية التي تبدو واضحة للجميع مبتعدة عن الأدوات المعقدة التي تسبب ضجر للمستخدم ، كما انه خالي من الاعلانات المزعجة.

افضل تطبيق عربي لحجز الفنادق والشقق السكنية اون لاين

يمنحك تنزيل تطبيق المسافر عربي للاندرويد والايفون فرصة المقارنة بين الفنادق من حيث المواصفات والاسعار والمزيد من الخيارات الاخرى التي يستفيد منها المسافر قبل الاقلاع بالطائرة من البلد المقيم بها ، يتيح لك التطبيق حجز افخم الفنادق على مستوى العالم العربي سواء في المملكة العربية السعودية او في الامارات او في مصر او في المغرب او قطر وغيرها من الدول العربية ، بأقل من ثلاث دقائق يمكنك اختيار الفندق الذي يناسبك على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد الجماعي في حال كنت مصطحبا احدا من اصدقائك او عائلتك اثناء السفر ، يمكنك بواسطة تطبيق المسافر اختيار فندق من بين اكثر من 400 الف فندق من مختلف انحاء العالم ، البرنامج سهل جدا في الاستخدام فقط كل ما عليك هو ملئ الخانات الاساسية المطلوبة ومن ثم الحجز ، الجدير بالذكر ان التطبيق يسمح لك بحجز الشقة السكنية او الفندق وتسديد الفاتورة في وقت لاحق بعكس بعض التطبيقات التي تحتجز عربون وهذا ما يمنح الراحة اكثر للمسافر ومستخدم التطبيق.

شركة المسافر لحجز تذاكر الطيران وحجز الغرف الفندقية هي الشركة نفسها التي قامت بتطوير وانشاء موقع المسافر المتخصص في حجوزات المسافرين ، فتطبيق المسافر الذي بين ايدينا هو نسخة مكررة من الموقع الرسمي للشركة وهو متوفر لهواتف الايفون والاندرويد بحيث يسهل على المسافرين استخدامه من اي مكان بالعالم ، شركة المسافر مقرها في المملكة العربية السعودية ولها عدة مقرات في دول عربية اخرى كالامارات وقطر ، تطبيق المسافر يوفر لك افضل المقارنات بين الفنادق الشهيرة من حيث عدد النجوم والشهرة والمساحة والعملة المتداولة وغيرها من المعلومات ، وتتمثل طريقة الدفع المتاحة في تطبيق المسافر اما بواسطة بطاقة الباي بال او الماستركارد ، او اما عن طريق الحجز والدفع في وقت لاحق عند وصول الفندق الذي تنزل اليه.

كيفية حجز فندق او شقة سكنية بواسطة برنامج المسافر Almosafer

أولا: بعد تنزيل وتثبيت برنامج المسافر على هاتفك الاندرويد او الايفون قم بفتحه حيث يظهر لك خانات فارغة ينبغي عليك تعبأتها كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.
1- في الخانة الاولى ينبغي عليك اختيار الدولة او المدينة التي ترغب بحجز فندق فيها.
2- في الخانة الثانية حدد موعد حجز الفندق وموعد مغادرته.
3- في الخانة الثالثة قم بتحديد الحد الادنى والاقصى لعدد الغرف التي ترغب بحجزها ، علما بان الحد الادنى غرفة واحدة والحد الاقصى 4 غرف.
4- في الخانة الرابعة حدد عدد الاشخاص المصطحبين معك سواء كبار او صغار.
5- بعد ذلك انقر على ايقونة البحث.


ثانيا: بعد ان تنتهي من مرحلة البحث ، سيقوم التطبيق بطرح مجموعة من الفنادق المتاح تأجيرها في المدينة او الدولة التي اخترتها.
6- قم بتحديد الفندق الذي تراه مناسب.

ثالثا: بعد تحديد الفندق الذي تراه مناسبا للحجز سيقوم التطبيق بتقديم معلومات حول نوعية الغرف.
7- قم بتحديد الغرفة التي تناسبك من خلال النقر على ايقونة احجزها كما يظهر لك بالصورة التالية.

رابعا: بعد تحديد الغرفة الفندقية ينبغي عليك ملئ بيانات الحجز كالتالي:
8- قم بكتابة اسمك الحقيقي ويستوجب ان يكون باللغة الانجليزية.
9- قم بكتابة اسم العائلة وايضا يجب ان يكون باللغة الانجليزية.
10- ادخل اميل البريد الاكتروني الخاص بك ، سواء هوتميل او جيميل او ياهو وفي حال لم يكن لديك اي منها ، قم بانشاء بريد الكتروني جديد على احدى المواقع التالية:
11- قم بتحديد الدولة التي تعيش فيها الان.
12- ينبغي عليك ادخال رقم الموبايل الخاص بك.
13- قم بالنقر على ايقونة أكد حجزي حتى تستطيع استكمال الاجراءات.

14- بعد تأكيد الحجز ينبغي عليك تحديد طريقة لدفع الفاتورة كما يتضح لك بالصورة التالية.
15- في هذه الخانة ادخل نوع البطاقة سواء كانت بطاقة ائتمان باي بال او ماستر كارد او اي بطاقة اخرى.
16- في هذه الخطوة ادخل رقم البطاقة التي حددت نوعها.
17- ادخل اسم مالك البطاقة كاملا سواء كنت انت او اي شخص آخر. 
18- ينبغي عليك تجديد تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة المدخلة.
19- بعد التأكد من صحة جميع البيانات التي ادخلتها قم بالنقر على ايقونة اكد حجزي كما هو موضح بالصورة بالاسفل مباشرة.

خصائص ومميزات برنامج المسافر Almosafer

1- يحتوي تطبيق المسافر على اكثر من 450 ألف فندق على مستوى العالم يمكنك تحديد المفضل بالنسبة لك واختياره بكل سهولة.
2- يتميز التطبيق بسرعة الحجز.
3- سعر حجز الفندق شامل للضريبة المضافة.
4- يمكنك حجز الفندق والدفع في وقت لاحق فور وصول الفندق.
5- التطبيق متاح دائما للبحث و لحجز اي فندق ترغبه.
6- تقوم ادارة الفندق بعمل خصومات على سعر الحجز عند استخدامك لبطاقة الائتمان.
7- يدعم التطبيق اللغة العربية ولغات اخرى.
8- التطبيق بسيط وخفيف على نظامي الاندرويد والايفون.

التفاصيل الفنية للتطبيق
الحجم:- مختلف حسب النظام.
الشركة المطورة:- Almosafer.
اللغة: عربية ولغات اخرى.
رقم الاصدار:- 1.7.7.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل IOS ,Android.

لتحميل برنامج المسافر Almosafer عربي مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج المسافر Almosafer عربي لحجز الفنادق بارخص الاسعار،حجز الفناق بارخص الاسعار،كيفية حجز الشقق في العالم،اشهر مواقع حجز الفنادق،موقع حجز فنادق رخيص،افضل موقع لحجز الفنادق في السعودية،دبي،اوروبا،Download Almosafer Free،حجوزات فنادق دبي،امريكا،الامارات،كندا